تكييف شارب 2.25 بدون بلازما تربو

يقدم تكييف شارب  2.25 حصان من إنتاج شركة شارب لعام 2022 أفضل التقنيات الحديثة فى عالم التكييفات ، فهو يعمل على توفير كبير جداً فى إستهلاك الطاقة الكهربائية وبجانب كل هذا يأتي بسعر مقبول اذا ما تمت مقارنته بغيره من المنتتجات .

مواصفات تكييف بارد 2.25 حصان شارب

تعرف على أهم المواصفات داخل تكييف بارد 2.25 حصان ، مثل خاصية التربو كول ، وخاصية التشغيل التلقائى والتبريد السريع ، وخاصية توزيع الهواء التى تساعد على توزيع هواء المكيف فى جميع أنحاء الغرفة   : –

خاصية التربو كول

يحتوى تكييف بارد 2.25 حصان على افضل الخواص الجديده و تكون خاصية التربو هى من افضل الخواص التى يحصل عليها المستهلك فى التكييف لانها تقوم بتبريد الغرفه باسرع وقت ممكن لكى يستمتع المستهلك بجميع اوقاته و ايضا بانه يشعر بالاستمتاع و الراحه و هذا الشئ ليس متوفر الا فقط فى تكييفات شارب العربى .

التميز بخاصية التشغيل التلقائى

احصل على افضل الامكانيات و الخواص فقط و حصرى مع تكييف شارب 2.25 حصان  الذى يقدم لعملاءه الافضل دائما و لكى يستمتعون اكثر بالهواء المكييف قمنا بتوفير خاصيه التشغيل التلقائى التى تعمل على اعادة تشغيل المكييف مره اخرى عند عودة الكهرباء و لذلك لابد من الحصول على تكييف شارب فى بيتك لكى تستمتع بكل ما هو جديد و مختلف .

التميز بخاصية التشغيل الهادئ

استمتع بخاصيه التشغيل الهادئ فى تكييف بارد 2.25 حصان شارب  لانها تقوم بكتم صوت التكييف لان يوجد بعض التكييفات تصدر صوت عالى جدا يسبب ازعاج للعملاء و لهذا الشئ يوفر لكم تكييف شارب تلك الوظيفه لكى يشعر المستهلك بالراحه و الهدوء و لهذا السبب يعتبر هو التكييف رقم واحد فى مصر لانه يوفر كل ما هو جديد و متميز .

خاصية إيكو  

تعمل شركة شارب العربي على تطوير نفسها حتى تصل الى المستوى الاول على التكييفات و كل هذا من خلال تطوير جميع الأمكانيات الموجودة به حتى تكون مختلفة عن باقى اجهزة التكييف الاخرى لذلك ينصح لنا عند تشغيل التكييف نستخدم اقل استهلاك للطاقة عن الطبيعى لنا حتى يقلل من استهلاك الكهرباء و كل هذا من خلال الريموت الكنترول الخاص بالتكييف و تلك الخاصية ينفرد بها فقط تكييف شارب و هذا احدى الانفرادات التى يحصل عليها .

خاصية التبريد فائق السرعه

لو عايز تقضى فترة الصيف فى أستمتاع دون الأحساس بالحر يبقي لازم تشترى تكييف شارب الذى يحصل على خاصية التبريد فائق السرعه مع تكييف بارد 2.25 حصان شارب لانها تعمل على تبريد المكان بأسرع وقت ممكن ليخلصكم من حر الصيف فتلك الوظيفه تعمل بكفاءه عاليه ليكون الجهاز أكثر تميز ودقه بين الاجهزة الموجوده فى الاسواق .

خاصية التشغيل الجاف

احصل على خاصية ازالة الرطوبه مع شركة تكييف شارب الذى ينفرد بكل ما هو متميز و ايضا تمثل تلك الخاصيه اهميه كبيره فى التكييف لانها تساعدنا فى الحصول على هواء صحى و نظيف خالى من الاتربه و هذا عن طريق تجفيف الهواء و ايضا يتم تشغيل الكمبريسور بسرعه منخفضه حتى يتم تجفيف الهواء يتم بطريقه غير طبيعيه و غير ملحوظه .

خاصية التبريد المعتدل

 بينفرد تكييف 2.25 حصان شارب بوجود خاصيه التبريد المعتدل التى تعمل بكل كفاءة و تميز على توفير هواء بارد يكون مناسب و معتدل على جميع الاشخاص المتواجدين فى المكان كما انه يجعل العملاء متميزين و مستمتعين بكل ما هو افضل لاننا دائما مختلفين و متميزين .

 خاصيه تدفق الهواء فى تكييف بارد 2.25 حصان

مهما كان التكييف متميز وعالى الكفاءة لابد من توفير تلك الخاصيه به و لذلك قام تكييف شارب 2.25 حصان بارد تربو بتوفير خاصيه تدفق الهواء التى تعمل على مواجهة اى صعوبات تمنع وصول الهواء المكييف لنا كما انها تعمل بكل طبيعى و غير ملحوظ حتى يستمتع المستهلك بالهواء المكييف .

شاهد أيضاً

تكييف شارب أنفرتر

تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن انفرتر

استمتع بجهاز تكييف شارب 1.5 حصان انفرتر بارد ساخن الذى ينفرد بكل ما هو متميز …

اترك تعليقاً

error: هذا الموقع لا يوفر عملية النسخ
توكيل تكييف شارب