تعرف على أهم 10 مميزات عن تكييف شارب 1.5 حصان بارد إنفرتر

تعرف على أهم المواصفات والإمكانيات الموجودة فى الجهاز العبقري تكييف شارب 1.5 حصان بارد إنفرتر والذي يتمتع بالكثير من المميزات ، فعلى الجانب التقنى يأتى مزود بشاشة ديجيتال ، وخاصية الإنفرتر ، وخاصية التعرف على الأعطال والخ …..  كما يأتى بفترة ضمان خمس سنوات شاملة اعمال الصيانه وتوفير قطع الغيار الاصليه

مواصفات تكييف شارب 1.5 حصان بارد أنفرتر

  • سعة تبريد التكييف :-
    يعمل الجهاز بسعة تبريد عالية الكثافة باستخدام عدد ( 12.600 ) BTU  و التي من جانبها تعمل علي تغطية مساحة تكون في حدود ( 12 ) متر مغطية بذالك المساحة عالمية نسبة لقدرته .
  • التميز بخاصية التبريد السريع :-
    احصل على خاصيه التبريد السريع التى تجعلك تتمتع بافضل درجة تبريد يمكن ان تحصل عليها فقط فى تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد الذى ينفرد بافضل سعه تبريد يمكن ان تحصل عليها فى تكييف اخر وهذا من اجل توفير الافضل للعميل وايضا الاستمتاع بجميع امكانيات التكييف المتميزه .
  • التميز بخاصيه التشغيل التلقائى :-
    استمتع بخاصيه التشغيل التلقائى فقط فى تكييف شارب 1.5 حصان بارد انفرتر لانها تتميز بكفاءة عاليه تفوق كل التكييفات الموجوده فى الاسواق فهى تعمل عن اعادة تشغيل المكيف مره اخرى عند انقطاع التيار الكهربائى و هذا يتكرر كثيرا فى الصيف و لكى معنا لا تجد الا الخواص المتميزه التى تفوق كل الاجهزة .
  • التميز بخاصيه التبريد المعتدل :-
    لا يتوقف تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بتوفير الخواص المهمه للعميل و المتميزه و منها خاصيه التبريد المعتدل التى نقوم من خلالها بتبريد المكان بشكل متوسط حتى يكون الهواء المكيف فى جميع اجزاء الغرفه و لكن بمستوى متوسط و مناسب لجميع الاشخاص و هذا انفراد لتكييف شارب لان تلك الخاصيه ليست متوفره فى كل الاجهزة و لكن نحن طبعا نختلف عن الاخرون .
  • التصميم المتناسق للتكييف :-
    كمل بيتك بأفضل تكييف فى الاسواق و هو تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد لانه جهاز متكامل المواصفات و ايضا يحتوى على وظائف كثيره متميزه و ليكون افضل اكثر يوفر لكم شكل انسيابى للمكان و ايضا يكون متناسق مع جميع الديكورات المختلفه و ليس هذا فهو يوضع فى المكان ويعتبر قطعه فنيه تضيف لمسه من الاناقه و المتعه .

مميزات تكييف شارب 1.5 حصان بارد إنفرتر 

لكل نوع مكيف توكيل و لكن تختلف فى الكفاءة و الخدمات التى تتوافر للمستهلك و لان تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد الجهاز اكثر استخداما فى الاسواق يقدم لكم توكيل العربى اسم له تاريخ و مكانه عظيمه فى الاسواق و لذلك يوفر لنا هذا التوكيل جميع قطع غيار التكييف الاصليه و كل قدرات التكييف المختلفه كما ان يوجد فروع لنا فى اماكن مختلفه و هذا لانه ذات كفاءة عاليه وتميز .

  • التميز بخاصيه التشغيل الهادئ :-
    ينفرد بوجود خاصيه التشغيل الهادئ التى تقوم بكتم صوت المكيف نهائيا حتى لا يصدر صوت عالى يسبب لنا اى ازعاج كما نجد فى انواع كثيره من الاجهزة و هذا يجعل المستهلك غير مستمتع بامكانيات التكييف و لكن معنا ستحصل على كل ما تحتاجه وايضا ستكون انت دايما المميز .
  • التميز بتوفير خاصيه التشغيل الجاف :-
    تساعدك فى الحصول على افضل الخواص لتكون متميز و من ضمن الوظائف المهمه فى التكييف و المتطوره خاصيه التشغيل الجاف لازالة الرطوبه الموجوده فى المكان لكى تستنشق هواء نظيف و صحى وغير ملوث نحن نبذل اقصى ما لدينا حتى نحافظ على ثقه عملاءنا و على مكانتنا فى الاسواق و لذلك نقدم لكم كل ما هو افضل .
  • التميز بخاصيه القفل ضد عبث الاطفال :-
    خاصيه القفل التى يتم من خلالها قفل جميع الخواص الموجوده فى الجهاز و هذا لتحمى جهازك و تحافظ عليه من تلف عبث الاطفال و بذلك لا يتعرض لتلف جزء منه و لذلك لا تتردد و احصل على تكييف شارب المتطر الذى ينفرد بكل الامكانيات الجديده .
  • التميز بخاصيه التشغيل الاقتصادى اثناء النوم 
    قام تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بتوفير تلك الخاصيه التى نستطيع من خلالها تشغيل المكييف خلال النوم و يقوم المكييف بالعمل اوتوماتيكيا على ضبط المكان بدرجة التبريد المطلوبه و التى يحتاجها العميل و لكن تتميز ايضا بانها توفر درجة التبريد المناسبه للعميل خلال النوم حتى لا يتاثر و يسبب له التعب اذا زادت على المناسب له .
  • التميز بخاصيه تدفق الهواء 
    خليك مميز و احصل على تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد الذى يقدم لك افضل الخواص التى تجعلك تستمتع اكثر بالهواء المكييف و هذا من خلال خاصيه تدفق الهواء التى تعمل على وصول الهواء لنا مهما كان يوجد عوائق تمنع وصوله لان تلك الخاصيه خصصت لكى تقوم بتوفير الهواء المكيف لنا بافضل درجة تبريد متميزه و تعمل ايضا بشكل غير ملحوظ نهائيا حتى لا يسبب ازعاج للمستهلك .
  • التميز بتكنولوجيا الانفرتر ( eco )
    من الصعب أن تجد تكييفات تعمل من اجل المستهلك لان تفكيرهم دائما يكون لصالحهم و لكن تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد يختلف تماما عن باقى التكييفات لهذا قامت بتزويد التكييف بتكنولوجيا الانفرتر التى تعمل على توفير الطاقة المستخدمة ولان يوجد بعض الاشخاص لا يعرفون كيف يستخدمون تلك الخاصية نوضح لكم هذا يكون عن طريق تشغيل التكييف على اوضاع التشغيل العالية و المنخفضة لانك بذلك تعمل على تقليل استهلاك الطاقة و من مميزات تكييف شارب ايضا انه مزود بشاشة عرض ديجيتال تعمل على قياس درجات الحرارة .
  • خاصية ذات كفاءة عاليه ( ECO ) 
    تتميز شركة تكييف شارب انفرتر 1.5  حصان بارد بالتطوير المستمر لنفسها حتى تصل الى المستوى الاول على التكييفات و كل هذا من خلال تطوير جميع الأمكانيات الموجودة به حتى تكون مختلفة عن باقى اجهزة التكييف الاخرى لذلك ينصح لنا عند تشغيل التكييف نستخدم اقل استهلاك للطاقة عن الطبيعى لنا حتى يقلل من استهلاك الكهرباء و كل هذا من خلال الريموت الكنترول الخاص بالتكييف معنا لا تفكر فى شئ لانك هتلاقى كل ما تريده .
  • الحصول على شاشة عرض متطوره :
    من مميزات تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد تطوير الريموت الكنترول الخاص به لانه مزود بشاشة عرض للبيانات الخاصة بالتكييف التى قمنا بتشغيلها فهى تعرض لنا درجات حرارة التكييف و يمكنك التحكم و السيطرة فى جميع امكانيات الجهاز كما ان تلك الشاشه تظهر لنا مكان العطل و هذا ليس متوفر فى اى جهاز .

المميزات التقنية فى تكييف شارب 1.5 حصان 

  • التميز بخاصية التشخيص الذاتى :-
    انفرد تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد بأستخدام أحدث الاساليب المتطوره فى العالم للتكييف ولذلك قمنا بتوفير خاصيه التشخيص الذاتى التى تكتشف لنا مكان العطل الذى يحدث فى التكييف وهذا لكى يقوم المستهلك بمعالجته اذا استطاع لان يوجد بعض الاوقات يكون الامر سهل وبيسيط يمكنه معالجته بسهوله مع العربى تكون مختلفه ومستحوذ على مميزات كثيره .
  • الحصول على سرعات مختلفه للتكييف : يوفر سرعات مختلفه للمراروح يتم ضبطها واستخدامها من خلال الريموت الكنترول للجهاز تصل الى سرعات سرعه اتوماتيكيا  وهذا لاننا نريد توفير الافضل لكم واستخدام احدث الاساليب والامكانيات التى تساعدنا على الافضل دائما .
  • كفاءة الريموت الكنترول : نوفر لكم ريموت كنترول متطور الامكانيات يجعلك تستمتع بكل ما هو جديد وايضا يكون ذات كفاءة لاننا نستخدمه للتحكم فى امكانيات التكييف وايضا فى جميع غلقه وفتحه فكل ما يوجد به لا نستطيع استخدامه بدون الريموت الكنترول .
  • ميقات تشغيل / ايقاف حتى 12 ساعه :-
    مع تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ستجد كل المميزات التى تجعلك متميز فى بيتك فهو بيقدملك امكانيه ضبط المكيف لفترة ما  و هو سيعمل تلقائيا ويمكنك فعل هذا فقط مع تكييف شارب لانك يمكنك تشغيل التكييف وتقوم بضبطه من خلال ميقات الأيقاف والتشغيل لابد من اختيار نظام واحد فيمكنك ضبطه حتى ( 12 ) ساعة .

تصميم تكييف شارب 1.5 حصان بارد انفرتر

  • الانفراد بفتحة كبيرة للهواء :-
    نحن نهتم بصحة الفرد الموجود فى الغرفه أكثر من أى شئ ولذلك قمنا بتزويد تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد بفتحه هواء كبيره الحجم حتى يتم تغير الهواء الموجود فى الغرفه كل فتره لأن تراكم الهواء لفترات طويله فى المكان يكون شئ غير صحى معنا ستحصل على الافضل والمناسب لك اكثر من اى تكييف اخر .
  • تعرف على ابعاد تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد :-
    ابعاد التكييف مهمه جدا لانها تزيد من كفاءة التكييف و قدرته العاليه و لذلك نهتم بابعاد تكييف شارب من خلال :-
    الوحدة الداخلية فى تكييف شارب بافضل ابعاد لها تضيف ليها كفاءة اكثر وتجعلها قويه و متميزه فيتمثل تلك الأبعاد و هى : ( العرض 92 سم -أرتفاع 29 سم – عمق 24 سم ) .
    اما بالنسبة للوحدة الخارجيه فهى تحتوى على مميزات كثيره لانها تمثل اهميه و جزء كبير بين الاجهزه الاخرى و لكى تكون اكثر تميز تتمتع بأبعاد دقيقه وهى : ( العرض 78 سم – أرتفاع 54 سم – عمق 27 سم ) .
  • مميزات الوزن الصافى للوحدتين ( الداخليه / الخارجية ) :-
    أذا تكلمنا عن تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد لابد أنك تعرف كفاءة الوحدة الداخلية الكثيره و خصوصا فى الوزن الصافى لها و لهذا فهى تنفرد بوزن صافى هو :- ( 9 كجم ) .
    اما بالنسبه للوحدة الخارجيه فهى مصنوعه بدقه و اتقان لا يوجد فى باقى التكييفات و لانها مهمه جدا فى التكييف قمنا بالاهتمام الشديد تم تحديث وزنها الصافى لتكون اكثر تميز وأصبح :- ( 29 كجم ) .
  • التميز بوحدة خارجيه مقاومه للتاكل :-
    يوفر لكم وحده خارجيه مصنوعه بأجود انواع الدهانات التى توجد فى الاسواق لكى تتمتع بكفاءة و قوة تجعلها مقاومه للتاكل و الصدا لاننا بنقوم بعمل عازل بينها وبين تغيرات الجو .

شاهد أيضاً

تكييف شارب أنفرتر

تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن انفرتر

استمتع بجهاز تكييف شارب 1.5 حصان انفرتر بارد ساخن الذى ينفرد بكل ما هو متميز …

اترك تعليقاً

error: هذا الموقع لا يوفر عملية النسخ
توكيل تكييف شارب