تكييف شارب 1.5 حصان بدون بلازما تربو

تعرف على أرخص أسعار تكييف شارب 1.5 حصان بارد بدون بلازما استاندر  كافة المواصفات و المميزات والخصائص داخل هذا الجهاز الغنى عن التعريف ضمن فئة التوفير الإقتصادية المناسبة مع جميع العملاء .

مواصفات موديل شارب تكييف 1.5 حصان 

الجهاز يعمل بنظام التربو كول

يعمل موديل شارب 1.5 حصان بنظام التبريد فائق السرعة للمحافظة علي أعطاء مستخدم الجهاز درجة الحرارة المطلوبة و ذلك خلال أقل من ( 10 ) دقائق من وقت التشغيل ليصل الجهاز لإعلى قدرة ( تبريدية ) خاصة به لتغطية المكان و يتم تشغيل تلك الخاصية في حالات طلب درجات حرارة و لابد منها أو في حالة درجة الحرارة الصعبة و التى تتطلب تلطيفاً للجو في أقل وقت ممكن .

سعة ومساحة تبريد مناسبة

يعمل الجهاز علي سعة تبريدية تصل إلي ( 12000 ) BTU و مساحة تبريدية من ( 12 ) إلى ( 15 ) متر ويعتبر الجهاز من أكفاء أنواع أجهزة ( التبريد ) من نفس نوعية لجودة الصناعة اليابانية بالاضافة إلي السعة التبريدية العالية والتي لا يصل إليها أي نوع أخر من أنواع الاجهزة المتواجدة بالسوق حيث أعلي معدل تبريد تم تسجيله للأجهزة الأخرة هو ( 12 ) متر مربع وللمحافظة علي عمل الجهاز لا يتم تركيبة بالدور الاخير وزلك لعدم وجود تبادل حراري .

وحدات مقاومة للتآكل بنظام ( MCHX )

عن تصنيع الجهاز يتم مراعاة كافة جوانب جودة الصناعة وذلك للمحافظة علي كافة محتويات الجهاز الداخلية للوحداتين ( الداخلية / الخارجية ) فيتم أختبار وحدات الجهاز عدد ( 10 ) أختبارات خاصة بجودة الصناةع لتعرض الوحدات ( الداخلية / الخارجية ) لاصعب حالات القصوة للأجواء سواء ( تبريد / تدفئة ) كما أن الجهاز يتعرض لاكثر من أختبار خاص بجودة الصناعة من ناحية التصدي للصداء ومحاربة كافة المواد المسببة له .

نظام التشغيل الجاف

وهو نظام المحافظة علي الاجواء الداخلية للمكان الموجود به الجهاز من كافة أضرار الاجواء مثل الرطوبة و غيرها كما أنها خاصية تعمل علي المحافظة علي الملابس في حالة غسلها و وتركها بالمكان المتواجد به الجهاز يعمل علي عدم تكوين رواءح كريهة بالملابس والمحافظة علي أحساس الانتعاش بها .

أهم مميزات موديل 1.5 حصان من شارب 

يعمل موديل تكييف 1.5 حصان بنظام التحكم عن بعد باستخدام ريموت كنترول سهل الاستخدام يشمل كافة خواص التشغيل بالاضافة لشاشة إيضاح لجميع أوامر التشغيل .

الجهاز يعمل باستخدام فريون ( R410a )

يعمل الجهاز باستخدام عاز فريون غير ضار بالبيئة العامة مما يجعل منه صديق للبيئة طبقاً لاختبارة أكثر من أختبار عالمي وحصول الجهاز علي شاهدة ( iso ) في الحماية علي طبيعة البيئة وعدم الاضرار بها .

التشغيل التلقائي

نحن نتحدث الان عن الابتكار في عملية التصنيع ففي حالة غلق الجهاز يمكنك تحديد وقت التشغيل مرة أخرى ويعمل الجهاز من تلقاء نفسه علي نفس اوامر التشغيل السابقة له قبل غلقة كما في حالة أنقطاع أو فصل التيار الكهربائي وعند عودته يعمل الجهاز بنفس أوامر التشغيل دون التدخل منك في تشغيله ويرجع ذلك بسبب أستخدام ميكرو حافظ لكافة الاوامر .

مؤقتات تشغيل وإيقاف

يعمل الجهاز بمؤقت تشغيل لمدة ساعة واحدة وتلك الخاصية تستخدم في حالة اللجواء إلى النوم يتم تشغيل الجهاز لمدة ساعة واحدة ويتم فصل الجهاز كما أن الجهاز يعمل بمؤقت تشغيل لمدة ( 12 ) عشر ساعات يتم تشغيل الجهاز في أي وقت منها أو بينها وذلك يتم في بنظام أتوماتيكي ويتسخدم في حالات التشغيل والايقاف المستمر بالامكان العامة وغيرها .

نظام لتنبيه المستخدم بتنظيف الفلاتر

يعمل الجهاز بنظام حساس لفلاتر الجهاز الموجودة بالوحدة الداخلية للجهاز للمحافظة علي كفاءة ودقة عملية ( تبريد ) يتم تنبيهك من خلال مؤشر التنبية الموجود علي غلاف الوحدة الداخلية .

وفي تلك الحالة عليك فك غطاء الوحدة الداخلية وفك عدد ( 2 ) فلتر هواء وتنظيفهم بالماء وسائل التنظيف للتخلص من كافة الاتربة الموجودة بها وتركيبها مرة أخرى في حالة عدم القدرة علي فك غطاء الوحدة الخارجية.

فلاتر لتنقية الهواء

وجود عدد ( 2 ) فلتر لتنقية الهواء مصنوعة بأفضل الطرق التي تمنع دخول كافة أنواع الاضرار من ( أتربة – بكتريا – فيروسات – مسببات الحساسية – وغيرها ….. ) تعمل بحجب الاضرار ويتم التخلص منها عن طريق تنظيفها جيدً كل مدة لا تزيد عن شهرين ليعمل الجهاز بأفضل حال .

تصميم موديل شارب 1.5 حصان 

التصميم الحديث و المناسب

التصميم الحديث و المناسب الخاص بجهاز موديل شارب 1.5 حصان  بتصميم الوحدة الخارجية الخاصة بالجهاز باستخدام أبعاد و وزن مناسب جداً بالاضافة إلي فتحة استقبال هواء مغطاء بفلتر للتنقية كما أن الوحدة الداخلية تتميز بتصميم منتاسق وحديث بالاضافة إلي فتحة خروج الهواء كبيرة للعمل علي توزيع الهواء بشكل كبير بالمكان المتواجد به الجهاز .

تصميم الوحدة الداخلية

تم تصميم الوحدة الداخلية لتناسب جميع أماكن التركيب في الاماكن الصغيرة بأبعاد خيالية ( 92 سم عرض – 29 سم أرتفاع – 24 سم عمق ) ليناسب جميع أوضاع التركيب الصعبة والسهلة .

تصميم الوحدة الخارجية

تم تصميم الوحدة الخارجية بعد أنشاء أبحاث واختبارات عن مدي جودة التصنيع في تحمل المشاق التي قد تواجها من صعوبة درجات الحرارة المختلفة سواء في فصل ( الشتاء / الصيف ) وتأتي ألينا بأبعاد مناسبة للتركيب ( 76 سم عرض – 54 سم أرتفاع – 27 سم عمق ) .

وزن الوحدات ( الداخلية / الخارجية )

وزن الوحدة الداخلية للجهاز :- ( 9.5 كجم ) مناسب وخفيف بمكونات حديثة الصنع .
وزن الوحدة الخارجية للجهاز :- ( 33 كجم ) مناسبة جداً وملائمة لوظائف تشغيل الجهاز .

طول وصلات المواسير بين الوحدات ( الداخلية / الخارجية )

  • طول المواسير المرفقة بالجهاز ( المشتمل ) بطول ( 3 ) أمتار .
  • طول المواسير المناسب لتركيب بالجهاز ( أعمال التجهيز ) بطول ( 10 ) أمتار .
  • أقصي طول للمواسير للتركيب بالجهاز ( أعمال التجهيز ) بطول (15 ) أمتار .

ضمان موديل شارب 1.5 حصان 

بداخل كرتونة الوحدة الداخلية يتواجد شهداة ضمان الجهاز يتم أعطائها لك من جانب مسئول المبيعات الموجود مع فني التركيب بعد أخذ سريل الجهاز للعمل علي تفعيل الضمان من خلال الشركة الضمان لمدة ( 5 ) سنوات كما انه يبداء من ميعاد التركيب وليس ميعاد التصنيع .

شاهد أيضاً

تكييف شارب أنفرتر

تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن انفرتر

استمتع بجهاز تكييف شارب 1.5 حصان انفرتر بارد ساخن الذى ينفرد بكل ما هو متميز …

اترك تعليقاً

error: هذا الموقع لا يوفر عملية النسخ
توكيل تكييف شارب