اسعار تكييف شارب 2024 بالتقسيط خصومات تكييفات شارب 2024

اسعار تكييف شارب 2024, تكييف شارب يثبت جدارته وجودته مهما مرت الأعوام ومهما إنتشرت الماركات الأخرى فهو الأعلى والأقوى عالمياً. 

فنجد أن في كل زمن وفي كل الأحوال يظل تكييف شارب صامداً متمسكاً بمكانته القوية في السوق وجودته المدهشة والكفاءة التي هو عليها والتي لا تقل أبداً بل نجد تكييفات شارب تزداد تطوراً ومتانة وتجتهد الشركة لتقدم المزيد من الخدمات وكل ما يحتاجه العميل. 

والمستخدم ليشعر برضا دائم وسعادة كبيرة مع شركة شارب للتكييفات العالمية, تعرفوا معنا على آخر الإصدرات القوية من تكييف شارب 2024 و آخر اسعار تكييف شارب 2024… 

اسعار تكييف شارب بالتقسيط 2024
اسعار تكييف شارب بالتقسيط 2024

أسعار تكييف شارب 2024

تختلف أسعار المكييفات مع بداية العام  ومع نهاية السنة المالية، وهكذا الأمر بالنسبة إلى أسعار تكييف شارب فتختلف أسعارها بإختلاف نوع التكييف والخصائص مثل (بلازما – إنفرتر – إستاندر ) ، ونوع المكيف إذا كان ساخن أو بارد ، وسنة إصدار التكييف اذا كانت ( 2024 )

أفضل تكييف هوائي متطور في صيف 2024 هو تكييف شارب المتطور والإصدرات الجديدة ذات المواصفات الرائعة والإمكانيات التكنولوجية التي تساعد المستهلك على التغلب على حرارة الصيف العالية والأجواء الغير مريحة ودرجات الحرارة المزعجة التي تسبب التوتر.

يمكنك الآن حجز وشراء تكييف شارب  2024 من أقرب الفروع وبأفضل وأقوى العروض والخصومات وخدمات ما بعد البيع المريحة.

شركة شارب

شركة شارب الغنية عن العريف صاحبة أعلى المبيعات والمعروفة بأجهزة التكييف العالمية فائقة القوة والجودة والكفاءة, تلك الشركة التي تقدم تكييفات ليس لها منافس ولا مثيل على الإطلاق, كما أنها تهتم بأدق التفاصيل التي تخص راحة وسعادة العملاء.

تكييفات شارب رقم 1في مصر

تكييفات شارب هي أجهزة التكييف التى تنفرد بالكثير من الخصائص والمواصفات الحديثة ويتم تطويرها أكثر من مرة في الموسم الواحد حتى أنه أصبح يتوفر أكثر من 5 موديلات من تكييفات شارب وتم إصدار جهاز جديد هذا العام  2024 به تطورات وتقنيات تكنولوجية فائقة الجودة ولا توجد بالفعل في الأجهزة الموجودة على الساحة.
وعندما أدرك الجميع قيمة تكييفات شارب بدأ السحب والطلب الكبير على مكيفات شارب وأصبح هو طلب كل المحافظات وكل السكان الذين يرغبون في الإستمتاع بهذه السلعة عالية القيمة فائقة الجودة والكفاءة.

أقوى عروض وخصومات تكييفات شارب العربي لسنة 2024 

  • عروض تكييفات شارب 2024  ليست رخيصة ولكنها ذات جودة عالية وقدرات ممتازة، بالإضافة إلى أنها تتمتع بقدرة على العمل بشكل آلي أثناء انقطاع التيار الكهربائي، وعندما تستعيد الكهرباء تعمل بشكل مستقل.
    يحتوي تكييف شارب أيضًا على وظيفة البلازما التي تنقي الهواء من الأتربة والدخان والفيروسات والميكروبات ويزيل الروائح الكريهة من الغرفة ، كما يعمل على نشر الهواء جيدًا في الغرفة.
  • حيث يعتمد تحديد أسعار تكييفات شارب على العديد من العوامل منها سنة الصنع والموديل وامكانيات المكيف وقدرته بالحصان، فهناك أجهزة من 1.5 حصان وحتى 5 حصان.
  • تعرف شركة شارب بعروضها المستمرة على مدار السنة وليس في وقت محدد كما أنها تقدم العروض الرائعة التي لا يوجد له مثيل في الأعياد والمناسبات الخاصة.
  • ويتم تقديم العروض للعملاء عن طريق التوكيلات أو الموزعين المعتمدين وعروض من الموقع وويمكنك الحصول على كافة العروض والخصومات والإستفادة منها يكل سهولة عن طريق التواصل مع خدمة المبيعات والإستفسار حول آخر عروض تكييفات شارب العربي 2024.

تكييفات شارب الافضل في السوق المصري

تعد تكييفات شارب من أفضل أجهزة التبريد والتدفئة الموجودة فى السوق، ذات العمر الطويل والقدرات الممتازة ،  فهي أجهزة ذات جودة عمل لا مثيل لها، لذا تجدها محل طلب ،  اثبتت التجربه على مر السنيين الماضيه ان تكييفات شارب العربى افضل منتج فى مصر وافضل خدمة ما بعد البيع وذلك من تجربة العملاء وسوف نعرض لكم في هذا المقال أخر أسعار التكييفات من نوع شارب لسنة 2024  وأهم مميزاته وعيوبه والمواصفات فى كل موديل .

تكييفات شارب بالتقسيط بدون فوائد

  • يمكنك شراء تكييفات شارب بالتقسيط حتى 18 شهر وهناك ميزة أخرى وهي تتيح لك فرصة تقسيط تكلفة الجهاز على 36 شهر.
  • تكييفات شارب متوفرة بكل الموديلات والأنواع والقدرات لدينا ولدي الوكلاء والموزعين.
  • ويمكنك التواصل مع خدمة الدعم الفني والمبيعات والإستفسار عن خواص ومواصفات كل موديل ومعرفة أنسب جهاز لك ولإحتياجك.

اشتري وقسط  تكييف شارب براحتك لمدة تصل إلى 60 شهر

ممبزات تكييفات شارب  لعام 2024

  • جهاز واحد يعمل على راحتك ويوفر لك إحتياجاتك من الراحة والهدوء مثل تكييف شارب فهو الأفضل والأقوى على الإطلاق فى هذا السوق .
  • يعتبر من الأجهزة الذكية التي تم تصميمها وتصنيعها على أعلى مستوى من الدقة والتطور وتحت إشراف أكبر المختصين في هذا المجال.
  • من أهم المميزات داخل أجهزة تبريد شارب نظام الإنفرتر الذى يضمن لك طقس مثالى فى فصل الصيف الحار  .
  •  قدرته على العمل لساعات عمل طويل وبجانب كل هذا يوفر إستهلاك الطاقة الكهربائية .
  • يمكنك التحكم فى التكييف من ناحية التشغيل الإيقاف ووضع Sleep بواسطة ريموت تكييف شارب .
  • يأتي بأكثر من موديل فى الأسواق المصرية ليتناسب مع كافة المساحات المختلفة من الغرف ، كما يتوافر منه أنواع الساخن أو البارد ليناسب فصول السنة .
  • نظام تبريد سريع جداً يضمن لك تبريد الغرف فى وقت قياسى ، ونظام آلى لتوجيه الهواء داخل الغرفة .
  • إستخدام غازات صديقة للبيئة وغير ضارة على صحة للإنسان للضمان الحصول على هواء نقى وصحي .
  • يأتي كتالوج 2024 بتصميم إنسبايى حديث متوافق مع الديكور الداخلى والخارجي للمكان   .

معايير تحديد أسعار تكييف شارب 2024

هناك العديد من المعايير التى بناء عليها يتم تحديد أسعار التكييف فى السوق المصري ، فهناك العديد من الموديلات التى تناسب مساحة معينة ، وإصدار التكييف بالنسبة للسنة إذا كان سنة 2023 أم 2024 وهكذا ، لذا إليكم كافة المعايير التي يتم تحديد أسعار تكييف شارب: –

بالطبع يختلف السعر بإختلاف الأنواع فهناك أنواع بها عدد قليل من الإمكانيات وأنواع حديثة تم إنتجاها مؤخراً وتحديثها وتحتوي على عدد كبير من الخصائص والمميزات مثل خاصية الانفرتر.

قدرة تكييفات شارب بالحصان

المقصود بقدرة التكييف أو قدرة التشغيل بالحصان هي المساحة التي يستطيع التكييف تبريدها بشكل ممتاز أو المساحة التي يغطيها التكييف وتعتبر قدرة التشغيل من أهم المعايير التي يتم وضعها بالحسبان عند تحديد سعر تكييف شارب.

فهناك تكييفات صغيرة ومحدودة القدرة أي أنه تم صنعها من أجل تبريد الحجرات الصغيرة والمساحات المحدودة مثل غرفة صغيرة أو مكتب وهناك مكيفات أخرى ذات قدرات عالية.

وهناك مكيفات لها القدرة على تبريد شركات ومخازن ضخمة ذات مساحات واسعة جداً وبالطبع كل نوع له سعر خاص وتوفر لكم شارب هذه القدرات: ( 5حصان – 2.25 حصان – 3 حصان- 5 حصان).

كيفية اختيار التكييف المناسب لمساحة الغرفة؟

يتم اختيار القوة الحصانية للتكيف بحسب مساحة الغرفة او المكان الذي سيتم وضعه به ويتم إختيار المساحة المناسبة لتكييف شارب على هذا الأساس : –

  • موديل 1.5 حصان يغطي مساحه تقدر بحوالي 12 متر مربع.
  • موديل 2.25 حصان يعمل علي تغطيه مساحه تقدر بحوالي 18 متر مربع.
  • موديل 3 حصان يغطي مساحه تقدر بنحو 28 متر مربع.
  • موديل 4 حصان يعمل علي تغطيه مساحه تبلغ 40 متر مربع.
  • موديل 5 حصان يغطي مساحه تقدر بحوالي 45 متر مربع.
  • موديل 6 حصان يستخدم في مساحه تقدر بحوالي 55 متر مربع.
  • موديل 7.5 حصان فهو يغطي مساحه تصل الى  70 متر مربع.

خصائص ومميزات ومواصفات تكييف شارب 2024

كل موديل من تكييف شارب يحتوي على خصائص معينة ،  والسبب وراء ذلك هو تنوع وتعدد إحتياجات العملاء فهناك خصائص ممتازة ومفيدة ومريحة للعميل وهامة في نفس الوقت، وهناك مكيفات تحتوي على خاصية واحدة فقط لذلك تجدون السعر يختلف بإختلاف الخصائص في كل موديل وسوف نستعرض معاً هذه الخصائص  :

تكييف شارب إنفرتر 2024

الإنفرتر من أكثر الخصائص نجاحاً والتى تقدم فوائد كثيرة للعميل وتزيد من قوة وقيمة المكيف فهي توفر من الكهرباء المستهلكة بنسبة تترواح بين 40 إلى 60 %، وبالتالي خفض قيمة فاتورة الكهرباء بالإضافة إلى أن لها دور في الحفاظ على عمر المكيف لأنها تجعله يعمل وقت أقل وبكفاءة عالية.

تكييف إستاندر شارب  2024

الموديل الإستاندر هو أول إصدارات التكييفات شارب وهذا النوع  لا يحتوي على أي خواص غير التبريد السريع وخاصية الهدوء فقط وننصح عملاؤنا بإستخدام  هذا الموديل في الأماكن ذات المساحة الصغيرة، وهذا الموديل يتحمل العمل الشاق.

تكييف بلازما SHARP

تعتبر البلازما تطور تكنولوجي كبير إبتكرته SHARP لكم من أجل الحفاظ على صحة العملاء، فأجهزة التكييف الحديثة التي تحتوي علي تلك الخاصية تقوم بتطهير وتعقيم وتنظيف الهواء المحيط بالأشخاص في الغرفة بفاعلية، فبالبلازما ترسل مجموعة من الأيونات التي تقوم بوظيفة القضاء على البكتريا والميكروبات والفيروسات المتواجدة في الهواء.

تكييف ديجيتال من شارب

يمكن التحكم في تكييف شارب عن بعد ويوجد في الوحدة الداخلية شاشة ديجيتال LED تعرض لكم كل التفاصيل حول نظام التشغيل ودرجة الحرارة وكافة المعلومات الخاصة بالخصائص التي يتم استخدامها.

محتويات كرتونة تكييف شارب

  • كل جهاز يحتوي على وصلات بطول 3 متر.
  • شهادة ضمان خمس سنوات.
  • يحتوي كل جهاز على وحده دخلية.
  • الوحدة خارجية.
  • ريموت كنتروال.
  • كابولى حامل الوحدة الخارجية.

ما هي اسعار تكييف شارب 2024

أفضل أسعار تكييفات شارب 1.5 حصان

أسعار تكييفات شارب 1.5 حصان تربو كوول Standara

  • إذا كنت تريد معرفة كم سعر تكييف شارب 1.5 حصان Standara تبريد فقط بفلتر قوية فهو 13960 جنية مصري.
  • سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن بقدرة عالية ويحتوي على تقنية التبريد الجاف وبه فلاتر عالية الكفاءة ومؤشر تنبيه لهذه الفلاتر بسعر 14950 جنيه مصري.

أسعار تكييفات شارب 1.5 حصان بلازما ديجيتال بارد وساخن

  • اسعار تكييف شارب 1.5 حصان بلازما ديجيتال بارد فقط بتصميم عصري جميل وكفاءة عالية وقوة تبريد فريدة بسعر مميز وهو 14720 جنيه مصري.
  • تكييف شارب 1.5 حصان بلازما ديجيتال بارد وساخن أيضاً بتصميم عصري جميل وكفاءة عالية وقوة تبريد فريدة بسعر مميز وهو 16010 جنيه مصري.

اسعار تكييف SHARP شارب 1.5 حصان إنفرتر

  • سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد بلازما إنفرتر ديجيتال تبريد جاف وتربو كوول وفلاتر كربونية وتوزيع هوائي متطور هو 18400 جنيه مصري.
  • سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد/ ساخن بلازما ديجيتال إنفرتر قادرة على توفير أربعون في المائة من الطاقة 19315 جنيه مصري.

اسعار تكييف SHARP شارب 1.5 حصان إنفرتر الوان

  • سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد/ ساخن بلازما ديجتال بخاصية تروبيكال إنفرتر بلون أبيض نقي رائع أنيق من توكيل شارب المعتمد بسعر 20450 جنيه مصري.
  • سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد/ ساخن بلازما ديجتال بخاصية تروبيكال إنفرتر بلون سيلفر أنيق من توكيل شارب المعتمد بسعر20805 جنيه مصري.
  • مكيف شارب العربي الجديد 1.5 حصان بلون أحمر رائع إنفرتر بلازما بارد ساخن يكفي حتى مساحة 12 متر مربع بسعر 20805 جنيه.
  • تكييف شارب العربي إنفرتر 1.5 حصان أسود عميق راقي مزود بـ إنفرتر – بلازما بارد ساخن مناسب لمساحة تصل لـ 12 متر مربع بسعر 20805 جنيه.

العروض المقدمة على تكييف شارب ١.٥ حصان

تكييف شارب ١.٥ حصان هي واحدة من أفضل مكيفات الهواء في هذا المجال،
وجميع مناحي الحياة تعرف أنه من المستحيل أن يجتمع شخص لا يعرف حجم هذه الشركة، حيث أن نظامه ووظيفته الممتازة تجعله مختلفا عن العديد من التكيفات الأخرى.

كما يقدم فريق الشركة المتميز خبراء لتثبيت مكيف الهواء في المكان المناسب،
بحيث يتم توزيع التبريد بالتساوي في المكان الصحيح. في الواقع، على عكس الآخرين الذين يدعون أنفسهم المهنية، فإنها للأسف تسبب العديد من المشاكل للمكيف.
زلكن في حال اختيارك لشركة شارب، فإنها تقدم لك فريق محترف مدرب على تركيب وتشغيل المعدات، المتعلقة بسلامة تكييف الهواء الحاد وراحة العملاء.

عروض تكييف شارب ١.٥ حصان 2024

  • تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط بدون بلازما بسعر 13650 جنية مصري فقط.
  • تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن بدون بلازما بسعر 14790 جنية مصري فقط.
  • تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط بلازما ديجيتال بسعر 14920 جنية مصري فقط.
  • تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال بسعر 16010 جنيه مصري فقط.
  • تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط انفرتر بلازما ديجيتال بسعر 18400 جنية مصري فقط.
  • تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن انفرتر بلازما ديجيتال بسعر 19315 جنية مصري فقط.

تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط

  • هذا الجهاز بالتحديد يحقق مبيعات هائلة ومدهشة شهريا وسنوياً ويتفوق على كل تكييفات السوق والسبب وراء ذلك هو الإمكانيات والخواص الرائعة المدهشة التي يتمتع بها ذلك الموديل صاحب الجمهور الضخم, ويسأل الكثير من العملاء حول المواصفات الكاملة لمكيف شارب 1.5 حصان بارد فقط.
  • دعونا نوضح لكم أنه ليس بجهاز محدود ولكنه مكيف رائع ومتطور وذكي ويقوم بوظيفته بأعلى كفاءة ويقدم التبريد المطلوب فهو يحتوي على الإمكانيات والتقنيات التكنولوجية الحديثة التي جعلت منه تحفة فنية ومن أبرز وأهم الإمكانيات التي يتميز  بها هذا الموديل::
  • القدرة على التبريد بأقصى سرعة تبريد في أقل وقت ممكن وبمجرد التشغيل تجد أن الهواء الجميل البارد النقي بدأ ينتشر في المكان ويلطف الجو ويجعله أفضل وأنقى وأكثر إستقراراً وإنتعاشاً.
  • إمكانية توزيع الهواء البارد الرائع في كل الزوايا وكل الإتجاهات بنطام متطور جميل ومنظم فتجد أن المكان كله ممتليء بهواء المكيف وذو حرارة موحدة وأجواء منعشة ونقية.
  • بسيط في الإستعمال وسريع في الإستجابة لأنه مزود بأحدث التقنيات الحديثة ولأن الريموت كنترول الخاص به مصنوع بأحدث الأنظمة وأقوى الخامات ومدعم بخاصية الأمان والإيقاف عن التشغيل حتى لا يعبث به الأطفال.
  • يمكن الحصول عليه من أي منفذ بيع قريب منك وستجد أن الشركة تقدم لك خدمة التوصيل السريع وخدمة التركيب وأقوى الأسعار وأفضل العروض التنافسية.
  • لا يوجد شخص واحد يمتلك القدرة على التأقلم مع حرارة الصيف القاسية التي تسبب التوتر والحالة النفسية السيئة والإنزعاج الشديد فكل الناس يشتكون بصفة دائمة من حرارة الصيف وأجواء البلاد في فصل الصيف لا يمكن تحمله نهائياً فالطقس في السنوات الأخيرة على غير عادته.
  • والحل الوحيد والأقوى على الإطلاق هو تكييفات شارب فتلك الأجهزة هي القوة الوحيدة القادرة على التغلب على الحرارة المرتفعة فتجعل البيت أكثر إنتعاشا وإستقراراً.
  • وتجد أن الغرفة تمتليء بالنسيم الرائع ويجعلها ذات حرارة مناسبة لطيفة ومريحة, ولهذا السبب إهتمت الشركة بتوفير الأجهزة لكل محافظات مصر بلا إستثناء.

مميزات تكييف شارب 1.5 حصان

  • إذا أردت أن تنشر السعادة والبهجة في بيتك وبين أسرتنك فعليك بالحصول فورا على مكيف شارب العربي بقدرة 1.5 حصان ذلك المكيف المتطور القوي صاحب أطول عمر إفتراضي بدون أعطال ويظل محتفظاً بكفائته وقوته طوال العمر بدون أي إنخفاض في الجودة, هذا المكيف متطور ويجعل الأماكن ذات هواء جميل ونقي .
  • وهذا سبب كافي لنشر الفرحة والراحة النفسية بالإطافة إلى تميزه بالكثير من المواصفات الرائعة الفريدة والمميزات ومنها::
  • يحتوي على الكثير من الخواص الرائعة المتطورة التي ينفرد بها ولن تجدها في أي جهاز آخر وهذا سبب قوى وكافي لشراؤه من أقرب الفروع لبيتك.
  • يمتلك وحدة تبريد خارجية صُنفت كأقوى وأمتن وحدة تبريد على الإطلاق وبدون أدنى مبالغة هي تستحق الوصف فهذه الوحدة تضاد جميع مسببات التلف والصدأ والتآكل ولا تتأثر بالعوامل الجوية السيئة ومصنوعة من أقوى خامات معدنية متينة لا تتأكسد ولا تُبلى بل تجدها قوية ذات رونق وكفاءة فائقة طوال العمر.
  • الوحدة الخارجية ذات مظهر جميل وتعتبر من الأجزاء المعزولة لأنها مطلية بمزيج قوي وفريد من الدهانات التي تحافظ على جسم الوحدة وتعزلها بشكل كامل.
  • الوحدة الداخلية تتميز بالشكل الرائع والتصميم العصري الجميل الذي يجعل مظهر الغرفة مدهش وجذاب وهذا أحد أقوى الأسباب التي تدفع الفنادق الفاخرة إلى شراء وتركيب مكيفات شارب 1.5 حصان في الغرف.
  • هناك موديلات تحتوي على وظيفة البلازما كلاستر اللتي تعمل بقوة الأيونات الرهيبة ي قتل الملوثات والتغلب على البتكيريا والميكروبات والفيروسات والجراثيم التي توجد في الجو والتي قد تسبب الضرر والأذي للمتواجدين في المكان.
  • يحتوي على الديجيتال المتطور الحديث وهذه الخاصية من أفضل الإمكانيات التي تزود شارب الأجهزة الحديثة بها فهي غبارة عن شاشة led رقمية موجودة في الواجهة للوحدة الداخلية وتقوم بعرض التفاصيل الخاصة بنظام التشغيل ودرجات الحرارة وغيرها من التفاصيل الهامة.
  • معظم موديلات شارب 1.5 حصان تقوم بعملية توفير للطاقة بشكل فعال وقوي, فهذه فرصة رائعة جداً لا تعوض وهي أن تحصل على مكيف بسعر إقتصادي من فروع بجانب بيتك وتسمتع بخدمات شحن وتركيب مجانية.
  • وتجد أن المكيف يقوم بعمليه توفير للطاقة أيضاً ويحتوي على الخواص والمميزات والتقنيات الفريدة الحديثة, فالبفعل تكييفات شارب تمتليء بالمميزات الرهيبة التي لا يمكن التغاضي عنها نهائياً.

أسعار تكييف شارب 2024

يحظى تكييف شارب بنسبة بيع كبيرة فى السوق المصري، وما جعله يستحوذ على هذه النسبة التى تصل الى 80% من حصة السوق هي أسعار هذه المكيفات المتوسطة والتنافسية لذا إليكم أخر أسعار تكييف شارب لعام 2024 لجميع الموديلات بداية من 1.5 حصان حتى 3 حصان :- 

سعر تكييف شارب 1.5 حصان 2024

  • سعر موديل 1.5 حصان ستاندر بارد/تربو 13650 جنيه.
  • موديل إستاندر بقدرة 1.5 حصان تربو بسعر 13650 جنيه.
  • تكييف 1.5 حصان ونصف بلازما ديجيتال Premium plus بارد فقط يسعر 14920 جنيه.
  • سعر تكييف 1.5 حصان بلازما ديجيتالPremium plus بارد ساخن  16010 جنيه.

أسعار تكييف 2.25 حصان كافة الموديلات 2024

  • سعر موديل شارب ستاندرد 2.25حصان نظام تشغيل بارد فقط وسعره18975جنيه.
  • تكييف شارب 2.25 حصان بارد ودافيء ستاندرد تربو كوول وسعره 21896 جنيه.
  • سعر موديل شارب بلازما ديجيتال 2.25حصان ساخن وبارد بـ 21896 جنيه.
  • سعر تكييف شارب 2.25 حصان بارد/بلازما كلاستر 20275 جنيه.

سعر تكييف شارب 3 حصان 2024

  •  تكييف شارب 3 حصان بلازما و digital – Premium plus بارد وسعره 23880 جنيه.
  • شارب موديل 3 حصان بلازما digital- Premium مكيف بارد ساخن وسعره 25675 جنيه.
  • موديل شارب إستاندر بادر فقط ثلاثة حصان وسعره 22510 جنيه.
  • مودل شارب ستاندرد 3حصان بارد/ساخن وسعره24440 جنيه.

آخر أسعار تكييف شارب إنفرتر 2024

موديلات الإنفرتر من SHARP هي التكييفات الموفرة للطاقة الكهربائية وقد ذكرنا لكم أسعارها بالتفصيل في السطور السابقة وإليكم أخر أسعار تكييف شارب إنفرتر 2024 :-

موديلات الإنفرتر من SHARP

أسعار تكييف شارب إنفرتر 2024

18400 جنية مصري
19315 جنية مصري
26660 جنية مصري
28160 جنية مصري
29165 جنية مصري
30830 جنية مصري

أسعار تكييف شارب مساحات كبيرة  2024

الموديل السعر
42610 جنية مصري
 47870جنية مصري

 

أيهما أفضل تكييف شارب الإنفرتر أم العادي

  • عزيزي العميل لك الحرية المطلقة في إختيار المكيف الأفضل لك والأنسب لإحتياجاتك وقدرتك المالية ولكن دعنا نوضح لك فكرة.
  • تكييف شارب الإنفرتر يقلل من تكاليف الكهرباء في نهاية الشهر ويقلل من قيمة الفواتير بشكل ملحوظ وفارق جداً وفي الأونة الأخيرة نجد أن أسعار الكهرباء إرتفعت بشكل كبير للذك ننصحك بإختيار الكيف الإنفرتر الأنسب لحجم الغرفة والذي يحتوي على الخواص الأنسب لك.
  • ولا ننكر أن تكييفات شارب العادية فائقة الجودة وممتازة ويوجد عليها إقبال يومي شديد ولكنها مناسبة لنوع معين من العملاء ولكل عميل ذوق مختلف كطما ذكرنا لكم.

كيف أستطيع شراء تكييف شارب 2024

يمكنك شراء التكييف  الذي تريده وبالمواصفات والخصائص التي ترغب بها والقدرة المناسبة لك ومن أي مكان داخل مصر ،  فشركة شارب عملت بكل جهودها لتوفر لكم أكثر من وسيلة شراء سريعة عبر هذه الطرق ولك الحرية في إختيار الطريقة التي تناسبك : –

خدمة عملاء تكييف شارب

يختص قسم  خدمة عملاء تكييف شارب بالرد على الإستفسارات وتلقى طلبات البيع والشكاوي والإقتراحات  فمن خلال هذه الخدمة تستطيع الحجز والشراء  ، كما تستطيع التعرف على أحدث موديلات التكييفات لعام 2024 ، والاطلاع على كل التفاصيل والأسعار والتي من خلالها تستطيع إختيار الجهاز المناسب لك.

مبيعات تكييف شارب

خدمة مبيعات تكييف شارب متخصصة في توفير التكييفات وتسهيل عملية الشراء عن طريق الهاتف وتوصيلها للعميل إما بواسطة المندوب أو عن طريق أقرب موزع معتمد ،  وفي كل الأحوال يتم الرد بشكل سريع وواضح على العميل والتعاون معه، وللتواصل مع خدمة المبيعات إتصل على الخط الساخن .

شراء التكييف أون لاين عبر التوكيل أو الموقع الرسمي

توكيل تكييف شارب موجودة في كل مكان في مصر حيث تجد له فروع في كل محافظة ومركز وحي ومنطقة ولا يوجد موقع واحد يخلوا من فروع ومراكز البيع التي تقدم أسرع خدمة بيع وتركيب وصيانة في مصر.

تكييف شارب 1.5 حصان ذو السعر الإقتصادي

  • ينفرد هذا التكييف بالعديد من المواصفات والخصائص التي لا تتوفر في أي جهاز تكييف في السوق على الإطلاق والسبب وراء ذلك هو عمليات التحديثات والخصائص التكنولوجية التي يتم إدخالها على هذا الجهاز الرائع باستمرار.
  • موديل شارب 1.5 حصان يتناسب مع الغرف الصغيرة وحتى الغرف ذات المساحات التي تصل ل12 متر مربع فيقوم بتبريدها بكفاءة وجودة وسرعة تشغيل فائفة.
  • الوحدة الداخلية لهذا الجهاز المتميز تكون ذات شكل راقي ولون أنيق يتناسب مع الديكورات وقطع الأثاث وألوان الغرفة والمكاتب ويضيف إليها المظهر الجميل والرقي والمزيد من التناسق الذي يبحث عنه الكثير.
  • مكونات التكييف الداخلية والخارجية وجميع أجزاء وقطع تكييف شارب 1.5 حصان مصنعة من خامات عالية الجودة والنقاوة فتجد أنها مقاومة للعوامل الخارجية ومقاومة للتآكل والصدأ.
  • يعتبر تكييف 1.5 حصان هو صاحب أطول عمر ويعمل طوال الوقت بكل كفاءته وبنفس الطاقة والقوة التي لا تنخفض ولا تتغير أبداً.

مميزات جهاز شارب 1.5 حصان  2024

  • جهاز شارب ذات قدرة 1.5 حصان يتوفر منه موديل بارد فقط ستاندر وموديل بارد ساخن كما أنه يحتوي على عدة مميزات ذكية وهي:
  • توفر موديل يعمل على تبريد وتدفئة الغرفة فيمكن تشغيله في الصيف والشتاء حتى تقضي كل أيامك في مناخ مريح ومثالي.
  • يعمل بهدوء تام أثناء النوم ومزود بأحد الخصائص الحديثة التي تعرف بالتشغيل الإقتصادي فتجد أن الغرفة باردة  أثناء النوم مع سحب كمية منخفضة جداً من الطاقة الكهربائية ويمكنك ضبطه على أن يغلق أوتوماتيكياً بعد ساعات معينة تقوم أنت بتحديدها.
  • مزود بمجموعة من الفلاتر الداخلية التي تعمل بكل كفاءة على إنتاج هواء نظيف تماماً وخالي من أي نسبة ملوثات أو مكونات ضارة.
  •  هناك موديلات تحتوي على خاصية تعرف بالبلازما والتي تقوم بالقضاء التام على أي ملوثات وكائنات كالبكتيريا والجراثيم..
  • تكييف شارب يزيل أي روائح سيئة ومنفرة من الغرفة ومثال على ذلك روائح السجائر الكريهة والغبار والأتربة.
  • ميزة ال ECO التي تجعل التكييف يعمل بنظام منخفض الإستهلاك الكهربي وبالتالي فاتورة كهرباء منخفضة التكلفة في نهاية الشهر.

ما هي أسعار تكييف  1.5 حصان الموفر للطاقة الكهربائية 

نقدم لكم أسعار موديل 1.5حصان الموفرة ذات الإستخدام والإستهلاك الإقتصادى والتى تعمل على توفير الطاقة الكهربائية :

  1. موديل شارب قدرته 1.5 حصان بارد فقط استناندر، والسعر هو: 13620 جنيه مصري.
  2. تكييف موفر للكهرباء  1.5حصان، بارد فقط ، مزود بخاصية البلازما بسعر: 18400 جنيه مصري.
  3. موديل شارب موفر للطاقة  1.5 حصان ، بارد/ساخن ، مزود ببلازما كلاستر بسعر : 19350 جنيه مصري.

أفضل أنواع أجهزة تكييف شارب عام 2024

  • تكييفات شرب كلها متميزة وكل الموديلات تعمل بكفاءة عالية وقدرة تبريد رائعة لا يوجد مثلها بالفعل في السوق ولكن الفرق بين كل الموديلات هو أن هناك موديلات متوفر بها عدد كبير من الخصائص والإمكانيات وموديلات أخرى محدودة الإمكانيات ولكن على كل حال كل هذه الأجهزة عالية القوة والجودة.
  • إليك الفرق بين الموديلات المتوفرة والتي ذكرنا لك سعرها في الفقرة السابقة::
  • أولاً موديل تكييف شارب ستاندر:: هذا المكيف يكون متكامل من كل شيء ما عدا خاصية البلازما فقط أي أنه قادر على التبريد أو التدفئة بكل قدرته العالية ويوفر لك الراحة التي تبحث عنها.
  • ثانيا تكييف شارب بلازما:: وهذا المنتج به خاصية البلازما التي تعمل على التنقية والتطهير وتنظيف الجو من أي كائنات قد تسبب الأمراض.
  • ثالثاً الديجيتال:: وهو عبارة عن شاشة رقمية عالية الجودة والنقاوة متطورة وموجودة بالوحدة الداخلية وتعرض لك معلومات عن المكيف وحالته والنظام الذي يعمل عليه الجهاز ودرجة الحرارة للمكان.
  • رابعاً تكييف إنفرتر: الإنفرتر أو الإيكو موود هو تلك التكنولوجيا التي تقوم بتوفير الإستهلاك للطاقة.
  • وبالتالي يمكن إختيار الجهاز الذي يحقق لك البرودة والإنتعاش والجو اللطيف الرائع بأقل تكاليف وأقل مجهود فنحن نقدم لكم خدمة التوريد والتركيب بكفاءة وسرعة.

انواع تكييفات شارب فئة 2.25 حصان 2024

  1. تكييف 2.25 حصان بارد فقط : يتميز بانه يتناسب مع مساحات متوسطه ، ويعمل بكفاءه عاليه على تبريد الغرفه ، ويوزع الهواء المكيف فى جميع اجزاء الغرفه .
  2. موديل 2.25 حصان بارد بلازما ديجيتال : يحتوي على خاصية البلازما التى تعمل على تنظيف الغرفه ، وازالة اى روائح فى الغرفه .
  3. موديل 2.25 حصان انفرتر بارد بلازما ديجيتال : يتميز تلك الموديل باحتوائه على خاصية الانفرتر التى تقلل الكهرباء المستخدمه، ويحتوى على شاشة عرض ديجيتال تظهر درجة حراره الغرفه .
  4. تكييفات 2.25 حصان بارد ساخن : يحتوى على الوضع البارد / الساخن وتنقية الهواء والتخلص من الرطوبة.
  5. موديل 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال : يتميز باحتوائه على افضل سعة تبريد تعمل على تبريد الغرفه، بشكل تدريجى
  6. تكييف 2.25 حصان انفرتر بارد ساخن بلازما ديجيتال : موفر للكهرباء بنسبة 50 %.

نبذة عن تكييف شارب 2.25 حصان

يمتاز تكييف شارب 2.25 بعمره الافتراضي الطويل عند مقارنته بباقي أنواع المكيفات الأخرى، كما أنه يجعلك تمتلك التكنولوجيا الحديثة  ، حيث يمكنك التكييف من الحصول على الجو المعتدل في منزلك دون الحاجة الى دفع فاتورة كبيرة للكهرباء حيث أنه يعمل على الحد من استهلاك الكهرباء .

تكييف شارب 2.25 حصان

  • شركة شارب التي تم إنشاؤها في دولة اليابان عام 1912 م تتفوق على كل الشركات المُصنعة لأنظمة وأجهزة التكييف في العالم لأن هذه الشركة بالتحديد لا تتوقف عند مستوى معين.
  • ولكنها تعشق التطور وتتطلع لإنتاج الأفضل والأحدث والهدف من ذلك هو إسعاد العملاء والحصول على ثقة كل العملاء في العالم وتوفير الراحة والإستقرار والسعادة والشعور الرائع المنعش بالبيوت والمؤسسات وحتى الشركات.
  • الراحة الجسدية والجو الجميل الملائم هو أساس الحياه الجميلة السعيدة الممتعة وحتى تحصل على هذه الحياه وتعيش أجمل وأفضل الأوقات فعليك التوجه فوراً والحصول على مكيف العربي بقدرة 2.25 حصان هو الجهاز الأنسب لبيتك والأفضل لصحة وراحة ورفاهية أسرتك.
  • هو المكيف الوحيد الذي يتمتع بكافة الإمكانيات ومدعم بأقوى الخواص التكنولجية الحديثة وصاحب العمر الإفتراضي الطويل ومن الأجهزة الذكية سريعة الإستجابة عالية الجودة.

مميزات تكييف شارب 2.25 حصان

تعرف على أهم مميزات تكييف شارب 2 حصان ونصف : – 

  • التميز بالتشغيل الدافئ: يمتاز الجهاز بكونه يوفر لك خاصية التدفئة الكاملة للغرف، حيث يمكنكم استخدامه كبديل للمدفئة في منزلك، مما يوفر لك هواء نقي دافيء طوال فصل الشتاء، مما يحمي أسرتك من مشاكل المدفئة الكهربية، كما أنه يعمل على توفير الكهرباء.
  • الاستمتاع بالجو الهادئ: يتوافر به خاصية التشغيل الهادئ، حيث أن المحرك الداخلي للمكيف لا يصدر أي ضواء مهما كانت مدة تشغيله، مما يضمن لك الهدوء سواء في منزلك أو مكتبك أو عملك.
  • إمكانية توجيه الهواء اتوماتيك: هناك بعض أنواع المكيفات يمكنكم التحكم في درجة البرودة، ولكن لا يمكن تحديد مكان محدد لتوجيه الهواء البارد، ولكن مع تكييف شارب 2.25 حصان يمكنك بكل سهولة توجيه الهواء أينما تريد، وتلك من أهم خواص المكيف التي تجعلك تستمتع طوال فترة تشغيله.
  • مميزات الوحدة الداخلية: تمتاز الوحدة الداخلية للمكيف بالجودة العالية، حيث أن جميع المحركات أصلية، مما يضمن لكم الجودة في التشغيل وعدم تعرض المكيف لأي عطل طوال فترة ضمانه، مما يضمن لك الراحة بمجرد تشغيله واستخدامه في أي فصل من فصول السمنة سواء للتدفئة او التبريد.
  • جهاز مثل مكيف العربي 2.25 حصان الذي قام بعمل ضجة كبيرة في الأسواق  بسبب مميزاته الفريدة المتطورة القوية التي جذبت آلاف العملاء لشراؤه والإستماع به.
  • فهو حقا مكيف رائع متطور قوي عالي الكفاءة ممتاز في تحسين حرارة وحالة الجو داخل الأماكن المغلبقة ويجعل البيت أكثر راحة وإستقرار وهدوء.
  • وهناك الكثير من العملاء الذين يفضلون التعرف على مميزات وعيوب مكيف شارب العربي 2.25 حصان الجديد المتطور صاحب أعلى معدل مبيعات.
  • وأعلى تقييمات إيجابيه وتوصيات من العملاء من شتى البلاد ومن أبرز هذه المميزات التي يتمتع بها ذلك الإصدار المتميز::
  • أولاً هو مكيف مصدر للهدوء والإستقرار وأكبر دليل على ذلك هو ميزة العمل والتبريد أو التدفئة في هدوء تام بدون إصدار أي صوت من المكونات الداخلية للجهاز.
  • وهذه الميزة تجعلك تسطيع ان تنام وأن تجتمع مع الأصدقاء والعائلة بدون المعاناة من الصوت المزعج والضوضاء التي كانت تصدرها المكيفات القديمة.
  • ثانياً ميزة التربو وتفاصيل هذه الخاصية تتلخص في أن المكيف يكون ذو قدرة فائقة وعالية على التبريد بسرعة كبيرة جداً في وقت قصير قد يكون نصف دقيقة أو دقيقة, وأجهزة تكييف شارب 2.25 حصان تربو من أقوى وأفضل وأحدث الأجهزة المتميزة.
  • ثالثاً القدرة على التوفير الفعال للطاقة الكهربائية وهذا المكيف لا يستهلك كميات كبيرة من الطاقة مثل الأجهزة العادية والتقليدية لإحتوائه على أحد التقنيات التكنولوجية الحديثة التي تعرف بالإنفرتر أو الإيكو والتي تقلل من إحتياج المكيف للكهرباء.
  • رابعاً ميزة التنقية والتعقيم الكامل والفعال للهواء والتخلص السريع من أي مكونات أو كائنات ضارة وملوثة للمكان وهذه من أفضل وأهم المميزات التي لها دور قوي في الحفاظ على صحة الناس.
  • خامساً يقوم بعملية توزيه ونشر للهواء بطريقة متناسقة ومميزة ورائعة وممتعة للأِخاص الموجودين بالغرفة فلن تجد الهواء موجه في زاوية واحدة بل ستجد أن المكان كله ممتليء بالهواء والأجواء الرائعة التي يبعثها مكيف شارب العربي.
  • سادساً من أبرز وأقوي المميزات هي الشكل الخارجي والتصميم الذي توجد عليه وحدات المكيف فالكل يشهد بأنه تكييف أنيق رائع وجميل ويزيد من جمال ورقي البيوت وفخامة الشركات ويرفع من جاذبية الأماكن السياحية مثل الفنادق والشاليهات والغرف لأنه مصمم بطرق عصرية بواسطة الخبراء ومصنع بأقوى وأمتن وأحدث المكونات.
  • سابعاً الديجيتال وهي الميزة الأجمل والأحدث والتي تسهل على العميل معرفة الحرارة وتغيير الأنظمة وتفعيل المميزات والخواص بكل سهولة وهي شاشة رقمية موجودة بالريموت وبالوحدة الداخلية وتسمه لك برؤية الكثير من المعلومات والتفاصيل الخاصة بنظام التشغيل الحالي.
  • ثامناً ميزة تنوع الموديلات ووجود أنواع 2.25 حصان بارد فقط وهناك موديلات 2.25 حصان من تكييفات شارب بارد ساخن.
  • وقد ذكرنا لكم أبرز المميزات التي يتمتع بها هذا الإصدار القوي صاحب الضجة الكبيرة في الأسواق فهو مكيف إقتصادي مقارنة بالمميزات والخواص التي يتمتع بها والإمكانيات الفائقة التي توجد به.
  • وبالنسبة للخدمات التي تقدمها شركة شارب فنجد أنها من أسرع وأرقي الخدمات التي يتمناها كل عميل وكل مستهلك في أي مكان في العالم بداية من خدمات العروض والمبيعات وحتى خدمة العملاء وخدمات التوريد والتنفيذ والمتابعة الدورية لكل العملاء وخدمة الصيانة وخدمات ما بعد البيع الرائعة.

عيوب تكييف شارب 2.25 حصان

  • أعطال التكييف الشائعة: ما يميز ذلك المكيف كونه مكون من وحدات داخلية وخارجية من مكونات أصلية، حيث لن يتعرض للأعطال او التلف بسهولة إلا عند الاستخدام الخاطيء والمتكرر عند القيام بتشغيله، ويعتبر من الأعطال الشائعة له هو عدم الحصول على التبريد أو التدفئة بشكل كامل، ولكن عزيزنا العميل يمكنك تجنب ذلك من خلال الحرص على عدم فتح وغلق الأبواب بشكل متكرر من الحين للآخر، حتى تضمن الحصول على درجة التبريد او التدفئة التي ترغب فيها بسهولة، كما أن ذلك يساعد على زيادة العمر الافتراضي لجميع أجزاء المكيف.
  • صيانة تكييف شارب: يتم توفير كافة أنواع قطع الغيار الأصلية للمكيف، حيث لن تحتاج للجوء لأي فني صيانة غير متخصص، مما يضمن لك أفضل صيانة للمكيف .

ما هي مساحة تكييف شارب 2 حصان ونصف ؟

تغطي مساحة شارب 2.25 حصان حتى 18 متر فى التبريد أو التدفئة ، الأن فقط مع توكيل تكييف شارب أحصل على أفضل خدمة تركيب تتم على يد أكبر الفنيين المتخصصين متخصصين فى التشغيل والتركيب بإحترافية ولا يستغرق الامر لديهم وقتا طويلا فنحن نهتم دائما بتوفير أفضل الخدمات التى تلبى إحتياجات عملاء شارب .

تكييف شارب 2.25 حصان يغطي مساحة كام متر

  • ننوه دائماً عن ضرورة التأكد من قدرة المكيف وهي هو متوافق مع مساحة غرفتك أم لا قبل الشراء ولأن هذه الخطوة من أهم وأول الخطوات التي تكون في غاية الأهمية قبل شراء المكيف فنود أن نذكر لكم المساحة التي تتناسب مع تكييف شارب 2.25 حصان والفائدة الحقيقية من ضبط مساحة الغرفة مع المكيف.
  • هذا المكيف الرائع القوي صاحب الإمكانيات والتقنيات المتطورة يتوافق فقط مع الأماكن التي تكون مساحتها من 12 إللى 18 متر مربع فقط سواء كان هذا المكان هو غرفة في بيتك أو محل أو حتى مكتب في شركة.
  • إذا لم تستطيع تحديد مساحة غرفتك أو المكان الذي تنوي أن تضع المكيف به فعليك التواصل مع خدمة عملاء شارب للتكييفات وطلب من الموظف معاينة ليقوم أحد الفنيين بعملية معاينة للمكان ويحدد المساحة بالضبط.
  • ويجب عليك معرفة شيء في غاية الأهمية وهو أنه إذا لم يتوافق الجهاز مع مساحة الغرفة فهذا الخطأ ينتج عنه الكثير من المسكلات والأعطال التي لا يمكن التغاضي عنها.
  • إذا كان المكف أعلى في القدرة من مساحة المكان فهذا ينتج عنه تكرار التشغيل والفصل في وقت منخفض جداً مما يؤدي لتلف المكيف0.
  • وإذا كان المكيف أقل في القدرة من مساحة الغرفة فهذا ينتج عنه إستمرار الجهاز في التبريد أو التدفئة لساعات طويلة بدون فصل أو راحة وبالتالي يقل العمر الإفتراضي للمكيف ويتلف في وقت قصير أو يحدث به الأعطال الناتجة عن تلف أجزاء هامة في الوحدة.
  • لذا إحرص على إختيار التكييف الأنسب لك ولغرفتك ولا تهمل أي نصيحة أو إرشادات نقدمها لك على موقعنا أو في كتالوج مكيف شارب 2.25 حصان.

أبعاد تكييف شارب 2.25 حصان

  • هذا الجهاز مصمم بدقة عالية وذو أبعاد مثالية وهي 140 سم للعرض و23.5 سم للإرتفاع و 22.2 سم للعمق.
  • يمكنك أن تضع هذا المكيف المميز المتطور في غرفة الضيوف ليجعل الجو هاديء ومريح وممتع ويبعث السعادة والراحة والإستقرار في هذه الغرفة.
  • أو يمكنك أن تقوم بتركيب تكييف شارب 2.25 حصان في غرفة النوم حتى تستمتع بأجمل وأهديء ساعات النوم العميق الهاديء في جو مريح للأعصاب وللجسم وحتى تكون الحرارة مناسبة لحرارة الجسم وصحية ومريحة.
  • كما أنه يتوفر به خواص كثيرة ممتعة مناسبة لك أثناء النوم وبه وضع التشغيل أنثاء النوم وإعادة التشغيل التلقائي وخافض الصوت ومانع الإزعاج وكلها مميزات رائعة للجهاز جعلته مناسب لكل الغرف.

صيانة وضمان مكيف شارب 2.25 حصان

  • دائما يشكر العملاء لخدمات شارب العربي وخاصة خدمة ما بعد البيع التي تعتني بها الشركة كل الإعتناء وتحرص دائما على أن تقدمها بجودة عالية وكفاءة كبيرة ومهارة لا مثيل لها وبواسطة الموظفين ذوي الخبرة والأسلوب المتحضر الراقي.
  • فعلى سبيل المثال نجد أن خدمة الضمان التي تكون خمسة سنوات لتكييف شارب 2.25 حصان هي خدمة رائعة وممتازة وتجعل المستهلك يشعر بالإطمئنان والراحة والإستقرار والرضا عن الشركة.
  • ويقبل العملاء نحو شراء تكييف شارب بسبب مراكز الصيانة الكبيرة التابعة لتكييف شارب وتوكيلات شارب التي تقدم الصيانة بكفاءة وإهتمام وسرعة ودقة وتهتم بتوفير أجزاء الغيار الأصلية المتينة في كل الفروع لكل العملاء ولحل كافة المشكلات وإصلاح كل الأعطال.
  • عزيزي العميل لا تتردد في الحصول على مكيف من شركة العربي الرائعة التي تهتم بكل الأمور والخدمات التي تسعد العميل وتجعله يشعر بالراحة والسعادة والإطمئنان.

أسعار تكييف شارب 2.25 حصان ( بدون بلازما – بلازما بشاشة ديجيتال – انفرتر )

  • تكييف شارب العربي 2024 هو الإصدار الأقوى والأحدث على الإطلاق هو أفضل ما قدمته لنا مجموعة شركات شارب اليابانية التي تجتهد وتعمل طوال الوقت من أجل إبتكار وتصميم وتصنيع أحدث وأجود أجهزة وأنظمة التبريد والتكييف الهوائي التي تبعث الإستقرار والراحة والسعادة في البيوت.
  • الوكيل المعتمد لتكييفات شارب العربي في مصر هو أيضاً يعمل بكافة الطرق وبأقصى الجهود نحو تقديم أسعار مميزة وخدمات رائعة وجودة ممتازة ويسعى نحو إرضاء العميل وتوصيل تكييفات شارب لكل المناطق.
  • ولكل المحافظات وحتى تتمكن من شراء الجهاز الأقوى والأنسب لك فعليك متابعة القراءة ومعرفة أسعار وتفاصيل شاملة حول تكييف شارب 2.25 حصان 2024.
  • وهناك جانب قوي يجب أن نتحدث عنه وهو مواصفات مكيف شارب صاحب قدرة 2.25 حصان وهي::
  • نقدم لكم هذا الإصدار بأنواع كثيرة ومختلفة ومتنوعة بكل الفروع متوفرة وبتكلفة بسيجطة وسعر إقتصادي ولا يوجد وجه مقارنة بينه وبين التكييفات الموجودة في السوق لأنه مكيف متطور ممتاز به إمكانيات تكنولوجية راقية وفريدة وحديثة ولأنه من صنع ياباني فلن تجد به أي عيوب فنيه و أي ثغرات بل يعمل بكامل قوته وكفاءته طوال الوقت بدون أي قصور.
  • إحصل عليه الآن من الموقع الرسمي لتكييفات شارب العربي 2024 بخدمة الشراء أون لاين أو الحجز أون لاين من الموقع وصفحات شارب المعتمدة على الإنترنت.
  • أو من خلال خدمة المبيعات المتاحة لكل العملاء في كل مكان في مصر وبأفضل الأٍسعار ونحن منهتم بكل عميل ونقدر كل العملاء ونوفر لهم سرع وأرقي الخدمات.

سعر تكييف شارب 2.25 حصان  بدون بلازما بخاصية تربو كوول

  • جهاز تكييف شارب العربي آخر إصدار بقدرة تبريد تربو كوول فائقة 2.25 حصان بارد فقط لا يتوفر به إمكاينة البلازما ديجتال بسعر إقتصادي وفترة ضمان طويلة وخدمات ممتازة بسعر 11975جنيه مصري.
  • سعر تكييف شارب العربي آخر إصدار بتكنولوجيا تبريد وتدفئه تربو كوول فائقة 2.25 حصان بارد فقط لا يتوفر به خاصية البلازما كلاستر وفترة ضمان طويلة وخدمات ممتازة بسعر12895 جنيه مصري. 

سعر تكييف شارب 2.25 حصان بلازما ديجيتال

  • تكييف شارب بارد فقط بلازما كلاستر ديجيتال 2.25 حصان بكفاءة عالية متوفر الآن في فروع تكييف شارب في كل أنحاء الجمهورية ويمكن الحصول عليه أون لاين والسعر هو 12805 جنيه مصري.
  • ثمن تكييف شارب بارد وساخن بلازما كلاستر ديجيتال 2.25 حصان بكفاءة عالية متوفر الآن في فروع تكييف شارب في كل أنحاء الجمهورية ويمكن الحصول عليه أون لاين هو 13710 جنيه مصري.

تكييف شارب 2.25 حصان بلازما ديجيتال إنفرتر وألوان 2.25 حصان

  • جهاز تكييف هوائي إنفرتر بلازما كلاستر ديجيتال 2.25 حصان بارد فقط من شارب العربي يوفر الطاقة الكهربائية ومتوفر في كل الفروع بسعر إقتصادي أيضاً وهو 16855 جنيه مصري.
  • جهاز تكييف هوائي إنفرتر بلازما كلاستر ديجيتال 2.25 حصان بارد ساخن من شارب العربي يوفر الطاقة الكهربائية ومتوفر في كل فروعنا المعتمدة بسعر إقتصادي وخدمات ممتازة وراقية وجودة عالية وهو 17790 جنيه مصري.
  • سعر تكييف شارب العربي إنفرتر بلازما ديجيتال أحمر يرشد الإستهلاك الكهربي ويعمل بكفاءة عالية ومضاد لعوامل التآكل والصدأ وبه خاصية التربو كوول وتصميم عصري هو 19215 جنيه مصري.  
  • سعر تكييف شارب العربي إنفرتر بلازما ديجيتال أسود اللون يقلل من الإستهلاك الكهربي ويعمل بكفاءة عالية ومضاد لعوامل التآكل والصدأ وبه خاصية التربو كوول وتصميم عصري هو 19215 جنيه مصري.  
  • سعر تكييف شارب العربي إنفرتر بلازما ديجيتال سيلفر يرشد الإستهلاك الكهربي ويعمل بكفاءة عالية ومضاد لعوامل التآكل والصدأ وبه خاصية التربو كوول وتصميم عصري هو 19215 جنيه مصري.  
  • سعر تكييف شارب العربي إنفرتر بلازما ديجيتال أبيض يرشد الإستهلاك الكهربي ويعمل بكفاءة عالية ومضاد لعوامل التآكل والصدأ وبه خاصية التربو كوول وتصميم عصري هو 18990 جنيه مصري. 
الجهاز يكفى مساحة السعر
تكييف شارب 2.25 حصان بارد بدون بلازما AH.A18USE من 13 الى 19 متر مربع 11975 جنية مصرى
تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن بدون بلازما AY.A18USE من 13 الى19 متر مربع 12895 جنية مصرى
تكييف شارب 2.25 حصان بارد بلازما ديجيتال AH.AP18UHE من 13 الى 19 متر مربع 12805 جنية مصرى
تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال AY.AP18UHE من 13 الى 19 متر مربع 13710 جنية مصرى
تكييف شارب 2.25 حصان بارد بلازما ديجيتال انفرتر AH.XP18UHE من 13الى 19 متر مربع 16855 جنية مصرى
تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال انفرتر AY.XP18UHE من 13 الى 19 متر مربع 17790 جنية مصرى

مواصفات تكييف شارب 2.25 حصان

  • توفير شاشة عرض ديجيتال: تعتبر شاشة الديجتال من أحدث التقنيات التي تم تزويد المكيف بها، حيث يمكن من خلالها التعرف على الضبط الأخير للمكيف من حيث درجة حرارة او مدة تشغيل، مما يمكنكم من التحكم فيه ومراقبته طوال مدة تشغيله.
  • التحكم في توجيه الهواء يدويا: هناك بعض الأعمال التي تجعلنا راغبين في توجيه الهواء الرطب في الغرفة على مكان محدد، وفي الأغلب لا يمكن تحقيق ذلك سوى باستخدام المروحة التقليدية، ولكن سرعان ما تشعر بعدم الراحة، ولكن مع مكيف شارب 2.25 حصان يمكنك بكل سهولة توجيه الهواء أينما ترغب، وتلك من أحدث الخواص التي تم توفيرها فيه.
  • خاصية التشغيل الجاف: ينفرد تكييف شارب بأهم الخواص الممتازة التى تعمل على تجفيف الهواء الموجود فى الغرفه والصادر من الجهاز لكى يتم استنشاق أفضل درجة من الهواء المكيف الصحى، حيث لا يسبب أي اضرار لنا ولا لأطفالنا.
  • التميز بخاصية الآمان: تعتبر تلك الخاصية من أهم الخواص المتوفرة في المكيف، حيث يتم فصل التشغيل تلقائيا بمجرد حدوث أي مشكلة بالغرفة مثل نزول الماء على المكيف أو نشوب حريق أو اصطدامه بأي شيء، مما يضمن لك السلامة ولمنزلك، حيث بذلك يتم تجنب حدوث الحرائق أو الماس الكهربائي.
  • أولاً هذا الجهاز يعتبر مكيف متين وقوي وذو كفاءة عالية لأنه تم الإستعانة بأقوى وأحدث المعدات والأنظمة المتطورة في تصنيعه وتم إختباره عدة مرات تحت كافة الظروف.
  • ثانياً تم طلاء الوحدة الخارجية بنوع متين عازل قوي وخاص من الدهانات التي تعطي الوحدة الخارجية رونق قوي وجميل وأنيق وتعطيها قوة ومقاومة عالية ضد الكثير من العوامل الخارجية وضد الصدأ والتلف والتآكل.
  • ثالثاً يحتوي على أحدث وأدق مجموعة فلاتر توم بعمليه التنقية بشكل متواصل طوال فترة تشغيل المكيف وتقوم هذه الفلاتر الدقيقة المتطورة بحجز جميع المكونات الملوثة والضارة بالصحة والمزعجة مثل الغبار والتراب الدقيق والأوساخ الدقيقة.
  • رابعاً يمتلك موزعات للهواء مثبتة بالوحدة الداخلية تعمل بشكل أوتوماتكي وبكفاءة عالية على توزيع ونشر الهواء في أنحاء المكان فيجعل المكان نقي ومتوازن وجميل.
  • سادساً به ميزة تدفق الهواء بسهولة ونظام منعش وجميل وعندما تنظر لريش الوحدة الداخلية تجدها تعمل بشكل تلقائي فتصعد وتهبط وتنشر الهواء في كل زاوية وتجعل بيتك جميل ومتوازن الحرارة.
  • سابعاً سهل ولشيط في عملية الفك والتنظيف وإعادة التركيب وحتى عند الحاجة لفحص أو صيانة تجده بسيط وسهل ولا يتعرض للأعطال إلا في حالة الإستمرار على الإستخدام الغير سليم أو عدم إتباع الإرشادات.
  • ثامناً متوفر من تكييف شارب 2.25 حصان أكثر من موديل كلهم في غاية الروعة والكفاءة ويحققوا كفاءة تبريد وتدفئة ممتازة وجودة عالية.
  • تاسعاً يحتوي على الكثير من الخواص التكنولوجية الحديثة والإمكانيات الفائقة ويتوفر منه أكثر من لون مختلف للوحدة الداخلية ولكنها كملها ألوان أنيقة وراقية ومناسبة لكل الأذواق.
  • نحن الآن في كل مكان في مصر موزعين تكييف شارب في كل منطقة وتوكيلات شارب متوفرة في كل المحافظات ونهتم بكل المدن وتم توزعي مكيفات شارب في كل شارع وكل منطقة ومدينة .
  • وحتى حققت شارب أعلى نسبة مبيعات مقارنة بكل شركات وماركات التكييفات في الشرق الأوسط وهو الجهاز الأول والأقوى على مستوى العالم.
  • تتوفر خدمات وموزعين ومراكز بيع وصيانة تكييف شارب 2.25 حصان في كل مكان في مصر أحصل على جهاز الآن وإستمتع بأقوى وأفضل وأحدث جهاز مريح ومنعش وممتع.

خواص تكييف شارب 2.25 حصان

  • خاصية تقليل استهلاك الكهرباء: الآن مع تكييف شارب 2.25 يمكنك الحصول على بخاصية الانفرتر التى تعمل على تقليل استهلاك الكهرباء مهما تم تشغيل الجهاز لفترات طويلة حتى يستمتع العميل بتشغيل الجهاز ولا يؤثر علية من الناحية المادية.
  • كفاءة الوحدة الخارجية: يحتوى تكييف شارب على أقوى وحدة خارجية مصنعة بشكل متطور وعالى الكفاءة، حيث يتم استخدام أفضل انواع الدهانات لها لنحافظ عليها وعلى كفاءتها ولا تتعرض للصدأ أو التأكل مهما تتعرض لأشعة الشمس.
  • خاصية التبريد المعتدل: يعرف جهاز شارب أنه من أفضل الاجهزة التى توجد فى الأسواق، حيث يتميز بالكفاءة وينفرد دائما بكل ما هو جديد ومختلف، كما أنه يحتوى على خاصية التبريد المعتدل التى تعمل على توفير أفضل درجة من الهواء المكيف فى الغرفه وتوزيعها بشكل رائع وجميل.
  • توفير خاصية البلازما كلاستر: خاصية البلازما جرين التى تعمل على تنقية المكان من أى جراثيم أو فيروسات وتقوم بالتخلص من الروائح الغريبة وتوزيع الهواء النقى الصحى من الغرفة.

أكثر الأسئلة شيوعا عن حول تكييف شارب 2.25 حصان

ما هي مدة ضمان التكييف ؟

عندما يرغب المستهلك فى شراء جهاز مكيف لا يجد أفضل من تكييف شارب 2.25 جهاز عالى الكفاءة يحتوى على أعلى الامكانيات ويحصل على اعلى نسبة مبيعات فى الاسواق تجعلنا نستمتع بجهاز مميز، كما أن شركة العربى تمتعنا بضمان لمدة 5 سنوات شامل اعمال الصيانة مجانا.

ما هو سعر ريموت تكييف شارب ؟

ريموت جهاز شارب بدون بلازما  جنيه مصري 325
ريموت جهاز شارب بلازما ديجيتال  350 جنيه مصري
ريموت جهاز شارب بلازما ديجيتال انفرتر  375 جنيه مصري
ريموت تكييف شارب تورنيدو فري ستاند  425 جنيه مصري

ما هو استهلاك تكييف شارب 2.25 حصان اليومي ؟

عند شراء تكييف شارب العربى هتستمتع بالحصول على كتالوج يوجد به شرح كامل لكل أجزاء المكيف وإمكانية استخدام كل جزء به وطرق استخدام الجهاز ليكون الامر سهل على العميل، ويصل استهلاك المكيف في اليوم الواحد إلى 1000 كيلو وات فقط.

ما هي مدة توصيل الجهاز إلى المنزل ؟

أينما ووقتما طلب العميل خدمة التركيب أو الصيانة يمكننا توفيرها بسهولة، حيث لدى الشركة مجموعة كبيرة من الفنيين والمتخصصين يقوموا بكافة أعمال التركيب والصيانة، حيث يمكن للعميل تحديد الموعد الذي يرغب فيه ونقوم بالتجاوب معه للحضور في الموعد المحدد

فئة تكييف شارب 3 حصان 2024

  1. تكييف 3 حصان بارد فقط : يتميز بكفاءته العاليه فى تبريد الغرفه فور تشغيله ، كما انه يعمل على توزيع الهواء المكيف فى جميع اركان الغرفه .
  2. موديل 3 حصان بارد بلازما ديجيتال : تميز بالتربو كول سريعة التبريد ، وايضا وضع النومللحصول علي الهواء المكيف الصادر من الجهاز وقت النوم.
  3. تكييفات  بارد بلازما 3 حصان شارب نوع إنفرتر : يتميز بالبلازما كلاستر التى تستخدم بكفاءه على تنظيف الغرفه من الفيروسات ، ويحتوى على احدث شاشة عرض ديجيتال تعمل بالتكنولوجيا الحديثه .
  4. موديل بارد/ساخن شارب 3 حصان  : يعمل بخاصية التشغيل الجاف.
  5. تكييف  ساخن/بارد 3 حصان بشاشة ديجيتال : يحتوى على امكانية التبريد / والتدفئه يكفاءة عاليه ، ويحتوى على خاصية البلازما كلاستر التى تستخدم لتنقية الغرفه الفيروسات ، ويعمل على توزيع الهواء اتوماتيكيا .

أسعار تكييف شارب 3 حصان 2024

  • في الأونة الأخيرة تم الإهتمام بجميع الموديلات وبكل الإقتراحات التي يقدمها لنا العملاء ومن أهم الموديلات التي حرصت شارب على تقديمها للعملاء.
  • هو موديل تكييف شارب العربي الذي يغطي المساحات الكبيرة وأبرز هذه الأنواع وأفضلها هو تكييف شارب 3 حصان ذلك الموديل المميز الذي يتمتع بقوة وكفاءة وجودة عالية وقدرة فائقة على تبريد وتنقية الأماكن ذات المساحات الواسعة.
  • مثل الغرف الكبيرة والنوادي الرياضية المغلقة والمطاعم وكذلك الشركات وغيرها من الأماكن التي تحرص على الحصول على مكيفات شارب 3 حصان.
  • في الفقرات التالية سوف نتكلم بتفصيل حول هذا الموديل وجميع الأنواع التي وفرتها الشركة منه والمواصفات الخاصة بهذا المكيف والأسعار التي يوفرها لكم التوكيل وفترة الضمان والصيانة لذلك تابعو القراءة معنا…. 

تعرف على أحدث عروض أسعار تكييف شارب 3 حصان لكافة الموديلات الأخيرة من شركة SHARP والتى تأتي بمجموعة من الخصائص والمواصفات المتميزة لكل موديل لكي تلبى إحتياجات العملاء المختلفة وذلك عبر طرح مجموعة من التكييفات الباردة أو الساخنة أو أجهزة تجمع بين تلك الخاصيتين .

عروض تكييف شارب 3 حصان 2024

  • من أبرز مميزات جهاز شارب العربي هو العمنر الطويل والكفاءة التي لا تقل والجودة الممتازة التي تستمر طوال العمر, وفي ظل إرتفاع الأسعار إهتمت شركة تكييف شارب 3 حصان بأن تقدم العروض الرائعة الفريدة التي تسمح لكل العملاء بالحصول على تكييف شارب العربي بأفضل تكلفة.
  • وأفضل سعر إقتصادي وبالتالي يستطيع كل فرد أن يتمتع بمكيف متطور عالمي قوي يعيش طول العمر بدون أعطال وبسعر منخفض جداً.
  • خدمات شارب المتطورة سمحت لكل الناس بأن يحصلوا على تكييف شارب ويستمتعوا به ويودعوا الطقس السيء والتوتر والحياة المملة المزعجة فجهاز شارب غير مفهوم الحياة وجعل البيوت أكثر جمالاً وإستقراراً ورفاهية.
  • تستطيع الآن أن تحجز مكيف شارب 3 حصان من موقعنا أو من التوكيل المعتمد أو من فروع الموزعين وستحصل على عروض مميزة جداً وفريدة ومفاجآت تقدمها شارب للعملاء لهذا العام.
  • تقدم أيضاً العروض على الخدمات مثل خدمة التوصيل وخدمة المعاينة والتركيب والتي تعمل على تقديمها مجانية في بعض الأحيان وفي الكثير من العروض.
  • وحتى تستمتع بعروض تكييف شارب 3 حصان عليك الذهاب لشراء التكييف من الفروع المعتمدة أو حجزه من خدمة العملاء قسم المبيعات أو من موقعنا وصفحة شارب العربي للتكييفات الرسمية.

تكييف شارب 3 حصان يغطي مساحة كام؟

  • هو جهاز المساحات الكبيرة الغير محدودة والغرف الزواسعة والمكاتب وأيضاً الشركات والصالات الرياضية لأنه مكيف متطور قوي يغطي مساحة تتراوح بين 18 إلى 24 متر مربع بقوة كبيرة وجدودة ممتازة سواء في التبريد أو التدفئة.
  • إذا أردت أن تجعل بيتك جميل هاديء وممتع طوال الوقت وفيه الإنتعاش والإنسجام بشكل دائم فليك توفير تكييف شارب 3 حصان لبيتك وستجد أن الحياة تغيري للأجمل والأهدأ والأفضل بشكل كبير, ستتخلص من التوتر والطقس السيء المتقلب الغير مستقر.
  • هذا المكيف يمتلك خواص رائعة وفريدة وحديثة جداً تجعل البيت صحي ونظيف وخالي من مسببات الهدوى مثل خاصية البلازما كلاستر التي تعمل على قتل وإيقاف مفعول الفيروسات والبكتيريا المعدية والجراثيم الفطرية الدقيقة من المكان.
  • وتجعل الغرفة أيضاً خالية من الروائح النفاذة السيئة المزعجة مثل رائحة الطعام والطبخ ورائحة التدخين والروائح الغير مرغوب فيها.

تكييف شارب 3 حصان الشكل الجديد

  • الموديل والإصدار الجديد من شارب هو تكييف شارب ذو الألوان الفريدة الراقية المختلفة والتي تم توفيرها خصيصاً للأماكن والأشخاص الذين يبحثون عن التناسق والجمال والألوان المختلفة.
  • تكييفات شارب 3 حصان الجديدة متوفرة باللون الأبيض الشاهي الرائع ذو الطابع الهاديء وهناك موديل ذو لون أحمر مختلف وجذاب جداً ومن الألوان التي تضفي الإنتعاش والبهجة على المكان .
  • وتتناسب مع الكثير من أشكال وألوان الأثاث سواء لغرف النوم أو الضيافة أو حتى غرف الأطفال.
  • تقدم لك أيضاً جهاز بلون أسود وهذا اللون من الألوان التي يفضلها الكثير من الناس لأنه لون عميق وفي غاية الأناقة يجعل المكان متألق.
  • تكييفات شارب 3 حصان نقدمها لكل الأماكن والمؤسسات والشركات والأماكن السياحية وحجتى الفنادق والمولات التجارية الضخمة فهو الأقوى والأحدث والأنسب والأفضل سعر وخدمات على الإطلاق.

مميزات تكييف شارب 3 حصان

يمكنك الاستفادة من أحدث التقنيات الحديثة داخل منزلك مع تكييف شارب 3 حصان، حيث يوفر لك الجهاز أعلى درجات الراحة والاسترخاء، فالمكيف يتميز بالتصميم الدقيق، والذي يمكنه من القيام بالعديد من الوظائف العملية لتوفير الجو المناسب، وفيما يلي أهم مميزات جهاز شارب 3 حصان:

  • خاصية التبريد السريع:  يعد من أقوى التكييفات التى تتوافر فى الاسواق فهو يعمل على تبريد المكان بشكل سريع ولقدرته العالية في التخلص من درجات الحرارة العالية والتمتع بالهواء البارد.
  • التشغيل الهادئ: نجد تكييف شارب  3حصان من المكيفات الأكثر العديد من المميزات التي ينفرد بها، فتجد بالجهاز كل ما هو حيث يتميز بالصوت المنخفض عند التشغيل حتى لا يسبب أزعاج للعميل فهو يعمل فى هدوء تام.
  • التحكم فى توجيه الهواء اتوماتيكيا: تم تزويد الجهاز بأحدث الخواص التى تزيد من كفاءة المكيف ويحتوى على خاصية توجيه الهواء اتوماتيكيا فى جميع أركان الغرفه يمين ويسار الغرفة وأعلى وأسفل الغرفه
  • الانفراد بالتشغيل الدافئ: تعمل اجهزة تكييف شارب بكفاءة عالية على تدفئة المكان فى فصل الشتاء، وذلك عند تشغيله على الوضع الدافئ، يكفائة عالية ولا تقل كفائه في الشتاء ويمكنك من القيام بأعمالك اليومية دون اى ازعاج.
  • خاصية تدفق الهواء: يحتوى تكييف شارب 3 حصان على خاصية تدفق الهواء التى تعمل على توفير الهواء المكيف بكل مساحة داخل الغرفة.
  • خاصية الأمان: تم توفير خاصية القفل ضد عبث الاطفال التى تعمل على غلق كافة الخواص التى تعمل فى الجهاز حتى لا يتمكن الاطفال من العبث بها.
  • كفاءة المبادل الحرارية: يحتوى مكيف شارب على اكفئ مبادلات حرارية تتميز بالصناعة الجيدة، حيث يستخدم لها افضل الخامات العالية من النحاس لكى تكون اكثر دقة لمنع حدوث اى تسربات فى الجهاز للوحدة الداخلية والحصول على هواء تبريد ممتاز وجيد.
  • فلاتر ذات جودة عالية: تعمل على تنقية الهواء بشكل عام ومنع الأتربة من المرور إلى داخل التكييف، والتي من الممكن التسبب في حدوث مشاكل التبربد فيما بعد، وأيضا يحتوي على خاصية تنظيف ذاتي للفلاتر والتي لا تمتلكمها معظم الأجهزة الأخري.
  • الريموت الكنترول: يمكنك بكل سهولة التحكم فى الجهاز عن بعد من خلال الريموت الكنترول والتحكم فى تشغيل جميع الخواص التى توجد فى الجهاز والتي لا يمكن التحكم بها بدون استخدام الريموت.
  • خاصية التشغيل الجاف: تتوافر فى جميع أجهزة شارب 3 حصان فهي تعمل على تجفيف الهواء للتخلص السريع من الرطوبة العالية وتوفير هواء نقى وصحى.
  • خاصية الانفرتر: تعمل على تقليل استهلاك الكهرباء بنسبة 60 % عن الاستهلاك العادي لأجهزة التكيف الأخري، وهذه الخاصية توجد داخل بعض الأنواع دون غيرها.

مميزات تكييف شارب 3 حصان 2024

  • هناك سبب رئيسي وهام جداً في نجاح تكييف شارب وفي أنها تستحوذ على مكانة خاصة وراقية في قلوب الناس وهي ميزة التطوير, فالشركة تمتلك قسم كبير جداً خاص بعملية تطوير تكييف شارب.
  • هذا القسم مسؤول عن جمع الآراء والإقتراحات وإختبار الجهاز والعمل على تحسين جميع الخواص والإمكانيات وتطوير كل جزء في تكييفات شارب وتطبيق أفضل الإقترحات التي تأتينا من العملاء.
  • ونتيجة لما سبق فنجد أن مكيف شارب أصبح يمتلك مجمومة فريدة وكبيرة من الإمكانيات والمميزات الرائعة التي تساهم بالفعل في تحسين جودة التبريد والتدفئة وأصبحت وظائف المكيف تعمل بأفضل شكل وعملية التبريد وضخ الهواء والتدفئة.
  • وكذلك الفلترة والتشغيل يتمو بأقوى كفاءة ودقة عالية فالمكيف أصبح عبارة عن مجموعة من المميزات الفريدة المتطورة السريعة, ومن أبرز وأقوى هذه المميزات::
  • أولاً الوحدة الداخلية ذات كفاءة ممتازة وقوة عالية وتعمل بشكل ممتاز لأنها تمتلك أقوى المحركات اليابانية المتينة وأفضل الفلاتر والريش الأمامية التي تتحرك بشكل رائع وهاديئ لتوزع الهواء بكفاءة ودقة وتناسق في كل مكطان في الغرفة ولن تجد أن الهواء موجه في خط مستقيم بل ستجده متنشر وموزع بطريقة هندسية دقيقة وممتعة.
  • ثانياً الفلاتر الموجودة بالمكيف وهي من أحد أهم المميزات لأنها مصنوعة من أنقى وأفضل أنواع الكربون الطبيعي الذي يعمل على الفلترة من الأتربة والغبار والروائح الغير مرغوب فيها.
  • وكل الروائح النفاذة كما أن الفلاتر تعيش طول العمر بنفس الجودة ويفضل غسلها بشكل دوري لضمان أقوى وأفضل كفاءة تبريد طوال العام.
  • ثالثاً المحكات الخاصة بتكييف شارب 3 حصان من أحدث الأنواع لذلك ستجد أن المكيف يعمل بدون إصدار أي ضوضاء نهائياً سواء في مرحلة التبريد أو التدفئة فهو مصدر راحة وإستمتاع وإستقرار ولا ينتج عنه أي إزعاج نهائياً.
  • رابعاً هناك أنواع من تكيفف شارب موديل 3 حصان هذه الأنواع تمتلك خاصية التشغيل الدافيء وهذا الوضع يناسب فصل الشتاء حيث برودة الطقس القارسة والشعور بالكسل والتوتر من البرودة .
  • ولكن هذه الخاصية تجعل الجو دافيء وجميل وهاديء وتسمح لك بالنوم في إستقرار والإستمتاع بأفضل الأوقات المستقرة الجميلة الهادئة في بيتك.
  • خامساً ميزة توفر تكييفات شارب الآن في جميع المحافظات فالشركة قامت بعمل خطة إنتشار وأنشأت عشرات ومئات الفروع المعتدة التابعة لها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.
  • سادساً ميزة الحجز أون لاين من خلال التواصل مع الشركة عن طريق أرقام المبيعات المتواجدة على الموقع أو الصفحة الرسمية أو من خلال المباردة بالإتصال بالمبيعات من خلال رقم مبيعات تكييف شارب 3 حصان 2023.
  • عزيزي العميل نحن نهتم بكل عملاؤنا ونقدر العميل ونهتم براحته وسعادته وتهتم شارب بالحفاظ على العملاء وعلى مكانتها العالية في السوق عن طريق توفير وتطوير الخدمات.
  • والإهتمام بكل طلبات العملاء لذلك نود أن تبادر بإبداء رأيك وتقديم الإقترحات والتوصيات عبر الخط الساخن أو خدمة العملاء

ما هي أنواع موديلات تكييف 3 حصان شارب ؟

يعد هذا التكييف من افضل انواع اجهزة التبريد الهواء وتسخينه لدى شركة شارب حيث يتمتع بالعديد من المواصفات و المميزات المذهلة، والتى تنال على رضاء مستخدمي اجهزة التكييف، كما أن سعره اقتصادى ويمكن لكل المستهلكين شراءه بكل سهولة.

ويوجد هناك العديد موديلات وأنواع تكييف شارب 3 حصان المختلفة، ويعد هو الحل الأمثل للغرف والأماكن ذات المساحات الكبيرة، مثل القاعات وساحات الاستقبال والتي تكون مساحتها تتخطي 20 متر مربع.

موديلات تكييف شارب 3 حصان 2024

  • موديل شارب 3 حصان بارد بدون بلازما .
  • جهاز شارب 3 حصان بارد بلازما ديجيتال .
  • موديل 3 حصان بارد ساخن بدون بلازما ..
  • موديل شارب 3 حصان بارد بلازما ديجيتال انفرتر .

أنواع موديلات تكييف 3 حصان من شارب 2024

  • بارد بدون بلازما .
  • بارد بلازما ديجيتال .
  • بارد ديجيتال انفرتر .
  • بارد ساخن بدون بلازما .
  • بارد ساخن بلازما ديجيتال .
  • بارد ساخن ديجيتال انفرتر .

أنواع تكييف شارب 3 حصان 2024

  • تقوم شركة شارب بإنتاج عدة أنواع مختلفة من التكييفات تندرج تحت الموديل الواحد أي أن تكييف شارب 3 حصان ليس بجهاز واحد فقط بل هو موديل ويوجد منه أكثر من نوع.
  • وهذه تُعد ميزة رائعة وقوية جداً تقدمها لنا شارب العربي وتطورها وتهتم أيضاً بعملية توفير كل هذه الأنواع في جميع الفروع.
  • والسبب الذي دفع الشركة لإنتاج هذه الأنواع هو أن تكيف شارب يمتلك جمهور كبير جداً من العملاء وهذا الجمهور مقسم لعدة فئات وكل فئه لها إحتاجات مختلفة وتطلعات مختلفة.
  • لذلك إهتمت الشركة بإنتاج الأنواع التي ترضي كل عميل وتحقق له الإستماع والسعادة والراحة الجسدية والنفسية التي يبحث عنها ويوصينا بها.
  • كل الأنواع تكون متوفرة بشكل دائم طوال السنة في توكيل شارب ويعمل التوكيل على ضخ هذه الأنواع في الفروع ومراكز البيع وفي مقر الموزعين المعتمدين بالمولات الكبيرة واماكن التسوق التي تمتلك فروع معتمدة تابعة لشارب العربي جروب, ومن أنواع تكييف شارب 3 حصان هي::
  • تكييف شارب 3 حصان موديل تربو بارد فقط.
  • مكيف شارب العربي قدرة 3 حصان تربو أستاندر بارد ساخن.
  • مكيف شارب 3 حصان بلازما ديجيتال بارد فقط ممتاز وذو كفاءة عالية.
  • تكييف شارب قدرة تبريد وتدفئة 3 حصان بلازما كلاستر ديجيتال بارد ساخن.
  • تكييف شارب 3 حصان إنفرتر بارد ومتوفر به البلازما والديجيتال والتربو.
  • تكييف شارب إنفرتر 3 حصان بارد/ ساخن ألوان ((سيلفر- أسود- أحمر- أبيض)).
  • كل هذه الأنواع نعمل على توفيرها بالكمية التي تناسب الطلب عليها حتى يحصل العميل على الخدمة التي يريدها واللجهاز الذي يبحث عنه في أسرع وقت ومن أقرب الفروع.
  • وفي نطاق 48 ساعة فقط يجد الجهاز لديه في المنزل ونوفر له خدمات أخرى رائعة وذات كفاءة ممتازة مثل التوصيل والتركيب .
  • وغيرها من الخدمات التي تتميز بها شارب وتنفرد بها وتقدمها بجودة ممتازة.

مواصفات تكييف شارب 3 حصان

شاشة عرض ديجيتال : يتميز تكييف شارب بشاشة عرض تعمل على أظهار جميع الخواص التى تعمل فى الجهاز ويظهر عليها درجة حرارة               الغرفه، وكذلك يظهر عليها مؤشر اضاءة باللون البرتقالي فيى خالة حاجة الجهاز لتنظيف الفلاتر.

الوحدة الداخلية لتكييف شارب : نوفر لكم مكيف شارب العربى المميز بتصميم جديد يتناسب مع جميع الديكورات الحديثه التى تتناسب مع جميع الأذواق.

 تكييف شارب 3 حصان

  • هذا الموديل يتمتع بالكثير من المواصفات والخواص الرائعة والفريدة بالفعل لأن الناس الذين يمتلكون شقق وأماكن مساحتها أكثر من 18 متر مربع كانو يعانون من أن الحرارة في الصيف مرتفعة جداً والمراوح وغيرها من وسائل التهوية لا تفيد في تحسين حالة الجو نهائياً وهذا الأمر تسبب في توتر وإجهاد.
  • ولأن الحرارة لا يمكن التغلب عليها بسهولة فتصدرت شركة شارب بتصميم وإنتاج مكيف ذو قدرة وكفاءة تبريد 3 حصان وهي الأقوى والأنسب للمكان الواسعة وتقوم بالتبريد وتجعل المكان رائع مفعم بالحيوية والطاقة الإبجابية والأجواء الجميلة في أسرع وقت وبأعلى جودة تبريد.
  • وترجع كفاءة وقوة هذا الموديل إلى مواصفات وتصميم الوحدة الخارجية والداخلية والمواصفات العالية والإمكانيات الممتازة المتطورة التي يتمتع بها التكييف.
  • ودعونا نذكر لكم بعض المواصفات التكنولوجية والإمكانيات الخاصة بهذا الموديل::
  • أولاً تصميم وتصنيع الوحدة الداخلية والخارجية كان في غاية الدقة والكفاءة والتطور فتجد أن الوحدة الخارجية مطلية بأحدث أنواع الطلاءات العازلة للحرارة ولعوامل الصدأ والتآكل.
  • والوحدة الداخلية ذات شكل جميل وتصميم رائع عصري وكفاءة وإستجابة عالية وقدرة ممتازة الفلترة والتنقية.
  • ثانياً يمتلك المكيف أفضل وأقوى مجموعة فلاتر دقيقة متطورة ومتخصصة في تنقية الهواء وفلترة الهواء من الأوساخ والغبار والأتربة والمكونات الملوثة والضارة التي تؤذي الجهاز التنفسي والملوثة للجو.
  • ثالثاً سهل الفك والترطيب وبسيط في عملية التنظيف والصيانة والفحص وتعتبر هذه ميزة رائعة لأن الفلاتر تحتاج لعملية تنظيف دورية وبشكل منتظم.
  • رابعاً يحتوي على خاصة التوزيع المتناسق للهواء المُنقى الرائع في جميع أجزاء ونواحي المكان عن طريق مروحات وريش موجودة في الوحدة الداخلية والتي تعمل بطريقة منظمة ومريحة وممتعة.
  • خامساً هناك بعض أنواع تكييف شارب 3 حصان التي تقوم بعملية خفض قوي للإستهلاك الكهربي أي أنها ترشد سحب الطاقة الكهربائية وتوفر على المستهلك حوالي 40 في المائة في إجمالي الإستهلاك مقارنة بالتكييف العادي وتعرف بمكيفات شارب إنفرتر.
  • سادساً مزود بأفضل وأحدث ريموت تحكم لاسلكي متين سريع الإستجابة يمكن من خلاله التحكم بكفاءة وسرعة وحرية بالمكيف وتغيير الحرارة وتحريك الهواء وتغيير إتجاه الريش الموجودة في الوحدة الداخلية.
  • سابعا من أفضل ومتع المميزات للعملاء هي ميزة التربو كوول التي تعمل على تحفيز التكييف على التبريد أو التسخين بسرعة التربو الفائقة ف في غضون دقائق معدودة.
  • تجد أن المكان كله أصبح أكثر إنتعاشاً وإستقراراً وهدوء وجو جميل مريح للأعصاب وممتع للجالسين ويجعلهم يشعرون بالإنتعاش والسعادة.
  • ثامناً خاصية الديجيتال الرائعة التي أًبحت متوفرة الآن في تكييفات شارب 3 حصان والتي تكون شاشة متطورة نقية موجودة بالوحدة الداخلية وتوضح لنا جميع المعلومات والتفاصيل الخاصة بالحرارة والتبريد والتوزيع الهوائي والأنظمة والخواص المُفعله.
  • يمتلك تكييف شارب العربي 3 حصان الكثير من الخواص والإمكانيات الرائعة والمميزات الفريدة ويمكن الإستمتاع به الآن من خلال الحجز عن طريق التواصل مع المبيعات المعتمدة عبر موقعنا الذي يضمن لك أسرع وأفضل وأرقى عملية حجز وشراء وخدمات ما بعد البيع الممتازة التي تهتم بها الشركة من أجل راحة كل عميل.

صيانة تكييف شارب 3 حصان

وفر لكم   توكيل تكييف شارب العربى أفضل خدمة صيانة دورية للجهاز والتي يجب ان تتم بشكل دائم حتى يتم الحفاظ على المكيف من التلف وللحصول على أعلي قدرة تبريد، وفى حالة اى مشكله به يتم حلها بسرعة ليبقى عالى الكفاءة والدقة .

أعطال تكييف شارب 3 حصان

الان عندما نتعرض الى وجود عطل فى جهاز التبريد والتدفئة شارب 3 حصان يتم الاتصال على خدمة الاعطال أو القيام بالتواصل معنا على الصفحة الخاصة بنا وسيتم أرسال احد الفنيين المتخصصين لحل المشكله والحفاظ على كفاءة الجهاز .

تركيب تكييف شارب 3 حصان

عندما يتم الحصول على تكييف شارب 3 حصان يمكنكم التواصل معنا وعمل طلب تركيب جهاز وسيتم ارسال احد الفنيين المتميزين لدينا لتركيب الجهاز بدقة عالية وسيتم تحديد التكلفة حسب المكان فنحن نوفر لعملاءنا افضل الخدمات المتطورة.

شراء تكييف شارب 3 حصان

لكى نسهل عليكم شراء تكييف شارب العربى بنوفر لكم الان فى جميع توكيلاتنا المعتمدة جميع قدرات الجهاز كما انه يمكنكم الحجز من خلال خدمة الاون لاين التى تسهل عليكم شراء الجهاز من خلال الموقع الرسمي لتوكيل شارب او من خلال الاتصال على الارقام الخاصة بنا التى نتركها لكم اسفل المقال.

أسعار تكييف شارب 3 حصان 2024

نقدم لكم أخر أسعار موديل 3 حصان لعام 2024 وفقاً للمساحة والإمكانيات ونوع الجهاز :-

الموديل  يكفى مساحة السعر
موديل تكييف بارد شارب 3 حصان بدون بلازما AH.A12USE من 19 الى 24 متر مربع 22510 جنية مصرى
تكييف ساخن 3 حصان بارد بدون بلازما AY.A12USE من 19 الى 24 متر مربع 24440 جنية مصرى
موديل بارد شارب 3 حصان بلازما ديجيتال AH.AP12UME\ من 19 الى 24 متر مربع 23880 جنية مصرى
موديل شارب 3 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال AY.AP12UME من 19 الى 24 متر مربع 25675 جنية مصرى
تكييف بارد بلازما ديجيتال انفرتر 3 حصان AH.XP12UHE من 19 الى 24 متر مربع 29165 جنية مصرى
موديل شارب 3 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال انفرتر AY.XP12UHE من 19 الى 24 متر مربع 30830 جنية مصرى

ما هو سعر تكييف شارب 3 حصان؟ 

  • آخر الأسعار الإقتصادية الرائعة المميزة التي نقدمها لكم الآن والتي تتوفر من خلال الفروع المعتمدة والتوكيل وتكون كل أسعارنا شاملة للمعاينة والتوريد والتركيب.
  • ستحصل على ضمان لمدة خمس سنوات مع تكييف شارب 3 حصان وخدمات أخرى بلا حدود وإهتمام بالأجهزة بعد البيع وخدمة العملاء الراقية المتاحة للكل المحافظات طوال الأربع وعشرون ساعة.
  • تكييف شارب 3 حصان ستاندر بارد فقط تربو كوول لا يتوفر به ميزة البلازما كلاستر أيونز متوفر في جميع فروعنا بسعر 22510 جنيه فقط.
  • تكييف شارب 3 حصان ستاندر بارد وساخن تربو كوول لا يتوفر به ميزة البلازما كلاستر أيونز متوفر في جميع فروعنا بسعر 24440 جنيه فقط سعر تكييف شارب 3 حصان ستاندر بارد فقط تربو كوول.
  • جهاز تكييف هوائي شارب العربي 3 حصان بارد فقط بلازما وديجيتال عالي الكفاءة وبفترة ضمان طويلة من التوكيل المعتمدة وخدمة توريد بسعر 23880 جنيه مصري.
  • جهاز تكييف هوائي شارب العربي 3 حصان بارد / ساخن بلازما وديجيتال عالي الكفاءة وبفترة ضمان طويلة من التوكيل المعتمدة وخدمة توريد بسعر 25765 جنيه مصري.
  • تكييف شارب 3 حصان الموفر للكهرباء والخافض لتكلفة فواتير الكهرباء والأعلى تطوراً والأكثر كفاءة نوفره لكم مع أقوى الخدمات والعروض من التوكيل والصفحة الرسمية وهو تكييف شارب 3 حصان إنفرتر ديجيتال بارد بسعر 29165 جنيه.
  • تكييف شارب 3 حصان الموفر للكهرباء والخافض لتكلفة فواتير الكهرباء والأعلى تطوراً والأكثر كفاءة نوفره لكم مع أقوى الخدمات والعروض من التوكيل والصفحة الرسمية وهو تكييف شارب 3 حصان إنفرتر ديجيتال بارد/ ساخن بسعر 30830 جنيه.
  • تكييف شارب اسبليت 3 حصان إنفرتر ساخن بارد بلازما كلاستر ديجيتال أبيض بسعر 31905 جنيه مصري.
  • تكييف شارب اسبليت 3 حصان إنفرتر ساخن بارد بلازما كلاستر ديجيتال أسود بسعر 32265 جنيه مصري.
  • تكييف شارب اسبليت 3 حصان إنفرتر ساخن بارد بلازما كلاستر ديجيتال أحمر بسعر 32265 جنيه مصري.
  • تكييف شارب اسبليت 3 حصان إنفرتر ساخن بارد بلازما كلاستر ديجيتال سيلفر بسعر 32265 جنيه مصري.

كتالوج تكييف شارب 3 حصان

يأتي مع جميع أجهزة تكييف شارب العربى كتالوج يتوافر به شرح جميع الامكانيات التى توجد فى الجهاز، حتى  يمكنكم استخدام الجهاز دون توقف، والاستفادة من كافة الامكانيات والخصائص التي يقدمها الجهاز.

ضمان تكييف شارب 3 حصان

شركة تكييف شارب العربى من أفضل الشركات التى توجد فى الاسواق ، وتتميز بالخدمات التى تقدمها للعملاء بعد البيع وأيضاتتميز بأطول فترة ضمان مع جهاز شارب 3 حصان والتي تصل لمدة خمس سنوات شامله اعمال الصيانة مجانا.

أهم الأسئلة والأجوبة حول تكييف شارب 2024

هناك الكثير من التساؤلات التي تراود عملاؤنا الكرام قبل الشروع في شراء التكييف والتي سنجاوب عليها بكل وضوح كما يلي:

ما هي مدة ضمان تكييف شارب؟

تحترم الشركة مخاوف العملاء وتهتم براحة وسعادة وإطمئنان كل عميل وأكبر دليل على ذلك هو خدمة الضمان المعتمد لمدة زمنية طويلة جداً.

فنجد شركة شارب تقدم خدمات ما بعد البيع بكفاءة ودقة وإعتناء شديد بالعميل جتى يشعر العميل بطمئنان ويستمتع بالتكييف بحرية ورفاهية.

وفترة الضمان التي تقدمها لكم الرشكة هي عشرة سنوات كاملة متواصلة من الإستمتاع بالصيانة والدعم الفني الكامل الدقيق وبالخبرة العالية من توكيلات ومراكز صيانة شركة شارب..

ما هي عناوين فروع تكييف شارب في القاهرة؟

القاهرة الكبري تحتوي على عدد كبير جداً من فروع وتوكيلات وموزعين شارب ويمكن للعميل معرفة عنوان أقرب فرع يوجد بجانبه بالتفصيل عن طريق خدمة العملاء.

هل توجد رسوم على التركيب والتوصيل

إذا قمت بشراء تكييف شارب من الفروع المعتمدة والموزعين المعتمدين التابعين للشركة فلا توجد أي رسوم أو مصاريف شحن أو تركيب ويتم ذلك مجاناَ.

ننصحكم بالتعامل مع الفروع المعتمدة  لضمان الحصول على الجهاز الأصلي والضمان وقطع الغيار الأصلية.

ما هي أفضل التكييفات الموفرة للطاقة؟

تكييفات شارب الموفرة للطاقة هي الأفضل والأقوى على الإطلاق وهذا بشهادة جميع العملاء ووفقاً للنجاح التي حققتها التكييفات الموفر للطاقة.

ما هي مدة توصيل  تكييف شارب ؟

يتم توصيل التكييف في خلال أربعة وعشرون ساعة فقط وبشكل سريع مهما كان موقعك ، ويتم تركيبه خلال 48 ساعة بحد أقصى .

مميزات تكييف شارب 2024

يسأل الجمهور والمستخدمين عن المميزات التي يمتلكها تكييف شارب, ونجد أن تكييفات شارب مزودة بالكثير من الإمكانيات والمميزات والخواص التي تعزز مكانتها في السوق وتجعل العميل يقبل عليها ويعطيها الأولوية دون عن أي ماركة أو أي جهاز آخر ومن تلك المميزات::

  • تكييف شارب 2024 جهاز ذكي ومريح وممتع يحتوي على إمكانية التوزيع الأوتوماتكي وتدفق الهواء بقوة بإنسيابية وطريقة طبيعية ممتعة بشكل كبير,
  • فستجد أن الهواء يتنشر في المكان يمينا ويسارا وفي كل الإتجاهات بشكل جميل ولطيف ومريح لك.
  • خاصية توجيه الهواء والتحكم في ضخ الهواء وتوزيعه بواسطة وحدة التحكم لتعيش في أجواء تفضلها بالشكل الذي تريده في غرفتك, فتكييف شارب يوفر لك الهدوء والأجواء التي تتمناها وتجد فيها راحتك.
  • خاصية الحفاظ على الرطوبة المثالية الصحية للهواء فبمجرد تشغيل التكييف وتفعيل تلك الخاصية تجد أن الهواء مريح للجهاز التنفسي ومنعش لأنها تقنية تجفف هواء المكان من الرطوبة.
  • يحتوي تكييف شارب 2024 على نظام تشغيل مخصص لوقت النوم لتستمتع بأفضل وأهدء ساعات من النوم الصحي الهاديء, تلك الخاصية تعمل على عدة عوامل رائعة وهي كتم صوت التكييف المزعج وتوفير أفضل درجة حرارة مناسبة أثناء النوم ومريحة للجسد.
  • توفر لك تكييفات شارب إمكانية توجيه وتثبيت الهواء في الناحية التي تفضلها بحيث تقوم بإيقاف الريش والموزعات في جهة واحد فقط يتدفق الهواء فيها, الإضافة إلى أن آخر التطورات التي تم إدخالها على تكييف شارب 2024 هي أنه يضخ الهواء الجميل في ستة إتجاهات.
  • تكيفات شارب الجديدة الرائعة تطورت بشكل كبير وتفوقت على كل الأجهزة فنجد أنها تحتوي على تقنية تمنع تراكم وتكوين الثلوج أثناء عملية التبريد كما يحدث في الأجهزة الأخرى, لأن هذه العملية تؤثر على كفاءة التكييف وترفع من معدل الأعطال.
  • ميزة البلازما التي تهاجم الفيروسات والبتكيريا والكائنات الضارة الدقيقة فهي تقنية حديثة تُميز تكييفات شارب وتقوم بتعزيز نقاء والغرفة وتجعل الهواء آمن وصحي وتقلل من فرص العدوى وإنتشار الأمراض. 

مواصفات تكييف شارب 2024 

  • يتمتع تكييف شارب 2024 بأنه جميل ومتطور التصميم والمظهر الخارجي فهو يجذب المستخدمين لأنه يبدو كقطعة فنية جميلة تزيد من رقي وأناقة بيتك فالوحدة الداخلية ذات شكل إنسيابي رائع.
  • يمتلك شاشة عرض ديجيتال مدهشة وفاخرة ترفع من رقي وجمال التصميم.
  • يتمتع بأنه يقاوم كل العوامل السلبية التي تسبب التأكسد والصدأ, لأنه معزول بشكل كامل بواسطة أفضل الطلاءات الحديثة القوية بالإضافة إلى أن خامات التصنيع في غاية النقاء والمتانة ومن أفضل الخامات التي تعيش عمر طويل وتعزز الجودة والكفاءة.
  • التحكم عن طريق ريموت التحكم اللاسلكي المتطور الذكي.
  • يتوفر مع كل الموديلات أفضل وصلات ومواسير للتركيب والتوصيل والتفعيل مصنوعة من خامات نقية متينة ومعزولة وبالطول المناسب.
  • وفرت الشركة عدد مناسب من القدرات والموديلات والتي يمكن الإطلاع عليها والتعرف على مواصفات وإمكانيات الموديلات من خلال موقعنا.

آخر إصدارات وأنواع تكييف شارب 2024

من أبرز الأسباب التي تشجع المستخدمين على شراء وحجز تكييفات شارب هو أن شارب من الشركات التي إهتمت بكل إحتياجات العملاء وإحتياجات كل الفئات ووفرت بالفعل موديلات كثيرة وقدرات وإمكانيات متباينة بحيث يجد كل مستخدم الموديل الأنسب له من حيث الإمكانيات والتكلفة ويوفي الغرض وأنواع تكييفات شارب هي::

تكييفات شارب إنفرتر 2024

يأتي جهاز تكييف شارب إنفرتر في المقدمة وعلى رأس قائة أقوى وأحدث الأجهزة لعام 2024 لأنه جهاز مدهش يثير إنبهار وإعجاب كل العملاء لإمكانياته الرائعة ومميزاته التي لم تتكرر أبداً في أي منتج بهذا الشكل المتناسق والمتطور.
فهو جهاز يعمل في كل الإتجاهات ودعونا نفسر لكم ففي الأونة الأخيرة إرتفعت درجات الحرارة بطريقة غير طبيعية كما أن الأسعار إرتفعت أيضاً ووجدنا أن هذا الجهاز إستطاع أن يتغلب على كلا المشكلتين.
فهو مكيف هوائي إمكانياته عالية ويحتوي على أحدث التقنيات والخواص التي توفر درجة حرارة جميلة ولطيفة ونظام تبريد ممتاز في الصيف يجعل بيتك منطقة هادئة ذات نسيم رائع وهواء صحي متوازن وفي إتجاه آخر فهذا المكيف يوفر الطاقة وبالفعل يقلل من معدل إستهلاك الكهرباء, وبالتالي فهو جهاز للراحة الجسدية وتحسين الأحوال الجوية والتوفير المادي.
لا تحمل هم فواتير الكهرباء بعد الآن وإستمتع بحياه راقية وأجواء صحية جميلة مع تكييفات شارب إنفرتر التي تضمن لك أفضل وأعلى كفاءة بأقل إستهلاك يومي من الطاقة.
فهذا المويل يوفر الكهرباء من خلال إمتلاكه إحدى التقنيات التكنولوجية الحديثة التي تقوم بالتأثير بشكل معين على الضاغط وتجعل الجهاز يحقق التبريد ودرجة الحرارة المرغوب فيها مع أقل نسبة من إستهلاك الطاقة الكهربائية.

موديلات تكييفات شارب إنفرتر 2024

أجهزة شارب إنفرتر نجحت بالفعل في الأسواق ووجد المستهلكين أنها ذات فائدة فعلية وحققت أعلى نمسبة توفير حقيقة, فهذا الموديل يوفر أربعون في المائة من إستهلاك الكهرباء الذي يحتاجه التكييف العادي.
ومع تكييف شارب انفرتر أصبح المستهلكين لا يحملون هم شراء مكيف لأنه لا يؤثر على قيمة فاتورة الكهرباء ويحقق أعلى جودة تبريد ويجعلك تستمتع بهواء نقي وصحي مما شجع الشركة على التطوير والتحسين من الموديل وإنتاج عدة أنواع وإصدارات تناسب كل إحتياجات العملاء وهي::
تكييف شارب إنفرتر بقدرة 1.5 حصان وهو الأنسب للغرف والأماكن ذات المساحة الصغيرة التي لا تتعدى 12 متر مربع.
ووجدنا أجهزة بقدرة حصانية 2.25 والتي تبريد وتغطي مساحة تصل لـ 18 متر مربع مع أعلى توفير للطاقة وأقوى تبريد وتهوية.
ثم يأتي جهاز شارب إنفرتر بقوة 3 حصان للمساحة التي تصل 24 متر مربع.

ودعونا نوضح لكم أمراً هاماً وهو أن كل الموديلات والإصدارت عالية الكفاءة وتعيش عمر إفتراضي طويل بأعلى جودة تبريد.
والفرق بين تلك الإصدارات هو أن كل موديل يتوافق مع مساحة معينة ويناسبها, ومن الضروري أن تكون المساحة الفعلية للمكان مناسبة مع القدرة الحصانية للتكييف.

اسعار تكييف شارب 2024

  • تكييف شارب يقدم تكييف 1.5 حصان بارد فقط سبليت موفر للكهرباء بلازما ديجيتال بثمن 18400 جنيه مصري فقط.
  • يبلغ ثمن جهاز شارب 2.25 حصان سبليت بارد فقط بلازما ديجيتال:: 20275 جنيه مصري.
  • يصل ثمن تكييف 2.25 حصان بارد ساخن من شارب من شارب إلى: 20585 جنيهاً مصرياً.
  • آخر اسعار تكييفات شارب التي تكون بقدرة 2.25 حصان بلازما تبريد وتدفئة ديجتال هي: 21896 جنيهاً مع 5 سنوات ضمان.
  • تأتي قيمة مكيف شارب 2.25 حصان إنفرتر تبريد فقط بلازما كلاستر ديجيتال هي: 26660 جنيه مصري.
  • تبلغ أسعار أجهزة تكييف شارب بقدرة حصانية 2.25 إنفرتر سبليت بارد ودافيء بلازما أيونز ديجيتال: 21896 جنيه مصري في التوكيل ومراكز البيع المعتمدة.

شركة تكييفات شارب 

تلك الشركة تقدم كل ما هو مدهش وممتع ومريح للعملاء وتسعى نحو رضا العملاء وتوفر لهم الخدمات الرائعة الراقية وتقدم خدمة الخط الساخن وخدمة العملاء لتكون على صلة دائمة مع كل مستخدم وكل عميل في كل مكان في جمهورية مصر العربية.

بمجرد طلب رقم مختصر توفره شركة شارب لك يسمح لك بالتواصل مع مُمثلي الشركة وإبداء رأيك أو الإستفسار عن أي معلومات والتعرف على آخر الأسعار وأقرب الفروع وآخر العروض وكافة التفاصيل التي تريدها.

توظف شركة شارب عدد كبير وضخم من الموظفين ذوي الخبرة والمهارة والكفاءة العالية بالإضافة إلى تدريبهم وتأهيلهم ليكونو على دراية ومعرفة كاملة بكل تفاصيل تكييف شارب الفنية وليستقبلوا طلبات العملاء والرد على كل متصل في أسرع وقت.

شركة شارب للتكييفات على إستعداد طوال الوقت لتلبيه طلبات العملاء وتوفير كل الموديلات وشحن الأجهزة لكل مكان وحل مشكلات العملاء والإنصات لتوصيات وآراء المستهلكين وتود أن تكون عند حسن ظنكم دائماً.

من أجل راحة عملاء شارب تم إنشاء قسم خاص بكل خدمة فهناك القسم الخاص بالصيانة والدعم الفني وإصلاح الأعطال بكل مهارة وخبرة وكفاءة لا مثيل لها تحت إشراف أكبر المهندسين خبرة أعلى الفنيين مهارة.

عزيزي العميل لا تترد في طلب أي من خدمات شارب للتكييفات أو الحجز والشراء عن طريق خدمة العملاء ومبيعات تكييفات شارب والإستمتاع بخدمات التوكيل.

صيانة وضمان تكييف شارب

شارب من الشركات العالمية الناجحة في إنتاج التكييفات وفي كسب ثقة العملاء أيضاً فهي تهتم بالعميل طوال العمر وأنشأت مراكز الصيانة ووفرت شهادات الضمان التي عززت ثقة وطمأنينة العملاء والمستهلكين للشركة.

فعند شراء تكييفات شارب ستجد شهادة ضمان خمس سنوات لحفظ حقوق العميل وتوفير له كافة الخدمات وإصلاح كل الأعطال.

والإستمتاع بخدمات مراكز صيانة تكييفات شارب في أي وقت, وتوفر لكم كل قطع الغيار من المصنع باليابان وتقدم ضمان على قطع الغيار أيضاً.

العميل لا يحتاج لأي خدمات أو صيانة خارجية لأن شارب تقدم كل الخدمات وكل ما يحتاجه العميل تحت إشراف الخبراء والمهندسين وبأرقى خدمات لا مثيل لها.

خدمات تكييف شارب

تتميز شركة تكييفات شارب بأنها تمتلك أمهر المهندسين وأكبر الخبراء وأمهر عمالة فنية على الإطلاق, كما أنها تطور من كل الخدمات والمنتجات بصفة دورية.

إذا كنت في فترة الضمان فأنت تستمتع بأقوى الخدمات وأقوى دعم فني مجانا من شارب للتكييفات التي تعتني جيداً بخدمات ما بعد البيع وكل ما يحتاج إليه المستهلك.

في حالة تعرض الجهاز لأي نوع من أنواع الأعطال الفجائية فإنه يمكن للعميل أن يتواصل مع الدعم الفني عبر الخط الساخن  لتحديد موعد سريع للفحص من قِبل الفني المختص لإصلاح العطل في أسرع وقت ممكن.

في كل الأحوال وفي كل وقت لا تتردد في التواصل معنا للإستمتاع بالخدمات السريعة والحجز والشراء أون لاين بأسرع شحن لجميع المناطق والمدن.

حجز وشراء تكييف شارب 

موزعين وفروع تكييف شارب في كل مكان بجمهورية مصر العربية يقدمون أقوى وأحدث وآخر الإصدارات وتقدم لكم الآن مبيعات شارب أفضل الخدمات.

إحجز تكييف شارب بالتقسيط وإستمتع بتوصيل تكييف شارب حتى باب بيتك وخدمة تركيب تكييف شارب بتكلفة إقتصادية وكفاءة عالية.

بالإضافة إلي إمكانية الحجز والشراء أون لاين أو عن طريق الهاتف.

تكييف شارب إنفرتر

على الرغم من توفير كل الخدمات والتطورات المدهشة إلا أن شارب إهتمت بالتغلب على غلاء الأسعار ووفرت لكم تكييف شارب الذي يقلل من إستهلاك الطاقة ويجعلك تتمتع بجهاز متطور وأجواء جميلة ولطيفة مع أقل قيمة لفواتير الكهرباء.

يقوم بتبريد الغرفة بسرعة فائقة مع تجفيف الهواء من الرطوبة وتوفير الطاقة ويجعل غرفتك تحتفظ البرودة أفضل وأطول وقت ممكن.

الإنفرتر تقنية ترفع من كفاءة المكيف وتقلل من إستهلاك الطاقة وتزيد من العمر الإفتراضي للتكييف.

إقتناء تكييفات شارب يعني إمتلاك التطور والجودة والكفاءة والتكنولوجيا في بيتك من أفضل شركة عالمية.

اترك تعليقاً

error: هذا الموقع لا يوفر عملية النسخ
توكيل تكييف شارب