توكيل تكييف شارب مدينة الشروق | موقع شارب الرسمي SHARP

هدفنا الأول هو تقديم أفضل أسعار تكييف شارب في السوق المصري،  وأن يحصل كل عملاء مدينة الشروق على أفضل سعر تنافسي، ولذا وفرنا أكبر عدد من فروع ومراكز البيع المعتمدة لتكييف شارب داخل الشروق، والتي تم امدادها بكافة الأجهزة والموديلات الحديثة التي تتناسب مع مختلف الديكورات وكافة الأماكن.

توكيل تكييف شارب مدينة الشروق
توكيل تكييف شارب مدينة الشروق

موزعين تكييف شارب مدينة الشروق

تم توزيع الفروع داخل مدينة الشروق بنظام جغرافي دقيق لتكن دائما شارب الأقرب لكم، ويمكنكم الاستفادة من كافة الخصومات والعروض المقدمة للمكيفات شارب، وإليكم فروع البيع المعتمدة لتكييف شارب داخل مدينة الشروق:

  • فرع بيع حي الياقوت.
  • مركز بيع معتمد حي الماسة.
  • توكيل حي الفيروز.
  • وكيل حي اللازورد.
  • فرع بيع معتمد حي الجوهرة.
  • مركز بيع شارب حي ريماس.
  • وكيل تكييف شارب حي البرلنت.
  • فرع بيع مكيف شارب حي العقيق.
  • مركز بيع شارب المعتمد حي الزمرد.
  • مركز بيع شارب المنطقة الأولى حتي المنطقة السابعة . 

شراء تكييف شارب مدينة الشروق

يمكنكم الحصول على أفضل خدمات من توكيل تكييفات شارب العربي داخل مدينة الشروق، داخل أكبر فرع توكيل تكييف وهو فرع معتمد يقدم كل الخدمات والمميزات التي يحتاجها العملاء بداية من أجهزة شارب الأصلية بجميع القدرات والموديلات والمواصفات والاستفادة من خدمات ما بعد البيع.

ويمكن الشراء من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشارب ويتم عن طريق الدخول الى المتجر واختيار الجهاز المناسب وسيتم التواصل معك من خلال فريق المبيعات، كما يمكنك الشراء أو الحجز عبر الهاتف بعد الاتصال على ارقام خدمات المبيعات المتوفرة علي الموقع، وسيتم ارسال الجهاز الى باب منزلك خلال مدة 48 ساعة، ويتم دائماً عمليات التركيب أو التنفيذ بواسطة أكثر المهندسين والفنيين المدربين ذوي الخبرة.

خدمة عملاء تكييف شارب مدينة الشروق

تم توظيف أكبر فريق من موظفين خدمة العملاء لشركة شارب لإستقبال جميع طلباتكم والرد في الحال وتوفير لهم كل الخدمات التي يحتجونها، فريق خدمة العملاء متاح للرد عليكم طوال 24 ساعة، من أجل تقديم كافة الخدمات سواء خدمات ما قبل البيع أو ما بعد البيع والمتابعة.

يمكنكم الحصول على أفضل العروض والأسعار الخاصة لشراء مكيفات شارب بقدراتها المختلفة، ويمكنكم الاستفسار عن الأنواع المتاحة والموديل المناسب لكم بحسب مساحة الغرفة، واختيار الجهاز بالموصفات والخصائص التي ترغب بها، وبمجرد تقديم الطلب سيتم ارسال الجهاز الى المنزل في مده أقصاها 48 ساعة.

وكلاء تكييف شارب مدينة الشروق

بالرغم من التحديثات والمميزات المتطورة التي تم إدخالها على تكييفات شارب وتزويد جميع الأجهزة وكل الموديلات بالتكنولوجيا الحديثة التى جعلت التكييف يعمل بدقة عالية وكفاءة مرتفعة وجودة المنتج ليس لها مثيل في مصر والعالم إلا أن تكييفات شارب ذات أسعار منافسة جداً ومناسبة للجميع .

عند اتمام الشراء سوف تحصل على شهادة ضمان تصل لخمس سنوات شاملة جميع خدمات ما بعد البيع والصيانة من الوكيل،  حيث تم تخصيص فريق ضخم من الفنيين والموظفين والمهندسين لصيانة كافة اجهزة تكييفات شارب وفحصها ومعالجة جميع الأعطال، وجميع قطع الغيار التي يتم تركيبها يابانية أصلية .

شاهد أيضاً

توكيل تكييف شارب مدينة نصر

توكيل تكييف شارب مدينة نصر  01111146765 | موقع شارب الرسمي SHARP

توكيل تكييف شارب مدينة نصر :  هذه المدينة الغنية عن التعريف أحد مدن القاهرة وكان …

اترك تعليقاً

error: هذا الموقع لا يوفر عملية النسخ
توكيل تكييف شارب