تكييف 2.25 حصان شارب

نحن نتحدث عن تكييف 2.25 حصان شارب الجهاز الأفضل فى هذه الفئة السعرية المتوسطة للغرف والمساحات الواسعة بجانب قدرته على العمل للساعات طويلة جداً دون حدوث أى مشاكل أو أعطال داخله ، وبجانب كل هذا فهو يأتي بأفضل أسعار التكييفات داخل السوق المصري . 

مواصفات تكييف شارب 2.25 حصان 

يتميز جهاز تكييف شارب 2.25 حصان بارد أنفرتر بسعة تبريد مناسبة جداً للاماكن الكبيرة و التي تكون في حدود ( 25 ) متر مربع حيث أن سعة تبريده تفوق ( 18.400 ) BTU / hour مما يجعله يغطي المكان وبزيادة .

خاصية ( Eco ) أنفرتر 

نريد دائما التطوير المستمر فى منتجاتنا و لذلك و كل هذا من اجل حصوله على اعلى المستويات و ان يكون منفرد بكل ما هو جديد خلال تطوير جميع الأمكانيات الموجودة به حتى تكون مختلفة عن باقى الاجهزة الاخرى ،  تساعد الخاصيه على إستخدام استهلاك أقل للطاقة  حتى يقلل من استهلاك الكهرباء و كل هذا من خلال الريموت الكنترول مع شارب ستكون انت الافضل والمتميز دائما .

 تكنولوجيا الإنفرتر الموفرة للطاقة

 فى فصل الصيف نقوم باستخدام التكييف كثيرا و بدون توقف ايضا يتم ارتفاع استهلاك الطاقة الكهرباء بسبب تشغيل التكييف لفترات طويلة و لكن مع تكييف شارب موديل 2.25 حصان يمكنك تشغيل الجهاز كما تريد .

كما أن تشغيله لساعات عمل طويل لا يستهلك طاقة كثير بفضل خاصية الأنفرتر التي بدورها تساهم فى تقليل الطاقة الكهربائية وبالتالي تقليل في التكلفة المادية و هذا يمكنك القيام به و تفعيله عن طريق التشغيل العالى و المنخفض فى نفس الوقت و هذا يكون أفضل من التبديل بين الكمبروسور و تشغيله حتى لا تستهلك كهرباء معنا لا تقلق و لا تخاف لانك دايما رابح هواء نقي .

تكنولوجيا البلازما كلاستر 

موديل 2.25 حصان من شارب مضاف له تكنولوجيا البلازما كلاستر التي تعمل علي إبادة جميع البكتريا والجراثيم الموجودة بالهواء الداخلية للغرفة مما يجعل نسبة دخول هواء منعش وطبي شي مريح جداً لمستخدم الجهاز .

 الفريون ( R410a ) 

احصل على جهاز بيخاف عليك و بيقدملك كل شئ صحى فى التكييف و هذا ما يقوم بفعله تكييف شارب انفرتر 2.25 حصان الذى يتم أنشائه طبقاً لكثير من التجارب والابحاث على الغاز الفريون قبل استخدامه فهو افضل نوع متوفر لانه يحمى الانسان و لا يكون له اضرار و ايضا يحافظ على نظافة البيئه فهو يعرف بصديق البيئه لانه لا يلوثها كل ما تحتاجه ستحصل عليه فى تكييف شارب لاننا شركه كبيره فى الاسواق و نريد الحصول على الافضل .

مميزات تكييف 2.25 حصان شارب 

الوحدة الخارجيه فى التكييف

 بالوحدة الخارجية فى تكييف شارب انفرتر 2.25 حصان حتى تفضل بنفس مستوى كفائتها و بنفس شكلها المتميز فنحن نعمل بأقصى مجهود حتى نقدم لكم هذا المستوى العالى و لذلك تجد الوحدة الخارجية مقاومة للتآكل و الصدا فى التكييف و هذا لاننا نستخدم لها أفضل انواع الدهانات التى تجعلها بتلك الكفاءة و التميز وتكون مختلف بين الاجهزة الاخرى بقوتها و احتفاظها بشكلها لفترات طويله .

خاصية التشغيل الجاف 

لأننا نعرف وجود نسبة كبيرة من الرطوبة فى الجو و هذا يعمل على ضرر الأنسان و لاننا نريد دائما توفير الخواص التى تزيد التكييف تميز و كفاءة فى الاسواق تم توفير افضل انواع الخواص لكم و هى خاصية التشغيل الجاف تلك الخاصية هى التى تخلصنا من الرطوبة الموجودة فى المكان  بشكل غير ملحوظ حتى لا ينزعج العميل .

التميز بلوحة فتح عصريه الشكل 

طبعا معروف تكييف شارب بكفاءته العاليه وامتيازاته فى كل شئ يقدمه لنا ولكى ينفرد بكل ما هو جديد ومختلف يقدم لكم النهاردة لوحة فتح مختلفه الشكل عن اى جهاز لانها تاخذ شكل عصرى جديد يضيف للتكييف تميز كبير جدا .

مميزات وحدة التحكم اللاسلكيه 

الريموت الكنترول يأخذ مكانه و اهتمام كبير فى تكييف شارب انفرتر 2.25 حصان لانه يحتوى على امكانيات كبيره و مهمه لاننا بدون لا نستطيع التحكم فى التكييف بشكل سهل فهو يحتوى على كل الزراير التى تجعلنا نستخدم المكييف بسهوله و من بعيد دون الحاجه للاقتراب من الجهاز و لذلك لابد من المحافظه عليه و ابعاده عن الاطفال .

خاصيه تدفق الهواء :-
لكى يصل الهواء للمستهلك دون اى عوائق تمنع وصوله يبقى لازم تحصل على تكييف شارب انفرتر الذى يحتوى على خاصيه تدفق الهواء التى تعمل على محاربة اى عوائق تمنع الهواء المكييف ان يصل للمستهلك و لهذا وجودها فى التكييف مهمه جدا لانها تتميز ايضا بانها تعمل بشكل غير ملحوظ .

وجود زر ميقاتى الايقاف / التشغيل :-
يحتوى الريموت كنترول فى تكييف شارب انفرتر على عدد كبير من الزراير من ضمن هذه الزراير الكثيرة تجد زر يمكننا من خلاله فى التحكم بضبط التكييف على ميقاتى الأيقاف أو التشغيل لابد من اخيار تظام واحد لان الاثنين مع بعض لا يمكن ان الجهاز يعمل و تلك الميقات يمكننا ضبطه حتى ( 12 ) ساعه .

خصائص تكييف 2.25 حصان شارب

يحتوى تكييف 2.25 حصان من شارب على إمكانيات وخصائص مختلفه مثل خاصيه التشغيل التلقائى التى تعمل على اعادة تشغيل المكييف مره اخرى عند انقطاع التيار الكهربائى ..

الاستمتاع بالهواء المكييف فى هدوء 

يبحث المستهلك على الافضل دائما و لذلك يقدم لكم خاصيه التشغيل المنخفض التى تقوم بكتم صوت التكييف اثناء تشغيله و هذا لان العميل فى الفتره السابقه كان ينزعج بشكل كبير عند تشغيل المكييف بسبب الصوت العالى الصادر منه و لا يستطيع الاستمتاع بالجو البارد المكييف الصادر منه و لكن مع تكييف شارب انفرتر 2.25 حصان بارد هتقدر تشغل التكييف وتستمتع بالجو المنعش بدون صوت عالى بل تستجم و تقضى اوقاتك فى متعه و هدوء .

استمتع بالشكل الانجذابى المتميز 

الشكل الخارجى للتكييف يمثل اهميه كبيره لكثير من الاشخاص عند شراء المكييف لانهم يريدون جهاز يحافظ على شكل ديكور المكان و لذلك يفاجئ تكييف شارب انفرتر 2.25 حصان بارد بشكل انسبابى جديد و مختلف يضيف للمكان لمسه من الاناقه كما انه يتناسب مع جميع الديكورات المختلفه الجديده والقديمه و هذا تميز ينفرد به تكييف شارب ليكون هو التكييف رقم واحد فى الاسواق .

حمايه التكييف من الاطفال 

 يقوم بتوفير خاصيه القفل ضد عبث الاطفال التى تستخدم فى قفل كافه الخواص الموجوده فى التكييف حتى لا يتم العبث بها من الاطفال و هذا من خلال الضغط على الزر الخاص بهذه الوظيفه معنا ستجد حياتك افضل لاننا هنقدملك كل الامكانيات التى تجعلك تستمتع اكثر و تكون متميز فى بيتك دائما .

الحصول على خاصيه التشغيل الاقتصادى 

 مزود بخاصيه التشغيل الاقتصادى اثناء النوم يعنى عند تشغيل هذه الوظيفه تقوم بالعمل تلقائيا على تبريد الغرفه و استمتاع العملاء خلال النوم بافضل درجة تبريد كما ان التكييف عند الوصول الى المستوى المطلوب يقوم بالتوقف تلقائيا كما انه يوفر هواء مكييف مناسب لجسم الانسان خلال النوم .

تصميم موديل 2.25 شارب تكييف 

طول وصلات التكييف  : الوصلات فى التكييف تمثل حيزاً كبير من الأهتمام و لانها مهمه جدا للمستهلك تم التركيز عليها لكى تتوافر بنفس الامكانيات المطلوبه لأننا من خلال تلك الوصلات نتحكم فى التكييف كما نريد و لذلك يوفر لك تكييف شارب انفرتر 2.25 حصان طول الوصلات لا تقل عن : ( 3 ) متر .

ابعاد التكييف  : احصل على تكييف ذات امكانيات عاليه و كفاءة و دقه تجعله هو الافضل فتتمثل هذه الأبعاد على ( العرض * الارتفاع * العمق ) :-

يتم التركيز الكبير على ابعاد الوحدة الداخلية فى تكييف شارب انفرتر ليكون الافضل للمستهلك و يكون قوى و لذلك تحتوى هذه الوحدة على ابعاد تجعلها متميزه و تتمثل فى :- ( العرض 104 سم * أرتفاع 32.5 سم * عمق 22.2 سم ) .

أما بالنسبة لأبعاد الوحدة الخارجية فهى تنشأ بكل أهتمام و دقة و يتم تنفيذها تحت أشراف أكبر الخبراء فى العالم لانها تتعرض لكثير من الصعوبات لذلك لابد من صنعها بدقه و كفاءة و تكون ابعادها هى :- ( عرض 76.5 سم * أرتفاع 54.5 سم * عمق 26.5 سم ) .

 الوزن الصافى للجهاز  : لكل وحدة فى تكييف 2.25 حصان تحتوى على وزن صافى مختلف تماما عن الوحدة الأخرى و هذه ستلاحظه عند تصنيع المكييف ليكون اكثر كفاءة .

الوحدة الداخلية فى تكييف شارب انفرتر مصنوعه بيد خبراء المكييفات فى دول العالم و لذلك هى تتمتع بالكثير من المميزات و تجدها جميلة الشكل و الصفات تمتع الآن مع تكييف شارب بجو ممتع و بوزن صافى لتلك الوحدة :- ( 17 ) كجم .

توجد  الوحدة الخارجية فى التكييف و هى تجذب أنظار الأشخاص بجمالها و كفائتها الذى لا يتوافر فى التكييفات الموجوده فى الاسواق كما انها تنفرد بوزن صافى : ( 39 ) كجم .

الانفراد بوجود تكنولوجيا ( MCHX ) : تقوم بعمل اشياء كثيره فى التكييف و اهم ما تعمل عليه هو القضاء على التآكل فى المبادل الحرارى فى الوحدة الداخلية لانه يصنع من الالومونيوم و النحاس حتى يكون اكثر كفاءة و تميز و تعمل ايضا على وزن المبادل الحرارى و تقوم بتوفير كمية كبيرة من غاز الفريون و لذلك وجود تلك التكنولوجيا المتميزه فى التكييف تزيد من كفاءته و تضيف له امتيازات كثيره .

ضمان تكييف 2.25 حصان شارب 

فترة الضمان استحوذ تكييف شارب 2.25 حصان  على مميزات كثيره وتطورات جعلته التكييف المفضل فى الاسواق المصريه والعربيه ومستخدم فى كثير من الاماكن ولذلك ينفرد ايضا بالافضل ويقدملك فترة ضمان لمدة 5 سنوات شامله اعمال الصيانه 

شاهد أيضاً

تكييف شارب أنفرتر

تعرف على أهم 10 مميزات عن تكييف شارب 1.5 حصان بارد إنفرتر

تعرف على أهم المواصفات والإمكانيات الموجودة فى الجهاز العبقري تكييف شارب 1.5 حصان بارد إنفرتر …

اترك تعليقاً

error: هذا الموقع لا يوفر عملية النسخ
توكيل تكييف شارب