تكييف شارب 3 حصان بلازما ديجيتال

مواصفات تكييف ساخن بارد 3 حصان شارب 

إشتري جهاز تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن ديجيتال لانه افضل الانواع الموجوده فى الاسواق من قدرته بجانب انه يحتوى على خواص متميزه كثيراً  ، مثل خاصية الديجتيال وتوزيع الهواء الذكية وقدرته على توفير الطاقة الكهربائية بجانب سرعته تبريده للغرفة وتغطيته مساحة كبيرة جداً .

الحصول على خاصية الديجيتال

يحتوي التكييف على شاشه عرض ديجيتال حيث تظهر لنا درجة حراره الغرفه حتى نقوم بضبط المكييف على درجة تبريد مناسبه و بجانب كل هذا اذا حدث عطل فى المكييف يظهر على تلك الشاشه مكان العطل و سببه لكى يقدر العميل حل هذه المشكله اذا امكن .

امكانيات عاليه للريموت الكنترول :-

نحن نهتم بالريموت الكنترول جدا فى تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن ديجيتال حيث يقوم بالتحكم فى امكانيات المكييف و ايضا التحكم فى درجات الحراره و فى جميع الخواص التى تستخدم فى الجهاز و فى تحريك الريش و المراروح فكل هذا لا نستطيع استخدامه بدون الريموت الكنترول .

( التبريد / التدفئه ) :-

يتوافر به خاصية  التشغيل ( البارد / الساخن ) هتقدر تستخدم المكييف فى الصيف حتي تتخلص من درجات الحراره المرتفعه و ايضا فى الشتاء لكى تستمتع بجميع اوقات و توفير أفضل درجة تدفئه يمكن ان تحصل عليها .

التميز بالتشغيل الهادئ

عايز تستمتع بمميزات التكييف و لكن مش عارف بسبب الصوت العالى اللى بيصدر من المكييف احنا بقى بنقدملك تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن الذى يستمتع بخاصية التشغيل الهادئ التى تجعلك تستمتع بجميع مميزات التكييف فى صمت دون اى اصدار صوت يسبب لك ازعاج .

التميز بفلتر هواء مضاد للاتربه :-

عايز تحصل على هواء صحى و نظيف يبقى لازم تختار التكييف المتميز الذى يمنحك تطورات و اساليب جديده متميزه و لذلك بنوفر لكم موديل شارب 3 حصان بارد ساخن ديجيتال الذى ينفرد بفلاتر هواء تقوم بتنظيف الهواء و جعله صحى خالى من اى فيروسات ضاره .

إمكانية تشغيل التكييف أثناء النوم :-

دلوقتى تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن ديجيتال من اكثر الاجهزة التى يتميز بالكثير من المميزات و من اهم ما يحتوى عليه من مميزات خاصية التشغيل الاقتصادى اثناء النوم التى تقوم ( بتبريد / تدفئه ) الغرفه للمستوى المطلوبه و يقوم بعد ذلك بالتوقف تلقائيا دون الحاجه للاستيقاظ لتوقفه .

مميزات خاصية ( ECO ) :-

يتميز تكييف موديل 3 حصان بارد ساخن ديجيتال بافضل الخواص التى تكون منها تلك الخاصية التى تعمل عند تشغيل التكييف نستخدم اقل استهلاك للطاقة عن الطبيعى لنا حتى يقلل من استهلاك الكهرباء و كل هذا من خلال الريموت الكنترول الخاص بالتكييف معنا ستحصل على الافضل دائما .

التميز بخاصيه توجيه الهواء اتوماتيكيا :-

تعمل هذه الخاصية على توجية لتوجيه الاتوماتيك للهواء المكييف يمين و يسار الغرفه و هذا لكى يستمتع المستهلك بالهواء المكييف بشكل اتوماتيك و يكون ايضا فى الغرفه بشكل كبير .

خاصية تدفق الهواء 

يوجد انواع كثيره للتكييفات و لكن لا نجد فى واحد فيهم الكفاءة المطلوبه و لا الخواص التى نحتاجها كلها و لكن مع تكييف 3 حصان  ستحصل على الافضل و على خاصيه تدفق الهواء تلك الوظيفه تقوم بوصول الهواء المكييف لنا مهما كان يوجد عوائق او صعوبات تمنع وصوله و هذا لاننا اسعاد عملاءنا بالافضل كما انها تعمل بشكل غير ملحوظ .

الانفراد بخاصية التشغيل الجاف :-

يوفر لكم خاصية التشغيل الجاف لكى يمنحك هواء صحى و نظيف يجعلك تستمتع بكل ما تحتاجه لان خاصية التشغيل الجاف تعمل على تجفيف الهواء و التخلص من الرطوبه الموجوده فى المكان عن طريق تشغيل الكمبريسور بسرعه منخفضه حتى يستمتع المستهلك بافضل هواء مكييف .

الحصول على مبادلات حراريه عاليه التميز :-

تعرف على كفاءة المبادل الحرارى فى تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن ديجيتال فهو عباره عن جهاز يستخدم لتغيير درجات حراره من خلال مرورها فى انابيب تخلل وسط اخر و لكن الوسط الاخر ده عالى الحراره اذا اردنا و بذلك نقوم برفع حراره السائل الذى نريد رفع حرارته و بعد ذلك نقوم بتمرير السائل داخل انابيب تمر وسط اخر درجة حرارته منخفضه فمن خلال عمليه انتقال الحراره من وسط الى اخر تسمى هذه الطريقه مبادل حرارى و لهذا فهو جزء مهم جدا فى التكييف لابد من كفاءته و الاهتمام به .

التميز بوجود مؤشر لتنظيف الفلاتر :-

وجدنا ان الاطفال هما السبب فى تلف التكييف و لهذا انفرد تكييف شارب 3 حصان بارد ساخن ديجيتال و قام بتوفير خاصية القفل التى تعمل على توقف جميع الخواص التى توجد فى التكييف و مهما قام الطفل بالضغط على الزر لا يتم تشغيلها الا عندما يقوم المستهلك بالغاء القفل و بهذه الخاصية نقدر نحافظ على التكييف و على كفاءته .

تصميم تكييف 3 حصان ساخن بارد 

  • يحتوى التكييف  على ابعاد مميزه عن باقى التكييفات و تكون تلك الأبعاد هى ( العرض * الارتفاع * العمق ) :-
  • تتميز الوحدة الداخليه فى التكييف بكل ما هو أفضل و بكفاءة عاليه و لذلك نكملها بأبعاد دقيقه حتى اصبحت : ( 112.2 سم × 32.7 سم × 25.9 سم ) .
  • الوحدة الخارجيه فهى ذات كفاءة اخرى متميز نقوم من خلالها نزيد من كفاءة التكييف و لذلك نستخدم لها كل شئ بدقه و أصبحت تتمتع بأبعاد تكون  : ( 89 سم × 80 سم × 32 سم ) .

اللون الابيض

لكى يتناسق التكييف مع اى ديكور لابد من توفيره بالوان متميزه ، ويعد اللون الابيض الساطع هو افضل لون نقوم بتوفير الجهاز بيه و لهذا هو يحصل على اعجاب كثير من المستهلكين كما انه ينفرد بالكفاءة العاليه و التميز فى الاسواق .

مميزات الوزن الصافى للوحدتين الداخليه والخارجيه :-

  • تعمل الوحدة الداخلية تبريد الغرفة بصورة جيدة لذلك فهى تتمتع بوزن صافى :- 15 كجم .
  • تتميز الوحدة الخارجية بتصميم عالى الجودة على يد اكبر الخبراء و لهذا السبب تتميز بوزن صافى : 47 كجم .

ضمان تكييف 3 حصان ساخن بارد 

عندما تفكر فى شراء تكييف يبقى لازم تشترى الجهاز الموثوق فيه حتى تقدر تستمتع بمميزاته و لا تتعرض لاى مشاكل و لان موديل 3 حصان  هو اكفئ جهاز موجود فى الاسواق و مختلف فى كل شئ يوفر لكم ايضا فترة ضمان لا تقل عن ( 5 ) سنوات شامله الصيانه و وجود جميع قطع الغيار الاصليه .

شاهد أيضاً

تكييف شارب أنفرتر

تعرف على أهم 10 مميزات عن تكييف شارب 1.5 حصان بارد إنفرتر

تعرف على أهم المواصفات والإمكانيات الموجودة فى الجهاز العبقري تكييف شارب 1.5 حصان بارد إنفرتر …

اترك تعليقاً

error: هذا الموقع لا يوفر عملية النسخ
توكيل تكييف شارب