عيوب تكييف شارب وحقيقتها

عيوب تكييف شارب إذا تحدثنا عن أجهزة التبريد والتهوئة فسوف نجد الكثير منها، فقد اصبحنا في عصر ازدهار المنتجات فتوجد العديد من البلاد التى تصدر هذه التكييفات الموجوده حاليا في الاسواق،  ولكن السؤال هنا !

هل كل هذا المنتجات بنفس الجوده ؟ او بنفس الكفاءه ؟ او بنفس السعر ؟ وهل يظل المنتج علي نفس كفائته عند شرائه ام يتغير وتقل هذه الكفاءه ؟، فنجد ان البعض تكلم حول عيوب تكييف شارب والذي يعد من اهم انواع التكييفات في الشرق الاوسط والذي يحظي علي مكانه كبيره ولكن هل تكييف شارب له عيوب ام لا ؟

حقيقة عيوب تكييف شارب

 

هل خاصيه التشغيل التلقائي بالتكييف تعد عيبا ؟

الاجابة لا لان هذه الخاصيه هدفها هو راحتك فهي تعمل عند انقطاع الكهرباء وعودة يتم اعادة تشغيل الجهاز تلقائيا، وبنفس درجة الحرارة التي كانت عليها الغرفة قبل انقطاع التيار، دون الحاجه الى اعادة الضبط مرة أخري.

هل يعد عيباً وجود وحدة خارجية فى التكييف مقاومة للتأكل والصدأ ؟

بالطبع لا …وذلك للحفاظ علي شكل التكييف من الصدأ ، او تغيير شكله نتيجة التعرض للعديد من التغيرات الجوية من أمطار ورطوبة وحرارة عالية على مدار السنة، ولذا يتم استخدام أجود الخامات المقاومة للصدأ بها للحفاظ عليها من التأكل.

 هل وجود لوحة فتح مسطحه عصريه وجهاز ريموت كنترول مزود بشاشه لعرض البيانات وتكنولوجيا mchx عيبا  ؟ 

بالطبع لا  …. فهذا التكييف وجد كذلك من اجل شئ واحد وهو التميز والموجود بجهاز تكييف شارب، ووجود تلك الشاشة هو لعرض كافة البيانات الخاصة بتشغيل الجهاز والخصائص التي تعمل، وكذلك التنلبه في حالة الأعطال.

 هل تعد خاصيه التشغيل الجاف ووجود فتحه هواء كبيره لتوزيع الهواء داخل الغرفه عيبا؟  

الاجابة لا ، فان تكييفات شارب تعمل على تغطية الغرفة بأكملها بالهواء المبرد للحصول على أعلى قدرة للجهاز وذلك من خلال توزيع الهواء من خلال فتحة الهواء الكبيرة، أا عن خاصية التشغيل الجاف فهي تعمل على التخلص من الرطوبة العالقة بذرات الهواء.

 هل يعتبر تقديم وصلات تصل ل 3 متر عند تركيب تكييف شارب داخل شقتك عيبا ؟ 

تقدم لك أجهزة تكييف شارب مع كل جهاز وصلات مواسير من النحاس تصل طولها الى 3 متر، والتي تساعدك في أختيار افضل مكان لتركيب الجهاز به من أجل الحصول على أفضل توزيع للهواء داخل الغرفة وهذا ليس عيبا على الاطلاق.

هل وجود مؤقت لتشغيل وايقاف جهاز التكييف يعد عيبا  ؟ 

تمكنك تلك الخاصية في أجهزة تكييف شارب العربي من ضيط الجهاز على مدة زمنية معينة، فهناك من يرغب في تشغيل الجهاز قبل الخلود للنوم ولكن من دون الحاجه الى تشغيله فترة طويلة، فيمكن من خلال المؤقت الحصول على ذلك من دون الحاجة للاستبقاظ لايقاف المكيف.

ضمان خمس سنوات على تكييفات شارب 

نقدم ضمان 5 سنوات على أجهزة التبريد والتهوئة مع خدمة صيانة تكييف شارب، مما يجعلنا نرد علي الذين يقولون بوجود عيوب في مكيف شارب بأن طول المدة دليل كافى على نجاح وقوة عمل المكيف، وأنه مصنع بألى وأجود الخامات.

ولكن هذا لا يعنى أن جهاز شارب المبرد ليس به أى عيوب، فالطبع يوجد عيوب تصنيع تحدث بنسبة بسيطة جداً ولكن مع تدخل الآلآت محل الإنسان فى العمل أصبح وجود عيب خفى فى التصنيع أمراً من النادر الحدوث، إن شركة شارب هدفها الأساسي هو كسب ثقة عملائها لذا تقدم أفضل ما لديها من أجهزة فى الأسواق العالمية.

شاهد أيضاً

كتالوج تكييف شارب جميع الموديلات الإنفرتر والعادي والديجيتال

كتالوج تكييف شارب جميع الموديلات الإنفرتر والعادي والديجيتال

كتالوج تكييف شارب جميع الموديلات الإنفرتر والعادي والديجيتال كتالوج تكييف شارب الذي يشمل جميع الموديلات …

اترك تعليقاً

error: هذا الموقع لا يوفر عملية النسخ
توكيل تكييف شارب