شركة شارب في مصر – Sharp

شركة شارب في مصر – Sharp

تقدم شركة توكيل شارب العربي  افضل الخدمات التى يمكن الحصول عليها، وتقديم أفضل الحلول لجميع المشاكل الخاصة باجهزة تكييف شارب، وكذلك نقدم كافة النصائح والارشادات الهامة من اجل رفع كفاءة تكييف شارب والحصول على اقصى كفاءة للتبريد والحصول على هواء ذات تبريد عالى وخالى من البكتريا والميكروبات، ويمكنك الان الاتصال على رقم شركة شارب للتكيف وسوف يقوم احد ممثلين خدمة العملاء بالرد عليك فورا وذلك من اجل الرد على استفساراتكم.

نبذة عن شركة شارب العربى

شركة شارب – Sharp هي مجموعة يابانية رائدة ومتخصصة في الصناعات الإلكترونية، يقع مقرها في طوكيو وتعتبر واحدة من أكبر الشركات العالمية، تمتاز بصنع الأجهزة المنزلية وتتواجد بكثره في مصر مثل الثلاجات والغسالات والتكييفات والسخانات وغيرها من الأجهزة بسبب إمتلاك شركة العربي المصرية توكيل من شركة شارب لعرض منتجاتها في مصر.

شركة شارب
شركة شارب

ولكى تبقى شركة العربى بتلك المكان والتميز يتم وضع نظام تطويرى وإدارى يعمل على تميز الشركة ونموها وتوسعها لتكون من اكبر الشركات المصريه على مستوى العالم وعلى المستوى المحلى وأيضا الدولى

رقم شركة شارب للتكيفات

تعمل شركة العربى على توفير كافة الخدمات للعميل من خلال توفير افضل الاسعار والعروض لجميع الاجهزة كي تكون فى متناول الجميع لان هدفنا الاول هو العميل وليس شئ أخر، ولنكون في خدمتكم دائما نقدم لكم أفضل فريق عمل، حيث تتميز شركة العربى للأجهزة المتطورة بتوفير أفضل خدمة عملاء شارب والتي تعمل على مدار 24 ساعة دون توقف للرد على جميع استفساراتكم وخدمات الصيانة.

كما تقدم لكم الشركة خدمة البيع اون لاين والتي يمكنكم من خلالها الحصول على التكييف فقط عند الاتصال على الرقم الخاص بمبيعات تكييف شارب وسيتم التعامل مع الطلب بسرعة وسيتم ارسال الجهاز للمنزل، ويجل العلم أن جميع الاسعار المعروضة على الموقع الخاص بالشركة شامله التوريد والتركيب .

ومن جانب أخر يقدم توكيل تكييف شارب العربي افضل خدمات ما بعد البيع، التى تنفرد بكل ما هو جديد ومختلف من اجل ارضاء عملاءها الكرام، وذلك عبر خدمة صيانة تكييف شارب المتاحة على مدار اليوم للرد على المستهلك عند الاتصال، وتقديم أفضل الخدمات لكافة أعطال الأجهزة بأستخدام أحدث التقنيات.

يمكنك الأن الاتصال على رقم شركة شارب للحصول على أحدث العروض والخصومات الخاصاة بالسنة الجديدة 2021 التى تقدمها الشركه لكم والاستفادة من شراء المكيف قبل الصيف باسعار منخفضه والحصول على جهاز عالى الكفاءه ومميز بالامكانيات العاليه.

احصل على تكييف شارب من اقرب فرع لكم لان الشركة تقدم كم فروع لها فى جميع المحافظات وسيتوافر فى كل فروعنا العروض التى يرغب بها المستهلك وكذلك كافة خدمات ما بعد البيع.

الخط الساخن  لشركة شارب العربى

تتميز خدمة الخط الساخن انها تعمل على مدار اليوم، حيث يمكنكم الاتصال فى اى وقت، وايضا يمكنك شراء المكيف من خلالها، وسيتم تقديم الطلب وارسالالجهاز للمنزل فنحن نعمل على توفير كافة أسهل وأفضل الطرق لعملائنا الكرام لشراء المكيف.

يعد تكييف شارب العربى من اقوى المكيفات التى توجد على مستوى العالم حيث تم صناعته وفقا للمعايير الدقيقه التى تجعلنا نوفر للعميل جهاز متكامل لا يوجد به أي مشكله فنحن نتعامل مع اكبر فريق من الخبراء لصناعه الجهاز بأجود الخامات العاليه وبالتكنولوجيا الحديثة التى تجعل المكيف اكثر تميز وكفاءه .

لاننا نسعي لتقديم أجود الخدمات للمستهلك يتم تركيب الجهاز بمواسير عاليه الجودة مصنوعه من اعلى الخامات، والتي يبلغ طولها 3 متر، وفي حالة الحاجة يتم زيادة طول المواسير المستخدمة.

موزع معتمد لشركة شارب العربى

الان مع شركة العربى هتحصل على افضل موزعين معتمدين فى جميع انحاء الجمهوريه، تستطيع من خلالهم الحصول على المكيف، والاستفادة بكافة الخدمات التي يقدمها التوكيل لما قبل البيع وما بعده.

يمكنك شراء تكييف شارب العربي من خلال زيارة أقرب فرع لكم أو من خلال الاتصال بالخط الساخن أو الاتصال بأرقام الموزع أو من خلال خدمة الأون لاين عبر الدخول الى الصفحة الرسمية، وسيتم في تلك الحالة متابعة الطلب وارسال الجهاز من أقرب فرع  موزع معتمد لديكم.

تتميز تلك المراكز المعتمده الخاصه بشركة تكييفات شارب العربى بتوافر كافة قطع الغيار الاصليه للمكيف، والتي تقدمها لكم مع فترة ضمان لمدة عام كامل.

نسبة مبيعات شركة شارب العربي

يحظي تكييف شارب العربى على المركز الاول لكفاءته العاليه التى لا يجدها المستهلك الا به فقط، كما يحصل على اعلى نسبة مبيعات، حيث تتميز شركة العربى بتخصصها فى مجال التكييفات عن الكثير من الشركات التى توجد فى الاسواق وانفرادها باستخدام أحدث التقنيات والعمل على التطوير المستمر للأجهزة.

فإذا كنت ترغب في الحصول على جهاز تكييف ذات كفاءة وقدرة عالية يتحمل العمل لفترات من دون أن تقل كفاءته، فنحن نرشح لك جهاز تكييف شارب العربي، والذي يمكنك الحصول عليه بأفضل سعر لدينا، كما يمكنك الاستفادة من توافر اكبر مراكز للمبيعات خاصه بتكييفات شارب العربى فى جميع انحاء الجمهوريه، يتوفر بها كل أنواع وموديلات المكيفات بقدراتها المختلفه مما بتيح للمستهلك المستهلك اختار الجهاز المناسب له بكل سهوله.

مميزات تكييفات شارب:

تتميز أجهزة التكييف من شارب بتقديم كل ما هو جديد بالسوق حيث أنه مزود بأعلى المواصفات والتي تجعل الجهاز يعمل بأعلي كفاءة ومن تلك المميزات:

  • خاصية التربو كول: للتبريد السريع
  • خاصية البلازما كلاستر: لتنقية جو الغرفة من الرطوبة والميكروبات
  • فلاتر ذات جودة عالية لتنقية الهواء
  • خاصية التشغيل الهادئ
  • خاصية توزيع الهواء في ٦ اتجاهات
  • الوحدة الخارجية للمكيف مقاومة للصدأ والتأكل مع التغيرات الجوبة.
  • التنبيه التنظيف
  • التنظيف الذاتي
  • خاصية الانفرتر لترشيد استهلاك الكهرباء

تكييف شارب انفرتر

كان في السابق يتسبب المكيف في ارتفاع فاتورة الكهرباءـ نتيجه الاستهلاك العالى للكهرباء، مما جعل شركة شارب تعمل على تطوير أجهزة التكييفات واطلاق خاصية الانفرتر والتي تعمل على توفير الطاقة الكهربية بنسبة 60%، وام تزويد السوق بـ تكييف شارب انفرتر

حيث أنه عند تشغيل التكييف بعمل وضع التشغيل الموفر للطاقه مما لا يقوم باهدار الكهرباء بشكل مفرط ويتم توزع درجه الحراره بشكل منتظم في الغرفة باستخدام تكنولوجيا الانفرتر.

خدمات شارب العربي

تتميز شركة تكييف شارب العربى انها تهتم بشكل كبير بخدمات بعد البيع ولذا تقدم افضل وأطول فترة ضمان للمكيف لمدة خمس سنوات شامله اعمال الصيانه مجانا، وهذا ما جعل نسبة المبيعات في تصاعد مستمر.

كما تقدم الشركة خدمة الصيانة الدورية والتي يجب أن تتم كل 3 شهور، وذلك من أجل تلافي أي أعطال يمكن أن تحدث لجهاز التكييف، فمن خلال تلك الخدمة يمكن حل كافة الأعطال التي تواجه المكيف باستخدام أحدث التقنيات المتطورة للفحص والصيانة.

تأسيس العربى جروب

3b0f2-client9
شركه العربي جروب  تأسست منذ عام 1964 فهذه الشركه بدأت من الصفر حتي وصلت لما وصلت اليه الان من عالميه ويرجع ذلك الي الاصرار والاراده لاصحابها الاخوه الثلاث الذين قام كلا منهم بتقديم مهارته حتي يكونوا مثلثا لا يستطيع احدا ان يحركه فهذا الثلاثي قدم الكثير والكثير من المنتجات الالكترونية والمنزلية.

نجاح العربى جروب

ولكن كيف قامت شركه العربي لكي تصل لك ذلك ؟ هل حدث ذلك في يوما وضحاه ؟؟ فقد قاموا بتقديم مشاركات كثيرا ان دلت علي شئ فسوف تدل علي ان هؤلاء الاشخاص ليس هدفهم البيع او جني الاموال، بل الهدف الاكبر هو رفع اسم مصرحتي السماء، فتعد شركه العربي جروب اول شركه عربيه افريقيه تصل للنجاح في الشرق الاوسط، وتكتسح منتجاتها الاسواق هنا وفي الخارج.

شاهد أيضاً

كتالوج تكييف شارب جميع الموديلات الإنفرتر والعادي والديجيتال

كتالوج تكييف شارب جميع الموديلات الإنفرتر والعادي والديجيتال

كتالوج تكييف شارب جميع الموديلات الإنفرتر والعادي والديجيتال كتالوج تكييف شارب الذي يشمل جميع الموديلات …

اترك تعليقاً

error: هذا الموقع لا يوفر عملية النسخ
توكيل تكييف شارب