تكييف إنفرتر 2.25 حصان من شارب | المواصفات وأهم المميزات

تعرف على إمكانيات تكييف إنفرتر فئة 2.25 حصان من إنتاج شركة شارب الذي يتميز بالعديد من الإمكانيات والخصائص الهامة مثل التبريد السريع وخاصية ايكو وتوجيه الأعطال وإعادة التشغيل  ، ومدة الضمان  ….. بجانب أهم 10 مميزات داخل هذا التكييف .

مواصفات تكييف إنفرتر شارب 2.25 حصان 

سعة التبريد عالية جداً 

يعمل جهاز تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن أنفرتر بسعة تبريد عالية جداً تكمن في ( 17.600 ) BTU والتي تعمل بدورها علي تغطية مساحة تكون في حدود ( 18 ) متر مربع كما أنها تسع حتي ( 25 ) متر مربع عدي التركيب بالدور الاخير .

سعة التدفئة عالية جداً 

يعمل التكييف  بسعة تدفئة عالية جداً تكمن في ( 19.900 ) BTU والتي تعمل علي اتساع عملية مساحة تكون في حدود ( 20 ) متر مربع وتصل إلي ( 27 ) متر مربع عدا التركيب بالدور الاخير .

التميز بتكنولوجيا الانفرتر 

لأن فى فصل الصيف ترتفع استهلاك الكهرباء بسبب تشغيل التكييف لفترات طويلة و لكن مع شركة شارب العربى يمكنك الاستمتاع بتشغيل التكييف كما تريد و لا يستهلك طاقة كثير لأن مع خاصية الأنفرتر تساهم فى تقليل التكلفة و الطاقة و هذا يمكنك القيام به و تفعيله عن طريق التشغيل العالى و المنخفض فى نفس الوقت و هذا يكون أفضل من التبديل بين الكمبيروسور و تشغيله حتى لا تستهلك كهرباء مع تكييف شارب لا تفكر غير فى الأستمتاع بجو بارد و ممتع .

التميز بتوفير خاصيه ( ECO )

يعتبر تلك الخاصية من اهم ما يحتوى عليه تكييف شارب لانها تعمل على تشغيل الجهاز باقل استهلاك للكهرباء المستخدمه مهما قام العميل بتشغيل التكييف لفترات طويله و الاستمتاع بأفضل درجه تبريد للمكان و بهذا لا يتعرض العميل لمشاكل من الناحيه الماديه لاننا نريد توفير كل ما هو افضل للعميل .

مزود بخاصية البلازما كلاستر 

يعمل الجهاز بخاصية البلازما كلاستر التي بدورها تقوم بإلغاء وجود أي من الاضرار الجوية من بكتريا أو جراثيم باستخدام أيونات متفاعلة مع جزيئات البكتريا كما يمكن التعرف أكثر علي خاصية البلازما كلاستر من هنا :- ( تكنولوجيا البلازما كلاستر ) .

10  مميزات داخل تكييف 2.25 حصان إنفرتر من شارب

  1. أفضل أنواع الغازات : لاختيار نوع الغاز المميز لابد من عمل تجارب كثيرة لان يوجد انواع غير صحيه على المستهلكين و على البيئه و لذلك وجدنا بعد دراسات كثيرة ان غاز الفريون هذا هو افضل انواع الغازات الموجوده و لذلك قام شركة تكييف شارب باستخدامه كغاز للتكييف ليكون صحى على الانسان و ايضا لا يلوث البيئه و لا يضرها كما يوجد انواع اخره تعمل ذلك بل يحافظ على نظافتها و لذلك هو يعرف بصديق البيئه كما انه لا يخترق طبقة الاوزون .
  2. مميزات وجود فلاتر تنقيه للمكان :  توفير فلاتر قويه تساعدنا على التخلص من جميع الاتربه التى لا نراها و تكون هذه الفلاتر عاليه الكفاءه حتى تعمل معنا بتميز و لا تقل من كفاءة التكييف و تميزه و هذا الشئ ليس كل المكييفات تهتم بها و لكن نحن نريد دائما الوصول للافضل .
  3. وجود مؤشر لتنظيف الفلاتر :  مؤشر يظهر لكم الوقت المناسب الذى تقوم من خلاله بتنظيف الفلاتر و هذة العمليه يستطيع اى شخص القيام بها دون مواجهة اى مشاكل و تكون فى نفس الوقت تكون حافظاً على الجهاز .
  4. التشغيل الاقتصادى اثناء النوم :  تعمل على تشغيل التكييف خلال النوم بكل امان و لا يؤثر علينا باى شئ بل يمتعنا بدرجات التدفئه المطلوبه فى اسرع وقت كما ان يتوقف تلقائيا و يعيد تشغيل نفسه مره اخرى ليقوم بتدفئه المكان قبل ما يشعر المستهلك بدرجات التبريد و هذا تميز يزيد من كفاءة التكييف .
  5. التميز بخاصيه تشخيص الاعطال : يخصصلك تكييف شارب انفرتر 2.25 حصان ساخن  خاصيه التشخيص الذاتى للاعطال فمن خلال شاشه العرض الموجوده فى الريموت يتم ظهور عليها مكان العطل و وتقوم الشركه بارسال احد الفنيين المختصيين ليقوموا بحل هذا العطل و الاستمتاع بامكانيات التكييف مره اخر .
  6. خصائص تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن أنفرتر
  7. التميز خاصيه التشغيل التلقائى : تعمل على اعادة تشغيل المكييف مره اخرى فى حالة انقطاع الكهرباء اذا كان التكييف يعمل قبل قطع الكهرباء و هذا يكون متميز لكثير من الاشخاص الذين لا يقدرون على القيام عدة مرات كما انه ينفرد بقوته العاليه بانه يقوم بتشغيل الخواص التى كانت تعمل قبل فصل التيار الكهربائى .
  8. خاصية توجيه الهواء فى ( 4 ) اتجاهات : توجيه الهواء فى ( 4 ) اتجاهات اعلى و اسفل الغرفه و ايضا يمين ويسار و بهذه الطريقه سيكون المكان بالكامل متوفر فيه هواء دافئ لا تتردد في شراء الجهاز و استمتع بالهواء المكييف .
  9. توفير هواء خالى من الرطوبه : تعمل خاصية التشغيل الجاف فى تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن انفرتر على تجفيف الهواء عن طريق تشغيل الكمبريسور بسرعه منخفضه و هذا لكى تتخلص من الرطوبه الموجودة بشكل نهائى و هذه العمليه تعمل بشكل غير ملحوظ و هذا يزيد من تميز التكييف نحن نبذل أقصى ما لدينا حتى تقدم لكم افضل الخواص التى تجعلك تكون مستمتع عند تشغيل المكييف كما اننا نعودكم دائما على التقدم و الافضل لنكون الاول .
  10. خاصيه القفل ضد عبث الاطفال :يحتوى على خاصيه القفل ضد عبث الاطفال او هو اول جهاز قام بتوفيرها و هذا لانها تقوم بقفل جميع الخواص الموجوده فى المكييف و لا تجعل الاطفال يبعثون فيها مهما حصل و اذا اردت تشغيلها تقوم بالضغط على الزر الخاص بها و ستعمل جميع خواص التكييف مره اخرى .

تصميم تكييف إنفرتر 2.25 حصان شارب 

استمتع بالشكل الخارجى للتكييف المتميز الذى يزيد المكان جمالا و يجعل المستهلك مستمتع عند شراء الجهاز و لان تصميم التكييف مهم جداً عند العميل ستجد شكل انسيابى مختلف للتكييف من تصميم شركة شارب العربي الذى يضيف للمكان لمسه من الجمال و الدقه التى لا تتوافر فى معظم التكييفات الموجوده فى الاسواق .

وحدة خارجيه مقاومه للتاكل 

يتميز تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن انفرتر بوحدة خارجيه عاليه الكفاءة و الدقه فى التكييف و هذا لاننا نستخدم لها افضل انواع الدهانات التى تعمل على عمل عازل قوى بين الوحدة الخارجيه و بين تغيرات البيئه و لذلك ستجدها بتلك الكفاءة و التميز لفترات طويله و لا يحدث لها اى تلف و لأ يتغير شكلها بل ستجدها دائما متميزه فى شكلها و فى كفاءتها .

احصل على افضل الابعاد للوحدتين 

تمثل الوحدة الداخليه فى التكييف تميز يفوق باقى الاجهزة و لذلك ينفرد تكييف شارب انفرتر بالتطور الدائم بها و الاستمتاع بشكل مستمر عليها حتى تزداد قوتها و لذلك انفرد بتوفيرها بابعاد دقيقه عاليه الكفاءة من حيث ( العرض * الارتفاع * العمق ) :

ولذلك فهى تستمتع بابعاد ليست متوفره فى اى جهاز اخر و هذا لاننا نريد تقديم الافضل دائما و تتمثل هذه الابعاد فى ( عرض  104.5 سم * أرتفاع 32.5 سم * عمق 22.5 سم ) .
و لكن اذا تكلمنا على الوحدة الخارجيه فنحن نتحدث على افضل الوحدات الموجوده التى تتمتع فى تكييف شارب انفرتر بكفاءة عاليه لانها مهمه جدا و لابد من التركيز عليها جدا عند تصنيعها و لذلك تتميز بابعاد دقيقه و تكون هى ( عرض 67 سم * أرتفاع 54 سم * عمق 26.5 سم ) .

طول الوصلات

اهم شئ لابد التركيز عليه فى التكييف و يوجد تكييفات كثيره لا تهتم بها هى وصلات التوصيل لان يوجد مستهلكين كثيره ينزعجوا كثيرا ويلجئوا لشراء باقى وصلات لكى يضعوا المكييف فى المكان المحدد و المطلوب و لكن الشركات توفر لهم وصلات ليست كافيه و لذلك انفرد تكييف شارب انفرتر بتوفير وصلات طولها ( 3 ) متر لكى يتحكم المستهلك بشكل سهل و بسيط فى تركيب التكييف .

أهم الإمكانيات فى التكييف 

التميز بخاصية تدفق الهواء

يوجد بعض الاوقات التى يحدث بها  مشاكل و عوائق تمنع وصوله الهواء المكييف لنا بسهوله و بسرعه و لكن مع تكييف شارب انفرتر 2.25 حصان بارد ساخن ستحصل على خاصية تدفق الهواء ليصل الهواء للمستهلك دون ملاحظة شئ و هذا لاننا نستخدم أفضل الخواص و الإمكانيات التى تزيد التكييف كفاءة و تميز فى الاسواق بين التكييفات الموجوده الاخرى .

التحكم بتوجيه الهواء يدويا 

تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن انفرتر من الاجهزة التى تعود عملائها على التميز و التجديد دائما و توفير الافضل و لذلك قمنا بتحديث الجهاز و تزويده بخاصية التوجيه اليدوى أعلى و أسفل الغرفه حتى يكون المكان اكثر متعا بالهواء المكييف و هذا ليس متوفر فى كل المكييفات و لكن معانا ستجد الاجدد و الافضل حتى تحصل على المتعه و الاستمتاع مع تكييفات شارب لا تفكر كثير لانك هتحصل على جهاز ذات امكانيات عاليه .

التميز بخاصيه التشغيل الهادئ 

استمتع مع تكييف شارب انفرتر 2.25 حصان بارد ساخن بافضل الخواص التى يمكن ان تجعل المستهلك يستمتع بالهواء المكييف و لان العميل يريد الشعور بالراحه عند تشغيل المكييف يقوم بتوفير خاصيه التشغيل الهادئ التى تعمل على كتم صوت المكييف نهائيا و تجعله لايصدر صوت عالى عند تشغيله و لذلك يعتبر تكييف شارب هو الافضل و المميز فى الاسواق .

ضمان موديل 2.25 حصان إنفرتر شارب

فترة الضمان توجد مع كل جهاز و لكن تختلف فى المدة و لذلك قمنا بتوفير لكم فترة ضمان شاملة لجهاز تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن انفرتر لمدة ( 5 ) سنوات ضمان على الجهاز شامل اعمال الصيانه و هذا الشئ لا يوجد فى اى تكييف اخر حتى تتأكد من تميزنا و اختلافنا الذى نقدمه دائما للمستهلكين فنحن نعمل دائما من اجل ارضاء عملاءنا و استمتاعهم بكل ما هو جديد و متميز .

شاهد أيضاً

تكييف شارب أنفرتر

تعرف على أهم 10 مميزات عن تكييف شارب 1.5 حصان بارد إنفرتر

تعرف على أهم المواصفات والإمكانيات الموجودة فى الجهاز العبقري تكييف شارب 1.5 حصان بارد إنفرتر …

اترك تعليقاً

error: هذا الموقع لا يوفر عملية النسخ
توكيل تكييف شارب