تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن انفرتر

استمتع بجهاز تكييف شارب 1.5 حصان انفرتر بارد ساخن الذى ينفرد بكل ما هو متميز و مختلف و يجعله مختلف فى الاسواق و يكون الاول بين اجهزة ( التبريد / التدفئة ) هي بنا لنستعرض كافة مميزاته ومواصفاته .

مواصفات تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن أنفرتر

  • سعة ( تبريد / تدفئة ) حديثة :-
    يعمل الجهاز بأفضل سعة تبريد ( 12.700 ) BTU والتي بدورها تعمل علي تغطية مساحة ( 13 ) متر تبريدية أي يسع لغرفة متوسطة الحجم كما أن الجهاز يعمل بسعة تدفئة تزيد عن سعة التبريد ( 13.500 ) BTU والتي من شأنها تعمل علي تغطية مساحة ( 14 ) متر مربع .
  • الجهاز يعمل بتكنولوجيا الانفرتر :-
    يعمل الجهاز باستخدام تكنولوجيا الانفرتر للعمل بكفاءة باقل استخدام طاقة كهربائية باستخدام خاصية ( ECO ) لترشيد استهلاك التيار الكهربائي وتوفير ما يزيد عن ( 40% ) من استخدام الطاقة للاجهزة الاخري من جميع المركات .
  • خاصية الـ ( ECO ) لزيادة التوفير :-
    تعمل هذه الخاصية باستخدام نظام اقتصادي أثناء التشغيل في جميع حالات التشغيل والتي تختلف باختلاف درجات الحرارة ولكن الجهاز يعمل بكفاءة في أي وقت وأي مكان وهذا ما يجعل منه أفضل اجهزة تكييف شارب العربي من ناحية الانواع .
  • تكنولوجيا البلازما كلاستر :-
    تعمل تكنولوجيا البلازما كلاستر والتي تعمل علي تنقية الهواء الداخلي للمكان باستخدام أيونات البلازما كلاستر عالية الكثافة كما أنها تقوم بالدفاع عن صحة المستخدم من ( الفيروسات ؛ البكتريا ؛ ملوثات الاجواء ) باستخدام التفاعل الكيميائي لقتل أضرار الاجواء والحفظا علي صحة المستخدمين .
  •  مميزات الفريون فى تكييف شارب ( R410a ) :-
    يستخدم تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن فى جميع موديلات التكيفات الموجودة فى الشركة فريون صديق البيئة الذى لا يسبب أى أضرار على صحة الأنسان وأيضا يعمل بشكل طبيعى وعالى الجودة أفضل من أى غاز أخر يمكن استخدامه حتى يكون تكييف شارب العربى هو الأفضل والأكفئ كما انها يحتوى على قوة خارجه فى اختراق طبقه الاوزون .

مميزات جهاز تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان

  • نظام التبريد السريع :-
    يعمل هذا النظام في استخدام الجهاز لمكونات الوحدات ( الداخلية / الخارجية ) في أعطاء المكان الطابع ( التبريدية / التدفئة ) بقوة عالية في اقل وقت ممكن وذلك يحدث في حالة الحرارة الشديدة أو البرودة الشديدة للحفاظ علي درجة الحرارة المطلوبة .
  • التميز بتوجيه الهواء فى عدة اتجاهات :-
    لكى يستمتع المستهلك بالهواء المكييف فى كل انحاء الغرفه يبقى لازم تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن ينفرد بوجود هذه الوظيفه و هى توجيه الهواء يمين و يسار الغرفه و ايضا اعلى و اسفلها و بهذه الطريقه يكون الهواء المكييف فى كل جزء فى الغرفه عكس بعض التكييفات التى تقوم بتوجيه فى اتجاه معين .
  • التميز بخاصيه التدفئة عالية الكثافة :-
    استمتع بخاصيه التدفئة تستخدم فى الشتاء ليقوم بتدفئة المكان لاننا نعلم طبعا البرودة المرتفعة فى الشتاء و لكن تكييف شارب 1.5 حصان ساخن يحتوى على سعه تدفئة عاليه الكفاءة و لا تجدها بتلك الكفاءة الا فقط فى اجهزتنا و لاننا نتميز بمكانه عاليه فى الاسواق و لنا اسماً عريقا لابد من توفير الافضل لعملاءنا و نمتعهم بالكثير .
  • تكنولوجيا متطوره ( MHCX ) :-
    اولا لكى تعرف أهمية تلك التكنولوجيا لأبد من معرفة وظيفتها فى تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان ساخن هى تكنولوجيا متطورة واهم ما تعمل عليه هو القضاء على التآكل فى المبادل الحرارى فى الوحدة الداخلية لنه يصنع من الالومونيوم والنحاس وتعمل ايضا على وزن المبادل الحرارى وتقوم بتوفير كمية كبيرة من غاز الفريون .
  • كفاءة الوحدة الخارجية :-
    تم تصميم الوحدة الخارجية فى تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن بأعلى كفاءة حيث تكون مضادة للتآكل و التأقلم مع حالة الطقس فى الصيف و الشتاء و لا تتعرض للصدا و تغيير المناخ الغير مستقر بشكل دائم و لا تتأثر بكل هذه التغييرات بسهوله و لا تقل كفاءتها مهما حصل حتى نحافظ علي مكانتنا فى الاسواق .

خصائص تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن أنفرتر

  • تشغيل التكييف على الوضع الجاف :-
    يقدم لنا تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن العديد من الخواص التى يتمتع بها المستهلك منها التشغيل الجاف التى تستحوذ على أهميه كبيرة فى التكييف لانها تقوم بسحب الرطوبة الموجوده فى الغرفة حتى لا تسبب ضرر لأى شخص متواجد و تمميز انها تعمل بشكل غير ملحوظ اثناء تشغيل التكييف .
  • خاصية التشغيل المنخفض :-
    يتميز تكييف شارب العربى انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن بتطوراته وعمله على التقدم بأنه يعمل عند التشغيل بدون اصدار اصوات مزعجة فى حالة التسخين لأنه يحب التميز فى كل شئ لانه يعمل دائما من تقدم إلى تقدم عن باقى التكيفات الموجودة فى الأسواق لان يوجد تكييفات كثيره تصدر صوت عالى اثناء تشغيل التكييف وهذا يؤثر على راحه العميل ولكن معنا ستكون سعيد دائما .
  • أفضل انواع الكمبيروسور ( Rotary ) :-
    لان تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن عالى الكفاءة و التميز فى جميع الخواص الموجودة و استخدامه افضل قطع غيار له كان من الضرورى التركيز عند استخدام كومبريسور ممتاز لذلك اختار تلك النوع لانه الاكثر كفاءة و يجعل التكييف يعمل بشكل مستمر ولفترات طويله دون اى تاثير .
  • مميزات هذه الخاصية ( Nature wing ) :-
    قبل تزويد التكييف اى خاصية جديده نقوم بعمل تجارب عليها قبل تصنيعه حتى تكون كفاءته أعلى و لأنه يحب يحافظ على مستواه العالى و لذلك يوفر لكم تكييف شارب 1.5 حصان انفرتر بارد ساخن بتزويد خاصية تدفق الهواء التى تعمل على أنتشار الهواء فى جميع اجزاء الغرفة و تعالج كل الصعوبات التى نتعرض لها كما انها تتعامل بشكل طبيعى للهواء و غير ملحوظ ايضا حتى تحصل على مستوى اعلى و افضل من باقى التكييفات .
  • مميزات خاصية التشغيل التلقائى :-
    فى حالة انقطاع الكهرباء ثم الرجوع اذا كان يعمل تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن فانك لا تحتاج ان تقوم بتشغيل الجهاز مرة اخرى لانه سيعمل تلقائى لاننا بنوفرلك خاصيه التشغيل التلقائى التى تساعد فى عمل التكييف لوحدة و تكون مميزه هذه الخاصيه ايضا لانه تحمى التكييف من حدث اى اعطال او خطورة على جميع امكانيات التكييف من التلف .

تصميم تكييف شارب 1.5 حصان بارد/ساخن انفرتر

  • مميزات التصميم الجديد :-
    يتميز تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن بتصميم جديد فريد من نوعه يتناسب مع جميع انواع الديكورات و الحوائط و لأن من اكبر الشركات الموجوده فى الاسواق و يثق بنا العملاء لابد من تواجدنا فى الاسواق بجوده عاليه و بأعلى أمكانيات حيث يتناسب مع جميع الديكورات و الازواق و هذا ما يجعله مميزه فى كل مكان .
  • يتميز تكييف شارب بفتحة الهواء :-
    من الخواص الموجودة فى تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن من أجل الحفاظ على صحة الأفراد أنه جعل فتحة خروج الهواء كبيرة نوضح لكم أهمية ذلك لان هذه الفتحة تعطى الهواء الغير صحى الخروج وبقاء الهواء الجيد حتى لا يضر أحد لأن من الضرورى تغيير الهواء المتواجد فى الغرفة بشكل مستمر .
  • أهمية الأبعاد فى التكييف :-
    تكييف شارب انفرتر أنه مختلف فى كل شئ عن التكييفات الاخرى و لذلك يكمل تميزه و يقوم بتوفير افضل ابعاد للوحدتين ( الداخليه / الخارجية ) و تكون هذه الأبعاد هى :-
    من خلال هذا المقال يتم التعرف على كل ما يوجد فى تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن و من الأشياء المميزه فى هذا التكييف الوحدة الداخلية التى تأخذ مكانه كبيرة من الأهتمام تتميز بأبعاد : ( عرض 93 سم / أرتفاع 29 سم / عمق 25 سم ) .
    أما الوحدة الخارجية فى التكييف فهى تتمتع بتصميم قوى حتى تكون مميزه ولأن تكييف يقوم بتطوير جميع الأجزاء الخاصة به تم تصميم هذا الجزاء وأصبحت أبعادة : ( عمق 26 سم / أرتفاع 54 سم / عرض 76 سم ) .
  • مميزات الوزن الصافى :-
    تعرف على الوحدة الداخلية و أهميتها فى تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن و لانها مهمه كدة لابد من الاهتمام بها بشكل كبير لانها تقوم بتدفئه المكان بشكل مميز ويستمتعون المستهلكون بأستخدام التكييف لأنها تعطى المكان الجو المناسب ولذلك فهى تتميز بوزن صافى :  ( 9 ) كجم .
    اما الوحدة الخارجيه فهى تحتوى على اعلى الامكانيات والكفاءة ولكى نحافظ على هذا لابد من توفيرها بوزن صافى يجعلها اكثر تميز حتى تكون قادرة على تحمل درجات البرودة التى نتعرض لها فى الشتاء ولكى تكون بكفاءة عاليه بشكل مستمر وعلى تم تصنعها بوزن صافى :- ( 32 ) كجم .
  • وصلات التكييف المرفقة مع الجهاز :-
    لعدم حدوث اى مشكله ممكن تواجه المستهلك اثناء تركيب التكييف كما نجد فى بعض الشركات بسبب قصر الوصلات قام تكييف شارب انفرتر بتوفير وصلات طولها ( 3 ) متر تستخدم ليكون المستهلك مستمتع اكثر عند وضع المكيف فى المكان المناسب حتى يقوم بتوزيع الهواء فى الغرفه بشكل جيد .

نظام التشغيل تكييف انفرتر 1.5 حصان 

  • أهمية وجود فلاتر التنقية :-
    تعمل فلاتر الهواء فى تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان ساخن  على إزالة الشوائب المتعددة التى قد تتواجد فى الهواء فتلك الفلاتر الموجودة فى المكيف تعرف بكفاءتها العالية على تنقية الهواء لأنه نظام قوى يقوم بتنقية الهواء لكى يصبح الهواء الذى تستنشقه نظيف وصحى وخالى من اى ملوثات تسبب اى ازى للمستهلك .
  • يتميز بمؤشر تنظيف للفلاتر :-
    مزود تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن بخاصية اشعارات التنظيف إلى سوف تخبرك بأن الفلاتر يجب أن يتم تنظيفه من خلال لمبه له لون أخضر حتى يحافظ على كفاءة التكييف و لأن هذا الأمر ليس صعب و لا يستغرق وقت طويل و يمكن لاى شخص القيام بها كما اننا اذا قمنا بالاهمال فى تنظيفها  تقلل من كفاءة التكييف و من سرعته ايضا .
  • مميزات لوحة الفتح الخاصه بالتكييف :-
    يتميز تكييف شارب انفرتر بالكثير من المميزات التى يحتاجها العميل و يريد الحصول عليها لكى يستمتع عند تشغيل المكييف من الخواص التى تعطى تميز أكثر من أى تكييف أخر الحصول على لوحة الفتح مسطحة عصريه بشكل جديد و متطور حتى تكون مختلفة و متميزه .
  • التحكم فى التكييف وأنت بعيد :-
    نقدم لك تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن الافضل الأمكانيات و فى التصميم و لذلك نقدم لكم خاصية التحكم عند بعد عن طريق الريموت الكنترول المتميز و المختلف فى المميزات لان تلك لوحة التحكم تحتوى على زراير نستطيع من خلالها التحكم فى الوظائف الموجوده فى المكييف بكل سهوله و من بعيد و هذا ما يرغب فيه كثير من المستهلكين .
  • كيفية ضبط التكييف من خلال المؤقت :-
    عند تشغيل تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن نجد زر كبير مكتوب عليه ميقاتى من خلال تلك المؤقت نقوم بضبط التكييف على الوقت المناسب لنا و يوفر لنا كل هذا من أجل التمتع الأكثر لاننا نستطيع ضبطه حسب رغبتنا فى الوقت المرغب فيه حتى ( 12 ) ساعه .
  • يتوفر فى التكييف ميقات إيقاف :-
    نتمتع بكل ما نحتاجه مع تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن يوفر لنا الكثير من الخواص والمميزات التى نزيد التكييف كفاءة خصوصا شارب لانه يعود عملاءه على التميز والكفاءة المستمره ولذلك يوفر لهم ايضا ميقات ايقاف يتم ضبط التكييف من خلاله لوقت محدد يقوم بالتوقف بعدها حتى ( 1 ) ساعه بعد الحصول طبعا على الهواء المكيف المطلوب .

ضمان تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن

مدة الضمان انفرد فى بيتك حتى تكون متميز وهذا بوجود تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان المتميز الذى يحصل على كل التقنيات الجديده والكتطوره التى تجعل المستهلك يعمل بكفاءة عاليه وتميز ولذلك ولكى يرضى عملاءه ويجعلهم اكثر تميز واستمتاعا يوفر لهم ضمان يصل الى 5 سنوات شامله اعمال الصيانه مجانا .

شاهد أيضاً

تكييف شارب أنفرتر

تعرف على أهم 10 مميزات عن تكييف شارب 1.5 حصان بارد إنفرتر

تعرف على أهم المواصفات والإمكانيات الموجودة فى الجهاز العبقري تكييف شارب 1.5 حصان بارد إنفرتر …

اترك تعليقاً

error: هذا الموقع لا يوفر عملية النسخ
توكيل تكييف شارب