تكييف شارب ساخن بارد بلازما 2.25 حصان ديجيتال

يأتى تكييف شارب ساخن بارد 2.25 حصان ديجيتال بأحدث التصاميم و على الشكل المتميز الذى يضيف للمكان أنسياب لا تحصل عليه فى التكييفات الاخرى كما انه يتميز بانه يتماشى مع جميع الديكورلات المختلفه و يضيف للمكان لمسه ابداعيا تجعلك اكثر استمتاعا .

مواصفات تكييف ساخن بارد بلازما 2.25 حصان ديجيتال شارب

خاصية التشغيل التلقائى  : تتعرض فى الصيف لانقطاع الكهرباء عدة مرات و هذا الشئ يسبب ازعاج لكثير من الاشخاص و لهذا السبب قام تكييف شارب بتطوير جميع امكانياته و وفر لكم خاصيه التشغيل التلقائى التى تعمل على اعادة تشغيل المكييف مره اخرى و لكن هذا فى حالة واحدة اذا كان التكييف يعمل قبل انقطاع الكهرباء مع الاحتفاظ بالخواص التى كانت تعمل ليقوم بتشغيلها وتوفير الهواء المكييف المطلوب بشكل سريع .

تشغيل التكييف ساخن / بارد 

يأتى مزود بالوضع البارد والساخن يعنى هيشتغل معاك فى الصيف لتبريد الغرفه و ايضا توفر لكم افضل درجة تبريد و يخلصكم من درجات الحراره المرتفعه و ايضا فى الشتاء يقوم بتوفير أفضل درجة تدفئه تجعلك تستمتع بكل شئ و تقوم باعمالك اليوميا بشكل طبيعى و بدون اى توتر .

الحصول على شاشة عرض ديجيتال

ينفرد تكييف ساخن بارد 2.25 حصان بشاشة عرض ديجيتال باحدث الاساليب التى تستخدم ف المكييف و لذلك يوفر لكم شاشه عرض ديجيتال بالتكنولوجيا المتطوره تقوم هذه الشاشه باظهار درجة حراره المكان و هذا ليس متوفر فى اى تكييف و تقوم ايضا باظهار مكان العطل الذى يحدث فى المكييف كما انه يحتوى على مميزات كثيره لا تتوافر فى باقى التكييفات الموجوده فى الاسواق .

مقاومة الوحدة الخارجيه للصدا 

خليك مميز فى كل شىئ و احصل على تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن ديجيتال الذى يتميز بوحدة خارجيه بمواصفات عالميه تجعلها بتلك الكفاءة و التميز وايضا ننفرد باستخدام اجود و افضل انواع الدهانات الموجوده فى الاسواق لكى تكون قادرة على تحمل درجات الحراره و ايضا البرودة فبهذه الطريقه لا تتعرض للصدا و لا للتأكل و لا تقل كفاءتها ولا يتغير شكلها ابدا .

التميز بخاصية تتبع درجات الحراره 

احصل على تكييف يجعلك تستمتع بجميع اوقاتك و هذا لان تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن ديجيتال يوفر لكم خاصيه التتبع التى تقوم بتوفير الهواء المكييف ( التبريد / الدافئ ) مكان وجودك و هذا الشئ طبعا يجعل المستهلك اكثر استمتاعا و كفاءة مع شارب ستكون حياتك احلى انت و اسرتك .

خاصية تدفق الهواء 

يوجد انواع كثيره للتكييفات و لكن لا نجد فى واحد فيهم الكفاءة المطلوبه و لا الخواص التى نحتاجها كلها و لكن مع تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن ديجيتال ستحصل على الافضل و على خاصيه تدفق الهواء تلك الوظيفه تقوم بوصول الهواء المكييف لنا مهما كان يوجد عوائق او صعوبات تمنع وصوله و هذا لاننا اسعاد عملاءنا بالافضل كما انها تعمل بشكل غير ملحوظ .

التميز بخاصيه التشغيل الاقتصادى 

يتميز التكييف بخاصيه التشغيل الاقتصادى اثناء النوم فنحن نقوم بضبط المكييف على الوقت المناسب لنا و سيقوم تلقائيا بتبريد الغرفه و عند الوصول للدرجة المطلوبه يقوم التكييف بالتوقف تلقائيا و بهذا يقدر المستهلك يستمتع بفترة النوم و فى نفس الوقت تكون درجة التبريد مناسبه لنا خلال النوم .

الأستمتاع بأقل استهلاك للكهرباء 

ترتفع فاتوره الكهرباء خصوصا فى فصل الصيف و هذا لاننا تستهلك التكييف بشكل كبير جدا و لان تكييف بارد ساخن 2.25 ديجيتال بيخاف على عملاءه و ايضا لاننا سنقوم بتشغيله فى الصيف و الشتاء لفترات طويله و لذلك نمنحكم تكييف يعمل على توفير ( 40% ) من استهلاك الكهرباء المستخدمه حتى يمكنك تشغيل المكييف كما تريد دون قلق و بذلك لا يؤثر عليك من الناحيه الماديه أبدا .

التشغيل الهادئ للتكييف

يأتى تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن ديجيتال مزوداً بخاصية التشغيل الصامت يعنى مش هتسمعلوا صوت نهائى أثناء تشغيله و يبقي كدة تقدر تستمتع بالهواء المكييف فى جو هادئ و هذا طبعا مش متوفر فى كل التكييفات و لان نحن نبقى دائما المختلفون .

شاهد أيضاً

تكييف شارب أنفرتر

تعرف على أهم 10 مميزات عن تكييف شارب 1.5 حصان بارد إنفرتر

تعرف على أهم المواصفات والإمكانيات الموجودة فى الجهاز العبقري تكييف شارب 1.5 حصان بارد إنفرتر …

اترك تعليقاً

error: هذا الموقع لا يوفر عملية النسخ
توكيل تكييف شارب